منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   مصطفى فرحات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=135)
-   -   افتتاحية الشروق: غزة تستغيث.. فعل من مغيث؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=56798)

سعيدة81 09-01-2009 12:10 PM

رد: افتتاحية الشروق: غزة تستغيث.. فعل من مغيث؟
 
اللهم هز اسرائيل
اللهم اجعل امالهم نار واجعل اسلحتهم نار واجعل قلبوبهم فتات
اللهم اخفهم من وجود الدنيا
اللهم اجعل الرصاص ماء واجعل المدافع منافع لاهل غزة
اللهم انصرنا وثبتنا
اللهم انصرنا
اللهم ارجع بلادنا لنا
اللهم امددهم من ملائكتك عدد اياتك وعدد معجزاتك
اللهم انصرهم
اللهم انصرهم
اللهم افتح على اهل غزة ابواب منافعك
اللهم امت الاسرائليين بمدافعهم
اللهم اجعل كل صاروخ يطلقوهه ان ينقلب عليهم
اللهم اشدد ازر الفلسطينين
اللهم ادخلهم جناتك من اوسع ابوباك

مصطفى فرحات 10-01-2009 03:02 PM

رد: افتتاحية الشروق: غزة تستغيث.. فعل من مغيث؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدة81 (المشاركة 430127)
اللهم هز اسرائيل
اللهم اجعل امالهم نار واجعل اسلحتهم نار واجعل قلبوبهم فتات
اللهم اخفهم من وجود الدنيا
اللهم اجعل الرصاص ماء واجعل المدافع منافع لاهل غزة
اللهم انصرنا وثبتنا
اللهم انصرنا
اللهم ارجع بلادنا لنا
اللهم امددهم من ملائكتك عدد اياتك وعدد معجزاتك
اللهم انصرهم
اللهم انصرهم
اللهم افتح على اهل غزة ابواب منافعك
اللهم امت الاسرائليين بمدافعهم
اللهم اجعل كل صاروخ يطلقوهه ان ينقلب عليهم
اللهم اشدد ازر الفلسطينين
اللهم ادخلهم جناتك من اوسع ابوباك

اللهم آمين


الساعة الآن 05:28 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى