منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=336922)

فرحوح ج 18-03-2016 02:13 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2125127)
راهو يشعل على داك مجاش

:8:
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 1 والزوار 3)

‏فرحوح ج

مجيد تقول راه من بين الزوار 03

ام زين الدين 18-03-2016 02:24 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
خسارة ما نشاركش خليني مع كوزينتي احسن تمنيت نشارك بمصحفي الصغير ما عنديش الزهر هايليكم

فرحوح ج 18-03-2016 02:29 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2125132)
خسارة ما نشاركش خليني مع كوزينتي احسن تمنيت نشارك بمصحفي الصغير ما عنديش الزهر هايليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علاش ؟ وش بيك غالية الجميع ؟

مين اللي زعلك و أنا نعطيه الفلاقة :8:

الهولندي الطائر 18-03-2016 02:45 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2125130)
:8:
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 1 والزوار 3)

‏فرحوح ج

مجيد تقول راه من بين الزوار 03

اهللا بيه وشبيه حشم يدخل

الهولندي الطائر 18-03-2016 02:46 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2125132)
خسارة ما نشاركش خليني مع كوزينتي احسن تمنيت نشارك بمصحفي الصغير ما عنديش الزهر هايليكم

كتشيعة الامور بشفاافية عاالية :14:

الهولندي الطائر 18-03-2016 02:47 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2125139)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علاش ؟ وش بيك غالية الجميع ؟

مين اللي زعلك و أنا نعطيه الفلاقة :8:



:17: :17: :17:

ام زين الدين 18-03-2016 02:52 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
لا توجد شفافية ما زلت مصرة على الاعتراض الصورة طبيعية اجملهم حرام

الهولندي الطائر 18-03-2016 03:09 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2125153)
لا توجد شفافية ما زلت مصرة على الاعتراض الصورة طبيعية اجملهم حرام

شوفي اللجنة اعطت النقاط وكان فالمركز الاول لكن مع احتساب نقاط التصويت خسر للمركز التاني

@براءة 19-03-2016 07:14 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2125153)
لا توجد شفافية ما زلت مصرة على الاعتراض الصورة طبيعية اجملهم حرام

هههههههههههه الله يهديك يا الحاجة
شوفي نقولك
أولا صورتي طبيعية مئة بالمئة :20:و ملتقطة بكاميرا و :20:لك ان تعرضيها على خبراء :5:
ثانيا انا لم اغش في التصويت لا بتلميح و لا بغير ذلك و انت عارفة يا عيوني :12:
فليييييييييييييييييش كل الزعل دا يا حبوووووووبة

بالنسبة للمسابقة اخي مجيد فساحاول المشاركة و اذا لم استطع فاعتذر منك مسبقا لدي بعض الظروف و اشكرك على جهودك المبذولة

فرحوح ج 26-03-2016 08:16 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 03
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور الطائر الحر

وين نتائج الجولة الثالثة ؟


الساعة الآن 11:54 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى