![]() |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
" ما زال السلف يكرهون تغيير شعائر العرب حتى في المعاملات " وهو " التكلم بغير العربية " إلا لحاجة ( و هنا الحمد لله لا توجد معاملات بمصطلحها الضيق و لا توجد حاجة لتوّفر المصطلح باللغة العربية ) ،،، أين أنتم من السلف ؟ أين أنتم من إفشاء و رد السلام ؟؟؟ هدانا الله و إياكم لي عودة إن شاء الله ،،، تحاياي ... |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
1-كان الأولى أن ترد على من يطعن في عالم من علماء المسلمين يا من يصطاد في الماء العكر لا أن تتصيد الأخطاء لتصنع من الوهم قصور الرمال ولا حاجة للحديث عمن يتكلم بغير العربية اذ لا وجه لايراده في هذا الموضع فلتبحث عن وهم آخر تتعلق به أما هذه فلن يصح لك التعلق بها ولست أدري كيف أوحى لك شيطانك فعل ذلك ؟!! كما أحب تنبيهك في هذا المقام إلى أن صاحبك قد تحدث بالفرنسية ولغير الحاجة!! ولم يقف شعرك لذلك بل لم نر منك شيئا ... 2- جوابي عن هذه هو جوابك عن تلك ولا داعي لأن أسوق لك الدلائل من كتب العلماء فهو أسلوب أدبي معروف استخدمه كبار الأدباء والكتاب من المدافعين عن العربية ودونك الأديب المحقق محمود شاكر وتنظر غير مأمور كتابه أباطيل وأسمار http://www.echoroukonline.com/montad...4&postcount=24 |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
شكرا لك |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
[QUOTE=algeroi;638717]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1-كان الأولى أن ترد على من يطعن في عالم من علماء المسلمين يا من يصطاد في الماء العكر لا أن تتصيد الأخطاء لتصنع من الوهم قصور الرمال ولا حاجة للحديث عمن يتكلم بغير العربية اذ لا وجه لايراده في هذا الموضع فلتبحث عن وهم آخر تتعلق به أما هذه فلن يصح لك التعلق بها ولست أدري كيف أوحى لك شيطانك فعل ذلك ؟!! السلام عليكم / لا مجال لإطالة الكلام : لكل مقام مقال ! ( ما دخل الطعن ، الماء العكر ، وهم ، قصور ، شيطان ؟؟؟ ) لسنا في إطار استعراض الكلمات من فضلك ! كما أحب تنبيهك في هذا المقام إلى أن صاحبك قد تحدث بالفرنسية ولغير الحاجة!! ولم يقف شعرك لذلك بل لم نر منك شيئا ... شكراً لك عن التنبيه لكن عن أ ي صاحب تتكلم ؟؟؟ 2- جوابي عن هذه هو جوابك عن تلك ولا داعي لأن أسوق لك الدلائل من كتب العلماء فهو أسلوب أدبي معروف استخدمه كبار الأدباء والكتاب من المدافعين عن العربية ودونك الأديب المحقق محمود شاكر وتنظر غير مأمور كتابه أباطيل وأسمار لا أحتاج إلى دليل لأن الأمر جليّ ، تلك الملاحظة لم تنتظر نقاشاً ،،، تحاياي ،،، |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
اعتقد ان هذا الشخص ابو اسامة يزرع الفتنة ليس اللا فما علاقة فكره برمز بومدين يهاجمة الشيعة في مجموعهم بمواضيع متشابهات كثر في وقت واحد ثم يهاجم التيار السلفي فمن يمكن ان يفعل ذالك اللا !!!! |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
سبحان الله ( اذا كانت السلفية هي سياسة النظام السعودي ومن والاه فنعم أنا كذلك) والحمد لله أنني تسببت في الترحم على الزعيم الراحل. |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
نحن في التهمة سواء المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidsoltane07 قناة الخليجية تتهجم على السيد حسن نصر الله وحزب الله خاصة. والشيعة عامة. البرنامج بعنوان حتى لا تكون فتنة .ألا في فتنة التحريض قد وقعوا. التقديم إعلامي مصر مع مدير القناة السعودي وشبه داعية يسمى الزغبي يتقيؤ حقدا بالسب والشتم وهي ليست من أخلاق المسلم العادي فما بالك بداعية من شاكلة الساسي 1 لعمورى..وما أكثر الدعاة المرتزقة للملوك والبلاط. الأستوديو تتوسطه خلفية صورة كبيرة لنصرا لله مغطى وجهه بلون احمر داكن كأنه اللهب. وكأن الرسالة تقول نصر الشيطان الذي انتصر عليهم - الشيطان- وهم لا يدرون. الهدف مواصلة التهجم الرخيص مع الإعلام المصري والسعودي في تناغم مكشوف مع تصريحات بيريز ونتنياهو أمس من واشنطن تحذر من إيران وحزب الله. لدي أسئلة بسيطة لمن يجيب. هل تحول التيار السلفي إلى أداة تخدم الأنظمة العميلة للصهاينة مقحما نفسه في لعبة قذرة اكبر منه؟ هل بهذا الأسلوب الجارح اللا أخلاقي نعيد الشيعة الى سنة؟ هل بهذا البهتان نبعد الفتنة- حتى لا تكون – ولا نسيء الى إخواننا السنة في إيران مثلا بمضاعفة الكراهية والحقد عليهم؟ 2 هل هذه هي قضية المسلمين الأولى وليست فلسطين والأقصى ثم العراق وأفغانستان والشيشان ؟ 3 أليست قوة إيران هي قوة للمسلمين عموما مثل باكستان وماليزيا وتركيا ؟ هل اهتم صلاح الدين بمضوع له ألف سنة ام حرر الاقصى جاعلا منه القضية الجوهرية والمركزية للمسلمين؟ 4 ماذا سيحدث لو أزلنا حزب الله في لبنان وتم نزع سلاحه واسر سيدهم نصرالله والاف المجاهدين في غياهب السجون مثل غوانتانامو وابو غريب و اهذا ما تريد قنة الخنز خليجية ؟5 يتأكد لدي يوما بعد يوم خيانة التيار السلفي وبعده عن فكر محمد بن عبد الوهاب وارتزاقه وارتهانه للانظمة العميلة6. |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
QUOTE=saidsoltane07;491488]مبارك للجمهورية الاسلامية عيد ثورتها الاسلامية العظيمة.
ثورة اخرجت بقيادة الامام الخميني رحمه الله الشعب الايراني المسلم الموحد من براثن الشاه العميل الظالم الى رحابة وعدل الاسلام. ثورة اسست دولة بمؤسساتها تتقدم يوما بعد يوم عسكريا وعلميا.. التحية المباركة للجمهورية الايرانية وللشعب الايراني.. الموت للعملاء المجوس الانجاس من ال سلول وعربان مصر والخليج وغلمان بندر.[/QUOTE] |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
أين أنت يا saidsoltane07 ؟
لماذا حذفت ردودك؟ أخشيت أن يطلع الاخوة على موضوعك هذا. تاريخ التسجيل: 16-10-2008 المشاركات: 378 معدل تقييم المستوى: 1 الثورة الايرانية في عيدها ال 30 مبارك للجمهورية الاسلامية عيد ثورتها الاسلامية العظيمة. ثورة اخرجت بقيادة الامام الخميني رحمه الله الشعب الايراني المسلم الموحد من براثن الشاه العميل الظالم الى رحابة وعدل الاسلام. ثورة اسست دولة بمؤسساتها تتقدم يوما بعد يوم عسكريا وعلميا.. التحية المباركة للجمهورية الايرانية وللشعب الايراني.. الموت للعملاء المجوس الانجاس من ال سلول وعربان مصر والخليج وغلمان بندر. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أو من هذا ؟تاريخ التسجيل: 16-10-2008 المشاركات: 378 معدل تقييم المستوى: 1 التيار السلفي أهو تنظيم ديني ام سياسي؟ في اعتقادي ولد هذا التيار قبل قرن إصلاحيا دينيا وبقي كذالك .يجتهد علماؤه ويجدد للناس دينهم وخاصة في الحجاز حتى اوائل القرن الحالي. وكان التحالف مع السلطة والملك قائما في حدود معينة يستفيد الاحد من الاخر. لا تنتقد المؤسسة الدينية السلفية الحكم ولها كل المال والحرية داخل التنظيم. منذ مجيء الشيطان بوش ومنهجه العدواني على المسلمين وكل الاحرار في العالم وخدمته للصهيونية ، اختارت السلطة الحاكمة والملك السعودي منذ كان وليا للعهد والفهد مريض ان يساير ويشارك في خدمة بوش ماديا بالملايير وسياسيا بالموقف. ولان ذالك لا يكفي وخاصة مع ايران ولبنان وحماس وجب استعمال أقذر الوسائل وهي الفتنة والتحريض المذهبي. يشارك اليوم التيار السلفي بكل قواعده وقد تخلى علماؤه ودعاته عن الدعوة للاسلام والنصيحة للناس والخلق الكريم الخ ..في حرب قذرة على المسلمين الشيعة خاصة وكل من يخالفهم الراي عموما ولهدف اقناع المسلمين عامتهم إذا اعتدي على ايران وحزب الله بانهم يستحقون ولا يتعاطفوا مع كل مسلم بدعوى انهم اشد خكرا من بوش وباراك!!! إذا التيار السلفي اصبح يمارس السياسة النجسة في كل بلد بعيدا عن الدين والاسلام وخاصة في طرابلس وما يقوم به المدعو الشهال من الفتنة متحالفا مع الحريري ذي الجنسية السعودية للتشويش على المعارضة عامة وحزب الله خاصة. لم يعد للسلفيين من دين او دعوة حق اللا كبقية الاحزاب والتيارات الساسية العميلة المتصهينة لا ترى خطر بوش وباراك والتنصير والظلم الذي يمارسه الطغاة بل المشاركة الفعالة في الحرب القذرة القادمة على المسلمين. وانا من هذا المنتدى الكريم اعلن براءتي امام الله من دعوتهم ولن اوافقهم الراي بلساني وقلمي وهذا كل ما استطيع. نصر الله الاسلام والمسلمين وهزم اعداء الدين واطفأ نار المفتنين. أمين. -------------------------------------------------------------------------------- التعديل الأخير تم بواسطة المشرف العام ; 16-11-2008 الساعة 04:34 PM سبب آخر: عبارات غير لائقة |
رد: أي سلفية هذه؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
استاذ سعيد احسن الظن باخيك بارك الله فيك |
| الساعة الآن 12:45 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى