منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   المنتدى الاسلامي العام (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=90)
-   -   ما هو اسمك في الليل؟؟؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=69743)

أنس الجزائري 26-02-2009 02:04 AM

رد: ما هو اسمك في الليل؟؟؟
 
http://akhawat.islamway.com/forum/up...1206289051.gif
http://dawalmakan.jeeran.com/dawalmakanhawaawrld.jpg

sawbaha 26-02-2009 05:58 AM

رد: ما هو اسمك في الليل؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارك هايين (المشاركة 514502)
بــــــــــارك الله فيك سيدي
وجزك الله كل خير

أسألك يا الله أن تعيننا على قيام الليل آميــــــــن

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها الا التي كانت قبل الموت يبنيها فلا تركن الى الدنيا وزخرفها

فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها فمن يشتري الدار في الفردوس يعمرها بركعة في ظلام الليل يحييها

وفيك بركة اختي الكريمة
شكرا

sawbaha 26-02-2009 05:59 AM

رد: ما هو اسمك في الليل؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algé*rien (المشاركة 514507)
بــــــــــارك الله فيك اخي وجزك الله كل خير


أسأل الله العظيم رب العرش الظيم أن يعيننا على فعل الخيرات وترك المنكرات و يعيننا على ذكره و شكره وحسن عبادته ويعيننا على قيام الليل آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــن


كيف تَكْسَبْ الملايين بل المليارات من الحَسَنَاتِ بِدُونِ جُهْدٍ أو تكْلِفَةٍ تُذْكَرْ؟




قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من سنَّ في الإسلام سُنَّة حسنة، فعُمِلَ بها بعدَهُ، كُتِبَ لهُ مِثْلَ أَجْرَ مَنْ عَمِلَ بها. وَلا ينْقُصُ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْء". رواه مسلم.

وفيك بركة اخي الكريم
شكرا

mimi34 26-02-2009 06:17 AM

رد: ما هو اسمك في الليل؟؟؟
 
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiii...............

icer 26-02-2009 12:22 PM

رد: ما هو اسمك في الليل؟؟؟
 
موضوع قيم بارك الله فيك

sawbaha 26-02-2009 02:17 PM

رد: ما هو اسمك في الليل؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة icer (المشاركة 516232)
موضوع قيم بارك الله فيك

وفيك بركة اخي الكريم



أنا يوسف 26-02-2009 02:49 PM

رد: ما هو اسمك في الليل؟؟؟
 
بارك الله فيك وجزاك خيرااااااااااااااااا

sawbaha 27-02-2009 09:11 AM

رد: ما هو اسمك في الليل؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا يوسف (المشاركة 516391)
بارك الله فيك وجزاك خيرااااااااااااااااا

وفيك بركة اخي الكريم يوسف
http://filaty.com/i/805/8ed54b0.%D8%...8%A6%D8%B9.gif


الساعة الآن 01:11 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى