![]() |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
شكرا جزيلا حبيبتي عندي قياس مشابه
وربي يكتبلك في كل خطوة سعادة |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
في انتظار تطبيقك حبيبتي وفقكِ الله |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
ماشاء الله
تسلم ايدك فطومه ..باين عليه لزيزز بجربه ان شاء الله يسلمووو |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اوووووو رائعة يا فاطمة سأجربها بإذن الله
يعطيك الصحة وبصحتكم |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
يا سلام من ورايا يا كتشايغ بصحتكم
|
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
الله يجازيك كل خيرا... وبالتوفيق في التطبيف لانها فعلا لزيزة :20: |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
نعم جربيها ... وانا في انتظار تطبيقك اشراقو شكرا كبيرة:13: |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
هههه نعم من وراك :8: الله يسلمك ...ويجازيك كل خير شكرا جزيلا حبيبتي:13: |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
فطومة منذ قليل فقط إنتهيت من عمل هذه الدونت و بصراحة كعجينة سوبر روعة و لكن عفسة الزبدة و سكر ما عجبتني بنوب بنوب لوكان غير غمست وجههم في الشوكولا
|
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
انا هذا ماكان متوفر عندي ...وعملتها باستعجال قبل العصر |
| الساعة الآن 01:02 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى