منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=335246)

محبة الشهادة 01-03-2016 08:29 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2121442)
المشاركة الأولى و الأخيرة واقيلا مشروبات كولا ماشي قهوة خسارة ما شاركتش صح ما نحبش نشرب قهوة و لكن قهوتي لا يعلى عليها بماء الزهر و عود قرفة لتحريك السكر و للنكهة و لا أروع حسب الريحة و الطعم ثاني الله الله جربوها و تعرفوا على واش نحكي الريحة برك تكفي


كيف يعني الأولى والاخيرة مشروبات كولا ماشي قهوة ...

فرحوح ج 01-03-2016 08:43 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التصويت على المشاركة رقم 2

شكرا لك أمل على ارسال الرابط لي

دائما في الموعد الله يحفظك

محبة الشهادة 01-03-2016 08:46 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2121507)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التصويت على المشاركة رقم 2

شكرا لك أمل على ارسال الرابط لي

دائما في الموعد الله يحفظك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ربي يكرمك يا خالتو ويبارك فيكِ
ويحفظك ويسعدك يا رب

:13:

الهولندي الطائر 01-03-2016 08:47 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اهلا اهلا بالمصوتيين والمعلقين وبالنسبه للمشاركه الاولى والاخيره هي قهوه والمشاركات هنا للتصويت بسبب قله المشاركين واللجنه ستفصل في النتيجه من حيت الكوب والديكور وزاويه الالتقاط

فرحوح ج 01-03-2016 08:58 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2121511)
اهلا اهلا بالمصوتيين والمعلقين وبالنسبه للمشاركه الاولى والاخيره هي قهوه والمشاركات هنا للتصويت بسبب قله المشاركين واللجنه ستفصل في النتيجه من حيت الكوب والديكور وزاويه الالتقاط

صباح النور مجيدو

الله يكون في عونك

شكرا لك

فرحوح ج 01-03-2016 09:05 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2121510)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ربي يكرمك يا خالتو ويبارك فيكِ
ويحفظك ويسعدك يا رب

:13:

تسلمي أمل :11::13:

إخلاص 01-03-2016 09:22 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
تمّ التّصويت مجيدووو :1:

فرحوح ج 01-03-2016 09:28 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
https://www.facebook.com/groups/895713247187754/959627267463018/?notif_t=like

درت لك اشهار جات الجدة ههههههه

غايتي رضا الرحمن 01-03-2016 10:35 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته

تمَّ التصويت

تمنيتُ المشاركة ، لكن عندي خلل في هاتفي :2:،... ان شاء الله في المرة القادمة

وفقكم الله جميعا


فرحوح ج 01-03-2016 11:11 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رقم 02 راه في المقدمة

مليح لان الخالة صوتت عليه هههه


الساعة الآن 12:02 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى