منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الثامن ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=331078)

محبة الشهادة 03-02-2016 03:22 PM

رد: السؤال الثامن ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2113402)


يبدوا أن الحلويات لم تعجبكم يا أل الشروق

warda22 03-02-2016 05:27 PM

رد: السؤال الثامن ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
صحيتو
بهدلتو بيا وماجاوبتوش
في السؤال الذي تلعب فيه الجزائر دورا راحت هممكم


الساعة الآن 11:33 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى