منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=67135)

IMENE CONSTANTI 12-02-2009 05:29 PM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
مستوى مقبول ........

mohamed ghan 12-02-2009 05:35 PM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
اداء متواضع جدا لاوجود للتنسيق بين اللاعبين
مند مدة والطاقم الفني يبحث عن التشكيلة المناسبة وكأن التشكيلة عبارة عن ابرة في كومة قش
أو أنه يلزمنا منتخب لكل مقابلة
التغييرات الكثيرة بحجة الوقوف على إمكانيات كل لاعب (مع أن دالك يكون بشكل جيد في النوادي التي يلعب فيها اللاعبين) هاته التغيرات لاتسمح بالوقوف على إمكانيات الفريق كمجموعة الوقت يداهمنا ونحن إلى متى نحث عن فريق ؟
أخشى أن يتم استدعاء لاعبين جدد لمواجهة روندا
شكرا على الطرح لم أنتبه لوجوده bye1

حبيب تيبازة 12-02-2009 08:09 PM

رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا


اداء كارثي...ذلك اقل ما يمكن ان يقال عن اداء الفريق الوطني الجزائري في الشوط الثاني من مباراة الامس ضد نظيره البينيني
الفريق البينيني نفسه الذي سحقه خصم المنتخب الجزائري في مجموعه التصفيات اي المنتخب المصري بخماسية كاملة في اخر مباراة ودية له

استبشرنا
خيرا مع بداية المقابلة بأداء رزين و مقبول جدا....لكن مع بداية الشوط
الثاني و احداث سعدان لبعض التغييرات و ادخال لاعبين محليين انخفض الريتم
بشكل مأساوي....تضييع كرات بطريقة عشوائية و اهدار فرصة لا تعوض من طرف
الحاج عيسى الذي لم يقدم الشيء الكثير الذي وعد به على صفحات الجرائد

غياب
بعض اللاعبين المحترفين بسبب الاصابة او العقوبة بالنسبة للزياني كان اثره
واضحا للعيان....و خاصة من خلال افتقاد الفريق لموزع لعب
و
الدليل على ذلك الهدف الذي سجله غزال من خلال هجوم سريع لبوقرة الذي اخذ
دور موزع اللعب و اعطى كرة رائعه لغزال....مما يؤكد ان الخلل في بقية
اطوار المقابلة لم يكون في الهجوم بقدر ماكان في الوسط....و يبدو ان سعدان
لا يملك البديل الجيد لزياني....خاصة في ظل الوجه الشاحب الذي ظهر به حاج
عيسى

ارجو ان تتغير بعض المعطيات قبل لقاء الجزائر رواندا...و الا فان امال الفوز ستكون ضعيفة جدا حسب رايي الشخصي


فما رأيكم؟؟؟؟؟؟

امينة dz 12-02-2009 08:17 PM

رد: رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
معاك الحق اخي الكريم

الحق يقال فرق جد جد جد واضح بين المحليين و المحترفين
للاسف الشديد لا يمكننا تعويض زياني لانه لا خليفة له في الوقت الحالي

مازال قدام الفريق الوطني الكتير من الخدمة لكن انظروا الواقع
الكل يشتم الشيخ سعدان لانه لم يعطي لنا احلام وهمية و لم يعدنا بالتاهل للمونديال عكس كل الذين سبقوه
كيف نتاهل بهذه التشكيلة يجب العمل اكتر و اكتر
و ربي يوفق ان شاء الله

حبيب تيبازة 12-02-2009 08:25 PM

رد: رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
شكرااا على الرد

nadjmou207 12-02-2009 10:03 PM

رد: رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
ya khouya hada match amical echikhe essaye gaa les jouers bache yedire tactic nta3ou .el fayda 1 mitemp a3jbek?y

mohamed ziani 13-02-2009 02:13 PM

رد: رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
مستوى الفريق لا يطمئن صراحة هناك العديد من النقائص والفراغات الدي يجب على الناخب تدالاكها قبل مرحلة التصفيات
وارى ان يعطي فرصة اكبر لللاعبين المحليين
قلوبنا مع الخضر

عبدالمؤمن MCA 14-02-2009 07:12 AM

رد: رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
راهو غالط لمزال يتبع في الكرة الجزائرية وخاصة الفريق الجزائري
الضعيف جدااااا



يحبوا غيرشـراهـةشـراهـةشـراهـةشـراهـةشـراهـةاقعدوااالـنـ ومشـراهـة

jaune1414 14-02-2009 09:59 PM

رد: رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
أحسن فريق مند 2004

yacinebarcelone 15-02-2009 12:39 AM

Re: رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
السلام عليكم انها مجرد مباراه دوليه ونتمنى الافضل انشاء الله


الساعة الآن 02:16 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى