منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=330223)

محبة الشهادة 23-01-2016 08:48 PM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
الوسام جهز يا مشتركين
وصراحة جميل جداً

لدرجة أني نفسي أحصل عليه
بجد هو ممكن أشارك بالاسئلة
وأفوز :14:

إشراق2 23-01-2016 08:54 PM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
تم إرسال الإجابة الأخت محبة الشهادة

محبة الشهادة 23-01-2016 08:58 PM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 2111099)
تم إرسال الإجابة الأخت محبة الشهادة

تم الاستلام ..

بالتوفيق أختي :13:

محبة الشهادة 23-01-2016 09:03 PM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفة (المشاركة 2111094)
صععععععب صعبببب
أرجو أن تعطي لنا إشارة غير مباشرة عن أصحاب الصور

و أيضا متى آخر أجل لتسليم السؤال ؟

لا ينفع ...ممممممم أعتقد كل الاسطر هي اشارة عنهم


هي المسابقة عشرة اسئلة ..وزيدي عليهم يومين لاستلام الأجابات
يعني بعد 12 يوم لن تقبل الاجابات ..
يعني معك وقت ممكن تجمعي جميع الاسئلة وترسليهم مرة واحدة
لكِ الخيار

محبة الشهادة 24-01-2016 08:41 AM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 

صباح الخير
صباح الجمال ♥♥
صباحكم فلسطيني

سنحررها بأذن الله

محبة الشهادة 24-01-2016 09:21 AM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
https://pbs.twimg.com/media/CZKRnJoWAAAjMTy.jpg

لعشاق الفراولة :16:
من خيرات بلادي ...غزة ،

فرحوح ج 24-01-2016 09:33 AM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية شكر و تقدير للقائمين على

المسابقة " أمل ، وردة ، سجود "

بالتوفيق للمشاركين

@براءة 24-01-2016 11:54 AM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
بالتوفيق للجميع
ماشاء الله امل فراولة لذييييذة شهيتيني ^___^

محبة الشهادة 24-01-2016 03:38 PM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2111270)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية شكر و تقدير للقائمين على

المسابقة " أمل ، وردة ، سجود "

بالتوفيق للمشاركين

وعليكم السلامورحمة الله وبركاته

ربي يكرمك يا خالتو ..
ويوفقك وردة وسجود على جهودهم
وبراءة ايضا تستقبل معي الاجوبة
ربي يكرمهم

محبة الشهادة 24-01-2016 03:44 PM

رد: السؤال الثاني ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2111288)
بالتوفيق للجميع
ماشاء الله امل فراولة لذييييذة شهيتيني ^___^

واياكِ يا رب

حتى أنا اشتهيتها من الصورة
^^ بكراأنزل السوق وأشتري لي ولكِ
:8:


الساعة الآن 04:25 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى