منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى جواهر الأدب العربي (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=66)
-   -   قصيدة*اختاري*لنزار القباني (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=46018)

محمد عدة الغليزاني 17-11-2008 03:13 PM

رد: قصيدة*اختاري*لنزار القباني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس نزار (المشاركة 342758)
لا توجد منطقة وسطى ما بين الجنة والنار..............كلام كان في زمن غير الزمن
وهل يوجد لكلمات نزار الان دليل او مثال .........انه المحال
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير
اختك بلقيس....نزار

شكرا اخت على مرورك
جودي علينا بخواطرك الجميله وقصصك المشوقه ...التي تدل ان قلبك بحر من الغموض وشاطىء من الحنين و يخت من الحب
اليك مني فائق الشكر و التقدير و المحبه ......

ريانة العود 15-01-2009 11:26 AM

رد: قصيدة*اختاري*لنزار القباني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالغليزاني (المشاركة 336128)
اختارى



اني خيرتك .. فاختاري
مابين الموت على صدري
او فوق دفاتر اشعاري
اختاري الحب .. او اللاحب
فجبن ان لا تختاري
لا توجد منطقه وسطى
مابين الجنه والنار
ارمي اوراقك كامله وسارضي عن اي قرار
انفعلي
انفجري
لا تفعلي مثل المسمار
لا يمكن ان ابقى ابداً
كالقشه تحت الامطار
مرهقه انتي .. وخائفة
وطويل جداً .. مشواري
غوصي في البحر .. او ابتعدي
لا بحر من غير دوار
الحب .. مواجهه كبرى
ابحار ضد التيار
صلب بين الاقمار
يقتلني جبنك .. يا امراة
تتسلي من خلق ستار
اني لا اؤمن في حب
لا يحمل نزق الثوار
لا يكسر كل الاسوار
لا يضرب مثل الاعصار
اهـ لو حبك يبلعني
يقلعني .. مثل الاعصار
اني خيرتك فاختاري
مابين الموت على صدري
او فوق دفاتر اشعاري
لا توجد منطقى وسطى
ما بين الجنه والنار

والله لو كان ينفع اختياري
لكنت اخترت العفس على الاجمار
والوقوف في وجه الاعصار
وتخطي كل الاخطار
لاجل شيئ لا يثمن باسعار
لانه هبة من عند الرؤوف الجبار
لكل من يفهم لغة الاصرار........
استمتعت بحسن اختيارك اخي العزيز محمد
دمت رائعا ودام التالق والابداع وحسن الاختيار
لك مني اعبق تحية وسلام
تحياااااااااااااااااااااااااااااتي


الساعة الآن 07:33 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى