منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   من القائل؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=73174)

شيماء39 22-09-2011 02:01 PM

رد: من القائل؟
 
الإمام محممد بن إدريس الشافعيّ
من القائل
ارى الدهر كنزا ناقصا كل ليله وماتنقص الايام والدهر ينفذ

شيماء39 22-09-2011 02:03 PM

رد: من القائل؟
 
الإمام محممد بن إدريس الشافعيّ
من القائل
ارى الدهر كنزا ناقصا كل ليله وماتنقص الايام والدهر ينفذ

اشواق خديجة 21-10-2011 08:32 PM

رد: من القائل؟
 
ارى الدهر كنزا ناقصا كل ليله وماتنقص الايام والدهر ينفذ ....هذه المقولة لطرفة بن العيد
لمن هذه المقولة
اعلم إن لكل فضيلة رأسا و لكل أدب ينبوعاً..
ورأس الفضائل و ينبوع الأدب هو العقل ..
الذي جعله الله تعالي للدين أصلاً و للدنيا عمادا ..
فأوجب التكليف بكماله ..
و جعل الدنيا مدبرة بأحكامه ..
و ألف به بين خلقه ..
مع اختلاف همهم و مآدبهم !!

...

نوركيم 08-11-2011 05:37 PM

رد: من القائل؟
 
من القائل ..:

أمدعشر بالقعطلين تحشمرت ... شر فتاة فقر كالقربعنل


****
الكيكذوب و الهيهذوب تهيهعت

حمبراوي 10-12-2011 11:20 AM

رد: من القائل؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر (المشاركة 543267)
أظن قالها نابليون

ربما نابليون أو زوجته جوزفين ( اظن هذا اسمها ) ..

تسنيم13 21-12-2011 09:33 AM

رد: من القائل؟
 
من القائل:
عش عزيزا أو مت وأنت كريم..........بين طعن القنا وخفق البنود


الساعة الآن 03:19 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى