![]() |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
عندك الحق أخي الجو بديع و الفصل ربيع كيما تقول واحد الأغنية |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق للجميع من الان راني برا المسابقة هههه |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
شاركي معليه بصورة من الارشيف |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
ماء الخير مجيدوووو لا أظن ان عندي صورة للغروب أنا مشجعة جيدة ههههه |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
السلام عليكم
مازالت المسابقة |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف وجدت صعوبة في التصوير ... فالأيام التي مرت كانت غائمة عندنا ومازال الجو مضطربا. فما الحل اخي الهولندي؟ |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
نظرا للإطراب الجوي الحاصل قررت اللجنة تمديد المشاركات للراغبيين بالمشاركة ويمكن المشاركة بصورة ملتقطة بهاتفك وسيكون الغد اخر اجل
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شفتو كرم الطائر الحر بالتوفيق للجميع |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
الحاج علاش راك تجري اليوم اذا كتب ربي وجانا الغروب نصورلك من نهار اعلت وهي ماطرة كتشيعة
اذا تحب قوس قزح عندنا الغروب مكانش |
| الساعة الآن 06:29 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى