منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الترجمة واللغات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=103)
-   -   اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=91902)

hindoussa 10-06-2009 05:56 PM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
اسمي هو هند بشينوية ولا ري كي تو تيقـهـقـهـة

HOSSINR10 29-06-2009 11:07 AM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
مـمـتـاز
هدا إسمي ريموميكي توكو . نسكن في
arawakan
my real name is ...hocine
شكرا على موضوعك الحلو راني ديتولمنتدى أخر بعد إدنك i wait you ..ok

assia1414 29-06-2009 11:28 AM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
شكرا انا اسمي اسيا
و بالشينوية كااري اري كي كا

messi_10 29-06-2009 11:53 AM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
لقد تقلته من عندي ان كررت هذه الفعل سوف ابلغ الادارة

fatima31 29-06-2009 12:25 PM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
ههههههههههههههههههههههههههه
اسمي هو
لوكا تشاي كي رن كا
و االله غير هايلة

حياة الطموحة 05-07-2009 10:42 PM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
ري كا فو كا تشاي هــذا هــو اســم حيــاة باليــابانيــة ، شكــرا جزيــلا على الموضوع .

سارة 44 06-07-2009 01:50 PM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
انا اسمي سارة وبالشينوية اريكاشكا غريب جدا ومضحك في نفس الوقت

سفيان الوسيم 06-07-2009 01:59 PM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
أنا اسمي >أري مولوكي كاتوكو> هههههههههههههههه
اسم جميل حقا لكن سفيان اجمل ...........




سهام أميرة بجلبابي 06-07-2009 08:09 PM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
اري كي ري كو رن

naima12 07-07-2009 10:06 AM

رد: اكتب اسمك باليابانية واشبع ضحك
 
توكاكيرنكا هههههههههههههههههههههههه

شكرا على الموضوع


الساعة الآن 12:15 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى