منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=104)
-   -   حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=79181)

نسيمسيم 29-04-2009 06:06 PM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
ويتحمّل إثم كل من نظر إليها . وفي هذا تنبيه إلى القائمين على المواقع والمنتديات ، أن آثامهم بِقَدْر عدد الناظرين إليها !


ولعلك تتخيَّل كم ينظر إلى تلك الصور في مشارق الأرض وفي مغاربها ، وصاحب الموقع أو المنتدى يَجْمع تلك السيئات ، بل لعلها تجري عليه وهو في قبره إذا مات ولم يَتُب من نشرها .
فالمسألة ليست بسيطة كما يتصورّها بعض الناس ، بل هي مسألة عظيمة . وبِقَدْر ما تكون الفِتنة والافتِتان بالصور يَعْظُم الإثم

أطياف ملائكية 30-04-2009 10:04 AM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
بارك الله فيك اخي وجعلها في ميزان حسناتك
تحياتي

أحلام لا تنام 30-04-2009 10:18 AM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
يارك الله فيك اخي نسيم اسال الله ان يجعل هذا الموضوع في كفة حسناتك .
تقبل مروري

نسيمسيم 30-04-2009 05:21 PM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon (المشاركة 616149)
بارك الله فيك اخي وجعلها في ميزان حسناتك
تحياتي

بارك الله فيك أختي على المرور الطيب
و هدانا إلى طريق الحق
وجزاني و جزاك الفردوس الأعلى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imane128 (المشاركة 616168)
يارك الله فيك اخي نسيم اسال الله ان يجعل هذا الموضوع في كفة حسناتك .
تقبل مروري

بارك الله فيك أختي على المرور الطيب
و هدانا إلى طريق الحق
وجزاني و جزاك الفردوس الأعلى


ضيف الله1 30-04-2009 10:02 PM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
جزااك الله الجنة

نور الاخرة 01-05-2009 11:48 AM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
جزاك الله كل خير شكرا لك اخي على الموضوع

نسيمسيم 01-05-2009 11:09 PM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim_85 (المشاركة 617512)
جزااك الله الجنة

بارك الله فيك
جزاني و جزاك الله الفردوس الأعلى
أسعدني مرورك العطر
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الاخرة (المشاركة 617962)
جزاك الله كل خير شكرا لك اخي على الموضوع

بارك الله فيك
جزاني و جزاك الله الفردوس الأعلى
أسعدني مرورك العطر

yassinnagra 07-07-2009 04:01 PM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
بارك الله فيك و جزاك الله خيرا
فور رؤيتي الموضوع أسرعت إلى تغيير الصورة و الله شاهد أنني لم أكن أعلم بمدى خطورة دلك
جزاك الله خيرا
و صورأطفال عادي؟؟؟؟؟
الف الف شكر
اللهم ثبت قلوبنا و اهدينا الى ما يرضيك يا رب العالمين
تحياتي

yassinnagra 07-07-2009 04:03 PM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
بارك الله فيك
جزاني و جزاك الله الفردوس الأعلى
أسعدني مرورك العطر
__________________
http://montada.echoroukonline.com/im...ine=1244771501

حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ؟ اللهم بلغت

إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عــــنه *** و إن خليته كمدا يمــــوت

زينب15 07-07-2009 04:59 PM

رد: حكم التواقيع او الصور الرمزيه المصحوبه بصور النساء ? اللهم بلغت
 
شكراااااااااااااااااااااا


الساعة الآن 03:00 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى