منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى هُـــم و هنّ (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=145)
-   -   كيف يبدو لكن هذا الرجل (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=46020)

إخلاص 19-11-2008 05:57 PM

رد: كيف يبدو لكن هذا الرجل
 
ما أعرفه أنّ اللّحية زينة الرّجل
لا تهمّني الصّفة الخلقيّة بقدر ما تهمّني الصّفات الخُلُقيّة
شكرا على هذا الطّرح

محمد عدة الغليزاني 20-11-2008 02:00 PM

رد: كيف يبدو لكن هذا الرجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samsam (المشاركة 344792)
رجل ككل الرجال مانيش فاهمة وش هاذي نتاع موش راجل حاشا الرجال
انا نشوف لي بالموستاش خير من لي يطلق سروالو في الارض تحياتي لكل الرجال

بارك الله فيك samsam ..ماقلتيه في محله
شكرا على مررك

محمد عدة الغليزاني 20-11-2008 02:03 PM

رد: كيف يبدو لكن هذا الرجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 346646)
ما أعرفه أنّ اللّحية زينة الرّجل


لا تهمّني الصّفة الخلقيّة بقدر ما تهمّني الصّفات الخُلُقيّة

شكرا على هذا الطّرح

نعم أخلاق ...ذلك هو المهم لكل رجل كان او امرأه ...
كما قال الشاعر:
ليس الجمال بأثواب تزيننا***انما الجمال جمال العلم و الأدب
شكرا على هذه المشاركه القيمه

سيبويه 20-11-2008 06:00 PM

رد: كيف يبدو لكن هذا الرجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 346646)
ما أعرفه أنّ اللّحية زينة الرّجل

لا تهمّني الصّفة الخلقيّة بقدر ما تهمّني الصّفات الخُلُقيّة

شكرا على هذا الطّرح

انا معك في هذا...اللحية هي زينة الرجل...بل هي علامة الرجل ....حتى في الجاهلية كانوا يتاسفون على من ليست لديه لحية
اما الموستاش فما ارى فيه ميزانا للرجولية على انه حفه افضل من حلقه بالكلية


الساعة الآن 03:09 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى