منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   المنتدى الاسلامي العام (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=90)
-   -   انصروا امامنا القرضاوي (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=36917)

كوادر صناع الجزائر 19-09-2008 09:42 PM

رد: انصروا امامنا القرضاوي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميته (المشاركة 258695)
الشيخ يوسف القرضاوي بإذن الله منصور بنا أو بغيرنا .
يكفيه أنه رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين , ويكفيه أنه محل قبول من طرف أغلبية المسلمين في العالم , ولا يتعصب ضده إلا متعصب , ويكفيه أنه مهما سبه سابون وشتمه شاتمون فهو لا يرد على السيئة بمثلها وهو مشغول بخدمة الإسلام والمسلمين لا بالدفاع عن نفسه هو .
ورده هنا على الشيعة وعلى من انتقده من غير الشيعة هو رد عالم جليل وداعية كبير وحكيم جليل .
رحمه الله حيا وميتا وبارك الله فيه ونفع الله به ووفقه الله لكل خير , وحشرنا الله معه ومع كل العلماء في جنات رب العالمين , آمين .
شكرا للأخ الفاضل الكوادر البشرية .
دافع الله عنك كما تدافع أنت الآن عن علماء الأمة , آمين .

الله يبارك فيك ياشيخ

مولاي الطاهر 19-09-2008 09:48 PM

رد: انصروا امامنا القرضاوي
 

حفظ الله امامنا , شكرا لك أخي الكوادر البشرية

freemind 21-09-2008 12:33 PM

Re: انصروا امامنا القرضاوي
 
هذا من نتا ئج محاولة التقريب مع فرقة الروافض المارقة عن الإسلام
و الوسيلة الوحيدة لتقرب مع هؤلاء الأنجاس الذين يسبون أبا بكر و عمر رضي الله عنهم و يطعنون في امهات المؤمنين هي ان يتوبوا و يدخلوا في ملة الإسلام

فباعتراف أحد شيخهم نعمة الله الجزائري لسنا على ملة واحدة حيث يقول في كتابه الانوار النعمانية : ــ
إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا


الساعة الآن 01:25 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى