منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=343913)

ام زين الدين 07-06-2016 02:32 AM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
انا غدا نحط نتاعي كتشيعة فنيانات انتظرك اميرة صوري يا ربي تروحي لباب البلدية

ام زين الدين 07-06-2016 05:43 PM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net...ae&oe=57C23A2E

amina 84 07-06-2016 08:15 PM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2138715)
صحا فطوركم ف ضيحة تسريبات الباكالوريا وبن غبريط واعضاء شروقيين جزائريين ما عندهمش علم الجزائر

هههههههههههههههههههههههه بن غبريط كرهت لولاد في التعليم لدرجة أن أحد التلاميذ نظن سنة ثانية أو ثالثة إبتدائي قال لسيدوا بشوية راني تعبت من الكتيبة
و إخوانها نهار كامل و هوما إسم الله يحدثوا فينا على الوطن و الوطنية بواحد الحب لو كان أخلصوا فيه 1٪ رانا صوريخنا و حالنا خير من جيرانا لا بل إفريقيا في مجموعها فطبيعي بعد ماكانت هذه الراية للتضحية و الفداء و الشهداء يحولها هؤلاء فجأة رمزا للخيانة و التملك و الإستغلال و دائما يراهنون على حبنا و إخلاصنا لوطننا لخداعنا و هم أجبن و أبعد ما يكونون عن الإخلاص و الإنتماء لهذا الوطن و الشعب

ام زين الدين 07-06-2016 08:17 PM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
بالعقل يا بنتي حسيتك نورية تخطب من الورقة هههههههههههههههه

amina 84 07-06-2016 08:33 PM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روحي جيبي أميرة تڨولنا واشي هي الطحطاحة نروح نجيب منها حتى أنا علم
ندير فيه فخة لجرذان السياسة كانش ما تحكملي واحد تخرجلوا عينيه هههههههههههه

نسرينات الامل 07-06-2016 08:37 PM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
السلام عليكم
صح فطوكم
موفقين ان شاء الله ماعندناش علم فالدار باه نشارك و الجيران مانهدرش معاهم باه نسلف ههههه

warda22 07-06-2016 09:53 PM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2138608)

تصدقي العلمين الوحيدين في العائلة ببيت جدي من امي وابي

ام زين الدين 08-06-2016 02:26 AM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soujod (المشاركة 2138860)
السلام عليكم
صح فطوكم
موفقين ان شاء الله ماعندناش علم فالدار باه نشارك و الجيران مانهدرش معاهم باه نسلف ههههه

http://4.bp.blogspot.com/-fF4WA4h5xz...48804877_n.jpg

ام زين الدين 08-06-2016 02:27 AM

رد: مسابقة اسمح لكامرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soujod (المشاركة 2138860)
السلام عليكم
صح فطوكم
موفقين ان شاء الله ماعندناش علم فالدار باه نشارك و الجيران مانهدرش معاهم باه نسلف ههههه

http://3.bp.blogspot.com/-DJpwO-6Ofp...67855740_n.jpg


الساعة الآن 02:35 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى