منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   المنتدى الاسلامي العام (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=90)
-   -   .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا.. (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=69488)

lilirose 24-02-2009 09:03 PM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 



اللهم طهر قلوبنا والسنتنا و بصرنا

بارك الله فيك


icon30


ناصرالجزائري 24-02-2009 09:05 PM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
السلام عليكم
بورك فيك وجزاك الله عنا كل خير.
وهل يكب الناس على وجوههم في نار جهنم إلا حصائد ألسنتهم.
ألا إن في الجسم مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب.
شكرا على التحذير وتقبلي أختي عزفي على عزفك الجميل جدا ،فهو عزف على كل الأوتار الحساسة في الإنسان.

عزف الحنين 25-02-2009 01:12 AM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chakir2009 (المشاركة 512659)
مشكوووووورة على موضوعك القيم
بارك الله فيك

...وفيك بارك ....مشكور على المرور....

عزف الحنين 25-02-2009 01:14 AM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilirose (المشاركة 512740)


اللهم طهر قلوبنا والسنتنا و بصرنا

بارك الله فيك


icon30...

....وفيك بارك شكرا على المرور الجميل...

عزف الحنين 25-02-2009 01:15 AM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصرالجزائري (المشاركة 512742)
السلام عليكم
بورك فيك وجزاك الله عنا كل خير.
وهل يكب الناس على وجوههم في نار جهنم إلا حصائد ألسنتهم.
ألا إن في الجسم مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب.
شكرا على التحذير وتقبلي أختي عزفي على عزفك الجميل جدا ،فهو عزف على كل الأوتار الحساسة في الإنسان.

...شكرا لك اخي ...وجزاك كل الحير اسعدني مرورك الطيب...

walid1954 25-02-2009 01:16 AM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
شكرا
الموضوع قيم فعلا
أكيد ان لم نسيطر عليهم فلن نسلم نحن أولا منهم
ولن يسلم غيرنا
بارك الله فيك أختي

عزف الحنين 25-02-2009 01:17 AM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algé*rien (المشاركة 512679)
بسم الله والحمد لله والصلاة و السلام على حبيبي محمد بن عبد الله .
بورك فيك يا ابنتي على هذا الموضوع المتميز وشكر الله لك هذه التذكرة
ولا يفوتني أن أصحح خطأ ورد في ذكرك لدعاء الرسول صلى الله عليه وسلم وهو كالأتي (يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ويا مصرف القلوب صرف قلبي الى طاعتك) وليس ( يا مقلب القلوب صرف قلبي على طاعتك ). فالمطلوب تصريف القلب الى الطاعة لا على الطاعة و الفرق واضح.
وعلى كل حال فأنت مشكورة والموضوع مفيد جدا.




....مشكور اخي على التوضيح ...وشكرا على المرور الطيب...

عزف الحنين 25-02-2009 01:19 AM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأسامة (المشاركة 512735)
قمّــــــــــــــــــــــــة
بارك الله فيك

...وفيك بارك اسعدني مرورك الطيب....

عزف الحنين 25-02-2009 01:20 AM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid1954 (المشاركة 513007)
شكرا


الموضوع قيم فعلا
أكيد ان لم نسيطر عليهم فلن نسلم نحن أولا منهم
ولن يسلم غيرنا
بارك الله فيك أختي

...مشكور ..اسعدني مرورك الجميل...

مقرة 25-02-2009 01:30 AM

رد: .احدركم من 3 اعضاء خطيرين في هدا المنتدى الغالي فا نتبهوا..
 
بارك الله فيك على الموضوع النافع
icon30


الساعة الآن 02:23 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى