منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   جديد العلوم والمعارف (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=46)
-   -   صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=336809)

amina 84 16-03-2016 10:00 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new-tech (المشاركة 2124723)


لالا وحدة فقط يطرح ربي فيها البركة ان شاء الله...:15:

نحب نمزح فقط أختي أمينة خليها لربي برك:9:


هههههههههه خلاص الله يوفق لسمرة مهبولة على البيض لدرجة تبرص روحها
أمزح اللهم أمين أخي الله يوفقك لمرادك إن شاء الله

عبد الحميد احمد 17-03-2016 12:21 AM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
ماعلاباليش علاش نشتي العيون الزرق ياسر :2:

هههههه

amina 84 17-03-2016 01:57 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
ربي وكيلك هذا ما عندي نقول و راح نجي عندك ياخي بشحمي و لحمي و راح تشوفي ماشي غير جمال العيون جمال كلوا يا كتشيعة هههههههههههههههههههههههههههه و بكرة بتشوفي

جود الكلمات 17-03-2016 04:33 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
السَّلامُ علَــــيكُم


هههههه ربي يقدركم الخاوة بحال راكم تموتو على العين الزرقة ههههه ماتنساوش المظاهر خدااااااااااعة تديها فتيحة تلقاهها عمك الزوبير سيبالابان تريسكي اي ملاير تخصروهم فعرسكم ههههه
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

عبد الحميد احمد 17-03-2016 05:01 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 2124879)
السَّلامُ علَــــيكُم


هههههه ربي يقدركم الخاوة بحال راكم تموتو على العين الزرقة ههههه ماتنساوش المظاهر خدااااااااااعة تديها فتيحة تلقاهها عمك الزوبير سيبالابان تريسكي اي ملاير تخصروهم فعرسكم ههههه
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


عمي الزوبير:19::19::19:

كنت عارف زهري مسود ....عمي أمين عمي أمين ...خير من ماكاش:9:

ههههههه

amina 84 17-03-2016 05:42 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
جود واش نقولك ماشي زوخ بصح

أنا حلوة و عارفة حالي أنا أقوى من الليالي
ومش عمك زوبير و لا خالك نور الدين

new-tech 17-03-2016 06:58 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2124902)
جود واش نقولك ماشي زوخ بصح

أنا حلوة و عارفة حالي أنا أقوى من الليالي
ومش عمك زوبير و لا خالك نور الدين

الله أكبررررر هههههههه :17:

عبد الحميد احمد 17-03-2016 07:18 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
un peu de sérieux

المظهر اخر اهتماماتي ....بصح من زهري اللي يكسر الحجر زين و جمال الله يبارك ما عندي ما نقول:13:

جود الكلمات 17-03-2016 07:25 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
السَّلامُ علَــــيكُم
طاطا أمينة الله يبارك ويحميك من العين
وراني غي نضحك
بصح مانهربوش من الواقع المساحيق وغييييرها راها دايرة حالة
شخصيا تقرى معايا وحدة فالقروب قمة فالجمال ماشاء الله وداتلي كراسي قالتلي نجيبولك للاشومبر ايه مالا فليل دقت الباب فتحت صبت طفلة ماعرفتهاش خلاص ولكن مين نطقت الذاكرة تاعي سينيالات بلي راني نعرف هذا الصوت ايا قالتلي تفضلي الكراس ومرسي بزاف قلتلها بلا مزية وسلميلي على لي داتو ههههه ضحكاااااااااات وقالتلي انا هي سينيالات الذاكرة نتاعي اوررروووورررر الطفلة راهي تاع الصباح مي بلا ماكياج دومااااااج شحال تبدلااااات وكامل ماعرفتها
هدي تصرى بززاففف تشوفيهم بلا ماكياج تنخلعي


أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

جود الكلمات 17-03-2016 07:27 PM

رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
 
السَّلامُ علَــــيكُم

عمو عبد الحميييييييد الحمد لله ماطحتش فكاش زوبير ولا مسعود هههه
خصك سكانار فعينيك بش ماتغلاطتش

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


الساعة الآن 07:01 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى