منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   الحلويات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=244)
-   -   بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=331059)

amina 84 30-01-2016 08:11 AM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
شكرا جزيلا حبيبتي عندي قياس مشابه
وربي يكتبلك في كل خطوة سعادة

غايتي رضا الرحمن 30-01-2016 08:15 AM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2113358)
شكرا جزيلا حبيبتي عندي قياس مشابه
وربي يكتبلك في كل خطوة سعادة

امين غاليتي ولك بالمثل الله يسعدك وينور دربك

في انتظار تطبيقك حبيبتي
وفقكِ الله

دمعه رحيل 30-01-2016 09:26 AM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
ماشاء الله
تسلم ايدك فطومه ..باين عليه لزيزز
بجربه ان شاء الله
يسلمووو

إشراق2 30-01-2016 01:04 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اوووووو رائعة يا فاطمة سأجربها بإذن الله
يعطيك الصحة وبصحتكم

ام زين الدين 30-01-2016 01:45 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
يا سلام من ورايا يا كتشايغ بصحتكم

غايتي رضا الرحمن 30-01-2016 06:48 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه رحيل (المشاركة 2113367)
ماشاء الله
تسلم ايدك فطومه ..باين عليه لزيزز
بجربه ان شاء الله
يسلمووو

شرف كبير ان ارى حضورك البهي غي صفحتي خالتو
الله يجازيك كل خيرا...
وبالتوفيق في التطبيف لانها فعلا لزيزة :20:

غايتي رضا الرحمن 30-01-2016 06:50 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 2113392)
اوووووو رائعة يا فاطمة سأجربها بإذن الله
يعطيك الصحة وبصحتكم

الاروع مرورك يا غالية
نعم جربيها ... وانا في انتظار تطبيقك اشراقو
شكرا كبيرة:13:

غايتي رضا الرحمن 30-01-2016 06:51 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2113399)
يا سلام من ورايا يا كتشايغ بصحتكم

اهلا خالتو
هههه نعم من وراك :8:
الله يسلمك ...ويجازيك كل خير
شكرا جزيلا حبيبتي:13:

amina 84 30-01-2016 06:58 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
فطومة منذ قليل فقط إنتهيت من عمل هذه الدونت و بصراحة كعجينة سوبر روعة و لكن عفسة الزبدة و سكر ما عجبتني بنوب بنوب لوكان غير غمست وجههم في الشوكولا

غايتي رضا الرحمن 30-01-2016 07:02 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2113480)
فطومة منذ قليل فقط إنتهيت من عمل هذه الدونت و بصراحة كعجينة سوبر روعة و لكن عفسة الزبدة و سكر ما عجبتني بنوب بنوب لوكان غير غمست وجههم في الشوكولا

ههههه ياريت لو عملتيهم بالشكولا .. لكن لا علينا المرة الجاية اعمليها بالزينة لي تحبي
انا هذا ماكان متوفر عندي ...وعملتها باستعجال قبل العصر


الساعة الآن 01:02 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى