![]() |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
اقتباس:
:8: هاتي منقولش لالا خلاص انت المسؤولة على المسابقة وانا اتنازل عن كل شيئ :15: |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
|
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
اقتباس:
|
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
اقتباس:
:8: :8: ادراة المسابقة عليك و الجائزة على خالتك :11: بصح قول لي وش هي الجائرة اللي قلت عليها هههههههههه |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
اقتباس:
جمعتك مباركة و تقبل الله منك صالح الاعمال إبراهيم وين هي المجلة ؟ |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
انا اعترض اجمل صورة هي لسيدي موح زنقة ولان مكانش التصويت بزاف هذا لا يمنع ان تكون اللجنة عادلة مع احترامي لبراءة ولصورتها الجميلة ايضا لكن الحق يقال اجمل غروب بكاميرا كتشيعة لن اشارك خلاص
|
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
:19:مبروك للاخت الطيبة براءة و الصورة تستاهل
انا صوت على الرقم 7 التعليق هدا فهمت بلي ماشي بريئ و حيلة من حيل كتشيعة كي العادة اقتباس:
|
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
اقتباس:
هذا هو قرار اللجنة المتكونة من 3 اشخاص اقتباس:
|
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
اللجنة كانت منصفة كتشيعة وراهي ختارت اللي قلت عليها انت لانو اللجنة مكونة من مختصيين
|
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
عرفنا باللجنة هذي خويا
|
| الساعة الآن 10:43 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى