![]() |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
اقتباس:
نال جزاء سنمار |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
الله ربي ... اعملوا حزب واسموه حزب الرفض لمنتصر ... مارأيكم ؟؟؟
الأخ والأاخت والجميع : البوطي رغم اننا نخالفه كثيرا ولكنه لم يكفر ابن تيمية ولم يكفر صحابي جليل السقاف كفر صحابة وكفر علماء وسب وطعن في العلماء فودة هذا الذي تتكلمون عنه كان يقول شيخي وعالمي وحبيبي السقاف الان عندما انضح السقاف أصبح لا يعرفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فودة هذا اشعري حتى النخاع ويسب على العلماء كثيرا وسننتظر كيف ستكون نهايته ؟؟؟؟ اما قولكم لا ربط للاحداث ولا ربط لسبه على ما حدث ؟؟؟؟ هذا فقط لان منتصر قال هذا الكلام ؟؟؟ لو ان احدا من جماعتكم قاله ستقولون : ماشاء الله .... سبحان الله ....... هيك نهاية الظالم ولكن لأن منتصر هو القائل فلابد من الرفض ............... ألم تقرأوا شيئا من كتب التاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف كانت نهاية ذونون ؟؟؟ ملك طليطلة ؟؟؟؟ ألا تعرفون ؟؟؟؟؟ كيف كانت نهاية من كان يسب الرسول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف كانت نهاية أبولهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ مالكم يا أخوان الا هذه الدرجة تريدون عمي أبصاركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله المستعان من كل قلبي الحمد لله على نعمة الاسلام وعلى نعمة السنة وعلى نعمة العقل منتصر |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
اقتباس:
اقتباس:
السلام عليكم ... كنت سأرد لكن ما إن قرأت مشاركتك أحجمت ... رد شامل كامل ... قطعت قول كل خطيب ... خصوصا قراءتك الواعية للعنوان ... بارك الله فيك ... أضيف فقط أن السقاف ومنهجه هو الجهة المقابلة تماما لمنهج "السلفية التجريحية" ... يمين متطرف ويسار متطرف ... والأسلم لهما التوسط والاعتدال ... سلامي لكم ولمنتصر ... |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
هذا السقاف يكفر معاوية رضي الله عنه
ولا يطعن في الصحابة الا احد ثلاث جاهل او زنديق او كافر |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
اخي بارك الله فيك قد ثبت بالدليل القطعي أنه شيعي هالك
من اجل ذلك فودة يقول انا لا اعرفه ؟؟؟؟ اتدري لماذا ؟؟؟ لانه كان يدعي انه اشعري ....... وفودة اشعري ... ففودة يقول هذا يسيء لسمعة الاشعريين الان فلذلك الاشعريين انكروه ............. وانتظر بارك الله فيك نهايتهم واحد تلوا الاخر واصبر وما بصبر الا بالله وسترى كلهم الذين يسبون على العلماء كيف ستكون نهايتهم حقيقة لحم العلماء مسموم والله سبحانه وتعالى يدافع عن أوليائه منتصر |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
ت
اقتباس:
بنت ابيها ونص قلتي فكفيتي ووفيتي وصدق من قال عيشة خير من عياش اخت بالف منتصر |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
اقول بارك الله فيكم
الابتلاء لا يقاس عليه والمصيبة اذا اصابت رجلا فمن عند الله لا شماتة فيها ونحن لا ندري هل هي عقوبة ام لا ولا تنسي منتصر ان ربيع مصاب بالسرطان والمتطرفون من الجهة الاخري يقولون هو عقاب من عند الله له ..بل وصل الامر باحدهم ان كتب في منتديات الساحة وهي منتديات عالمية بان قال ان ربيع صار اكرمكم الله يفعلها ؟؟ ورغم اننا نكذب القائل ولا نقبل قوله ونقول السرطان مرض يصيب الله به من يشاء لعباده وايضا فالالباني مات بسرطان وابن باز بالسرطان والجامي بسرطان في لسانه فهل تقبل قول المتطرفون بان الله عاقب هؤلاء بالسرطان ؟؟ اتمني ان تعود لرشدك فقد صرت تهذي وتكتب من اجل الكتابة واخوف ما اخاف ان تكون مصاب بمرض الرياء عياذا بالله |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
اقتباس:
|
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
اقتباس:
صدقني لو عندك عقل ما قلت هذا الكلام سامحك الله منتصر |
رد: من ارد أن تكون نهايته مثل السقاف فاليسب العلماء
الاخ الشاطبي الله يهديك من كل قلبي اقول لك الله يهديك
وانا سامحتك على مسبتك لي ( رياء واهذي واكتب من اجل الكتابة ) الله يغفرلك منتصر |
| الساعة الآن 02:27 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى