| amina 84 |
07-06-2016 08:15 PM |
رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين
(المشاركة 2138715)
صحا فطوركم ف ضيحة تسريبات الباكالوريا وبن غبريط واعضاء شروقيين جزائريين ما عندهمش علم الجزائر
|
هههههههههههههههههههههههه بن غبريط كرهت لولاد في التعليم لدرجة أن أحد التلاميذ نظن سنة ثانية أو ثالثة إبتدائي قال لسيدوا بشوية راني تعبت من الكتيبة
و إخوانها نهار كامل و هوما إسم الله يحدثوا فينا على الوطن و الوطنية بواحد الحب لو كان أخلصوا فيه 1٪ رانا صوريخنا و حالنا خير من جيرانا لا بل إفريقيا في مجموعها فطبيعي بعد ماكانت هذه الراية للتضحية و الفداء و الشهداء يحولها هؤلاء فجأة رمزا للخيانة و التملك و الإستغلال و دائما يراهنون على حبنا و إخلاصنا لوطننا لخداعنا و هم أجبن و أبعد ما يكونون عن الإخلاص و الإنتماء لهذا الوطن و الشعب
|