![]() |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
هذا الأرق الذي يلازمنا منذ إن انتهينا على الرصيف ما هو في الحقيقة إلا امتداد لفوضى الأشياء التي تسكننا عند النهايات، كل ما أدركه أن الحياة أكبر مما نتصوره و أنها لا تنتهي عند آخر وداع من الممكن أني كنت مخطئا في تصوري لكن من المؤكد أن الحياة وحدها مدرسة لا تحتاج لمدرسين يمكن أن نفتك منها أعلى الشهادات فلنتخلص من شرور أنفسنا ومن مركب نقصنا ولا ننظر إلى وراءنا لكي لا يفقد الطريق قامته في صدورنا ويتعذر علينا المسير. |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
لكن مالسبب غيابها عنه بعد أن التقته لكن المشكله منه لانه لم يرد أن يضع معها النقاط على الحروف خوفا من تصدع علاقات العائلتين,وخوفا من خسران أمها اللتى تحبه كل الحب وهذا ماحفزه على الزواج بها, لكنه أراد أن يتحقق لأن هذا الوقت صعب ...........شكرا أخي على المشاركة.......... |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
ولايمكنا ان ننسى الماضى لأنه جزء من شخصيتنا ويقال أن الماضى الشخص معلمه,لكن لانتعلق بشئ ذهب أدراج الرياح .........شكرا أخي شريف .......... |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
أخي محمد هل يمكن أن تخبرنا كم هي مدة غيابها عنه؟ و كيف كان حوارهما آخر مرة؟ هل اختفت بعد كلام جرحها ام ما السبب؟ و الله يوفقك |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
..........مشكورة |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
أعلم ان مدة الفراق 5 سنوات اخي انا قصدت بعد عودتها كم مضى من الوقت منذ أن انقطعت؟ ألا يمكن ان تكون مريضة لا سمح الله تقبل تحيتي |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
فالمدة هي 3 أشهر ,وعندما استفسر قالو له أن الجهاز الكمبيوتر قد خسر لكن مالسبب تغيير الاسمها في السكايب وهل اذا صارحها بكل شئ لن تغضب أو يجرى مشاكل بين العائلتين أي (لن تخبر والديها )لانه يكن لهم كل الاحترام وهناك توضيح أكثر في ردود على المشاركات ...........مشكوره............. |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
هذا الأرق الذي يلازمنا منذ إن انتهينا على الرصيف ما هو في الحقيقة إلا امتداد لفوضى الأشياء التي تسكننا عند النهايات، كل ما أدركه أن الحياة أكبر مما نتصوره و أنها لا تنتهي عند آخر وداع من الممكن أني كنت مخطئا في تصوري لكن من المؤكد أن الحياة وحدها مدرسة لا تحتاج لمدرسين يمكن أن نفتك منها أعلى الشهادات فلنتخلص من شرور أنفسنا ومن مركب نقصنا ولا ننظر إلى وراءنا لكي لا يفقد الطريق قامته في صدورنا ويتعذر علينا المسير. أليس هذا مُقتطف من أسلوب أحلام مُستغانمي ؟ |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
السلام عليكم ،
شكراً للجميع على التفاعل . يا أخي الكل يُريد مُساعدتك لكن لا أحد يعرف كل المُعطيات و القرائن مقدار ما يعرفه و يحسه المعني بالأمر ، و بالتالي فهو الأول و الأخير الذي يُمكنه إتخاذ أي إجراء أو قرار. و مع ذلك أظن أن هذه الفتاة مازالت مُتعلقة بصديقك ، لكن يبدو أنه في هذا الوقت " 05 سنوات " كانت قد نسجت علاقة جديدة ( فراغ عاطفي ) و هي الآن في حيرة من أمرها بعد ظهور مستجدات عن شبه علاقة قديمة و تُريد إمساك العصا من وسطها ، و الأرجح أنها في مرحلة تفكير جدي و إضطرابات نفسية ...للرجوع إلى إعاجابها الأول دون جرح الثاني . الحل هو المُصارحة الغير مُباشرة و جس النبض و محاولة التقرب أكثر ، و كفانا سلبية و مجرد التفرج و الانتظار ، لا تنتظر من الفتاة أن تقول لك أني أحبك . المهم إن كانت الفتاة أعجبت بك ، فلن تنساك ، لكنها تنتظر المُبادرة . المهم " الغايب حجتو معاه " ربما نست " مُعرفك في السكايب " أو لديها ظروف قاهرة ، زد إلى ذلك كيف عرفت أنت أنها غيرت إسمها ؟؟؟ أتمنى التوفيق ... تحاياي .... |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
*-لست انا صاحب هذه القصة بل صديقي وليس بصديق بل تعارفت معه من خلال قصته المبهمة لانني في صدد دراسة علمية *-أما كيف عرف ففي السكايب يبقى les contact في محفوضاته فكان اسمها على سبيل المثال*شروق *وبعد تلك الايام تحول من العربية الى الفرنسية الى على سبيل المثال *sara* فماذا يفسر هذا ,وكيف أنها تدردش ولا تتصل به ,وان حتى افترضنا انها نسيت اسمه في مدة اسبوع فكيف لا تنساه هو ... ........مشكورة اختى على مشاركتك القيمه .... |
| الساعة الآن 03:23 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى