![]() |
رد: شيء من الحكمة ..
شكراااااااااااااااااااااا.
|
Re: شيء من الحكمة ..
بارك الله فيك يا أصيل ابن الأصيل ودمت لنا مذكرا من الدنيا وما دناها ودمت لنا مبشرا بالآخرة وما أخرها كلماتك دواء لكل الأدواء شكرا لك وألف شكرicon30 |
رد: شيء من الحكمة ..
رائع ما قدمت يا سيدي وبليغ
شكرا لك |
Re: شيء من الحكمة ..
شكرا لك
********* والله من أجمل ما قرأت في حياتي********* |
رد: شيء من الحكمة ..
السيد عبدالله جي إن كنت انت اللذي اعرفه منذ1971فإني أقرأك السلام .كما أبلغك العتراف في الكتابة أما حول النص فإني لم اتمعن فيه لشوقي إليكم والسلام
|
رد: شيء من الحكمة ..
اقتباس:
شكرا لمروركم وتعليقكم .. ودمت شاعرا يامحمد . تحياتي . |
رد: شيء من الحكمة ..
اقتباس:
أبادلكم الشكر والتحية .. مع خالص تحياتي . |
رد: Re: شيء من الحكمة ..
اقتباس:
شكرا يا عبدالله على التعليق الجميل الذي يعبر عن صدق مشاعركم . تحياتي وسلامي . |
رد: شيء من الحكمة ..
اقتباس:
تحياتي يا قطر الندى مع عميق شكري وامتناني . كل عام وأنت بخير . |
رد: شيء من الحكمة ..
جيملة حقا، شاعرنا، ولا فض فوك...
وصدق الأخ جلول رفيق فبمجرد قراءتها حضرتني قصيدة المتنبي التي مطلعها: أَرَقٌ عَلى أَرَقٍ وَمِثلِيَ يَـــأرَقُ *** وَجَوىً يَزيدُ وَعَـبرَةٌ تَتَرَقـــرَقُ والتي منها أبيات الحكمة التالية:أَبَني أَبينـــا نَحـنُ أَهلُ مَنـــازِلٍ **** أَبَداً غُرابُ البَينِ فيهــا يَنعَـــقُ ......إلى آخر القصيدةنَبكي عَلى الدُنيا وَما مِن مَعشَرٍ *** جَمَعَتهُــمُ الدُنيـــا فَلَم يَتَفَـــرَّقوا أَيـنَ الأَكاسِـــرَةُ الجَبابِـــرَةُ الأُلى *** كَنَزوا الكُنوزَ فَما بَقينَ وَما بَقوا مِن كُلِّ مَن ضاقَ الفَضاءُ بِجَيشِهِ *** حَتّى هوى فَحَواهُ لَحـــدٌ ضَيِّــقُ ولولا اختلاف الوزن والقافية لظننتها معار ضة!.. |
| الساعة الآن 06:37 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى