منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   صورة و شخصية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=87724)

المنصور 22-05-2009 09:38 PM

رد: صورة و شخصية
 
الا يكون رشيد رضا

Smile of hope 22-05-2009 09:41 PM

رد: صورة و شخصية
 
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...255B1%255D.gif

هو شكيب أرسلان ( للأمانة هو اقتراح أخي لاني لم اتعرفه)

على فكرة أعجبتني عبارة أحسنتما !!

بنت أبيها 22-05-2009 09:56 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadsmile (المشاركة 651442)
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...255b1%255d.gif

هو شكيب أرسلان ( للأمانة هو اقتراح أخي لاني لم اتعرفه)

على فكرة أعجبتني عبارة أحسنتما !!

فقد أحسن أخوكِ إذن :)
نعم هو الأمير أمير البيان أرسلان شكيب ،ولدسنة 1869و توفي سنة 1946 من أوائل الدعاة إلى تأسيس الجامعة العربية له مؤلفات كثيرة في شتى الميادين من أشهرها كتابه(لماذا تأخر المسلمون و تقدم غيرهم ؟;)

بنت أبيها 23-05-2009 07:19 AM

رد: صورة و شخصية
 
للتذكير بشروط المسابقة:
:
اقتباس:

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و علىآله و صحبه و من والاه
أما بعد :
فتحت هذه الصفحة لأجل بدء تنفيذ فكرة خطرت لي منذ أيام ، مسابقة تجمع بين التسلية و الفائدة .
و فكرتها تتلخص فيما يلي :

*نضع صورة لشخصية من التاريخ المعاصر ، سواء كانت أدبية أو ثورية أو فكرية أو إسلامية أو رياضية ..الخ، المهم أن تكون شخصية لها وزنها و ثقلها ،،فهناك الكثير من الأعلام أو المشاهير من تمر علينا أسماؤهم مرات و لا نعرف لهم رسما ..
و هناك من تداول الاعلام صورة وحيدة لصاحبها قد نتيه عن معرفة ملامحها إذا ما تغيرت ،
أو هناك أشخاص رأينا صورهم في مرحلة عمرية و قد لا نتعرف عليهم في مرحلة أخرى .

**من يهتدي إلى التعرف على صاحب الصورة يتفضل بتقديم وجيز لها لا يتجاوز السطرين .

***و إذا لم نتعرف على صاحب الصورة بعد خمس محاولات نكشف عن الجواب و نضع صورة أخرى لربح الوقت والفائدة.

.

في انتظارsadsmile لوضع الصورة .

gamalove2002 23-05-2009 11:26 AM

رد: صورة و شخصية
 


بارك الله فيك اختي على الموضوع الطيب
و للاخوة على حسن المشاركة
في انتظار الصورة الموالية

بنت أبيها 23-05-2009 01:19 PM

رد: صورة و شخصية
 
بارك الله فيك أخي gـاما ،و شاكرة لك مرورك و تثبيتك للوضوع.

لاحتمال تأخر أختي سمايل،أتكفل بوضع صورة جديدة :




gamalove2002 23-05-2009 01:25 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بُيها (المشاركة 652009)
بارك الله فيك أخي gـاما ،و شاكرة لك مرورك و تثبيتك للوضوع.

لاحتمال تأخر أختي سمايل،أتكفل بوضع صورة جديدة :




و فيك بارك الله الاخت الكريمة
بخصوص الصورة فعلا ليست لدي اي فكرة
لكن ارجح ان يكون شاعرا
ربما مفدي زكرياءnosweat

بنت أبيها 23-05-2009 01:29 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 (المشاركة 652017)

لكن ارجح ان يكون شاعرا
ربما مفدي زكرياءnosweat

ليس مفدي زكرياء للأسف:)
ربما كتب شعرا في حياته لكنهلم يعرف كشاعر ،

gamalove2002 23-05-2009 01:37 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بُيها (المشاركة 652024)
ليس مفدي زكرياء للأسف:)
ربما كتب شعرا في حياته لكنهلم يعرف كشاعر ،



اذن فبالتاكيد هو كاتب
محاولو اخيرة قبل ان اترك الفرصة لغيري
هل هو جبران خليل جبران؟؟؟nosweat

بنت أبيها 23-05-2009 01:40 PM

رد: صورة و شخصية
 
ليست شخصية عربية أصلا ، له كتابات منشورة لكنه لم يعرف كأديب أيضا :)
..دقق في الملامح خاصة العينين .


الساعة الآن 10:15 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى