منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=336921)

الهولندي الطائر 18-03-2016 02:05 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2125119)
:8:


خلاص نعاونك :11:


:8: هاتي منقولش لالا خلاص انت المسؤولة على المسابقة وانا اتنازل عن كل شيئ :15:

الهولندي الطائر 18-03-2016 02:07 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
http://www3.0zz0.com/2016/03/18/17/195914074.png


هاي الناس اللي طل بلا ماتشارك

new-tech 18-03-2016 02:08 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2125122)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)

فرحوح ج, ‏new-tech, ‏عبد الحميد احمد

اهلا بولادي

أهلا بيك خالة...جمعة مباركة :13:

فرحوح ج 18-03-2016 02:09 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2125123)
:8: هاتي منقولش لالا خلاص انت المسؤولة على المسابقة وانا اتنازل عن كل شيئ :15:

:8:


:8:


ادراة المسابقة عليك و الجائزة على خالتك :11:

بصح قول لي وش هي الجائرة اللي قلت عليها هههههههههه


فرحوح ج 18-03-2016 02:11 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new-tech (المشاركة 2125126)


أهلا بيك خالة...جمعة مباركة :13:

جمعتك مباركة و تقبل الله منك صالح الاعمال

إبراهيم وين هي المجلة ؟

ام زين الدين 18-03-2016 02:15 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
انا اعترض اجمل صورة هي لسيدي موح زنقة ولان مكانش التصويت بزاف هذا لا يمنع ان تكون اللجنة عادلة مع احترامي لبراءة ولصورتها الجميلة ايضا لكن الحق يقال اجمل غروب بكاميرا كتشيعة لن اشارك خلاص

عبد الحميد احمد 18-03-2016 02:25 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
:19:مبروك للاخت الطيبة براءة و الصورة تستاهل

انا صوت على الرقم 7
التعليق هدا فهمت بلي ماشي بريئ و حيلة من حيل كتشيعة كي العادة

اقتباس:

ووووواااااااااااااااو رقم 7 مبهرة طبيعية تبارك الله في الي صورها تم التصويت
وووووااااااااو:19: ...هدي anormal

الهولندي الطائر 18-03-2016 02:41 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2125131)
انا اعترض اجمل صورة هي لسيدي موح زنقة ولان مكانش التصويت بزاف هذا لا يمنع ان تكون اللجنة عادلة مع احترامي لبراءة ولصورتها الجميلة ايضا لكن الحق يقال اجمل غروب بكاميرا كتشيعة لن اشارك خلاص



هذا هو قرار اللجنة المتكونة من 3 اشخاص


الهولندي الطائر 18-03-2016 02:43 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
اللجنة كانت منصفة كتشيعة وراهي ختارت اللي قلت عليها انت لانو اللجنة مكونة من مختصيين

ام زين الدين 18-03-2016 02:50 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا 02
 
عرفنا باللجنة هذي خويا


الساعة الآن 10:43 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى