![]() |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
وعند خاتي تشوف ههههههههههههههههههههههه زهرة السوسن "معا ليعيش العالم سالما من الوحوش" ههههههههشـراهـة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
محكمة منطوق رقم 6 نظرا لتشابك حيثيات القضية و خطورتها ، و حيث ان الامور تسير في اتجاه جمع الادلة و الاثباتات اللازمة ، وصلنا منذ قليل اثبات قطعي ، يفيد بان القضية اصبحت تهم الراي العام الوطني برمته بارتباطها بعنصر العمالة لمصر من طرف المدعى عليه . و حيث ان المحكمة لا تريد ان تتسرع في اصدار احكامها ، ريثما تتوفر على معطيات اخرى تراها من الاهمية بما كان ، ارتات تاجيل النطق بالحكم الى ما بعد انغولا و هذا تحاشيا لما قد يصيب الجماهير الجزائرية من احباط و مشاحنات لا طائل منها . و عليه نعلم السادة و السيدات المتقاضين افادتنا بكل ما يرونه مناسبا بخصوص هذه القضية التي ما تزال لحد الساعة تسيل الكثير من الحبر . محكمة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف بوعزة وأتباعه معا ضد كل الإنتهازيين بوعزة جاسوس لصالح مصر وماشي مع مززززززة من شارع الزمالك وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار يريدها ان تنتسب للمنتدى ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت مزة في منتدى الشروق بعد بحث طويل كلفني أموال تمكنت من الحصول على صورتها http://farm3.static.flickr.com/2545/...db867255_o.jpg |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
blehbleh
اقتباس:
يعطيك الصحة زهرة جبتيها في الصواب والسي "دييغو" تاني راهو مع الحملة المتوحشة الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب راني هنا زهرة ما تخافيش blehbleh ما نعياو هنا نتفرجو لي ماتش وهوما يتفرجو "مهند" بصح لازم خدمة يا لالا ههههه |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
الظاهر انو النيفو طاح في هادا المنتدى
ربي يهديكم |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اعتذر بوعزة
اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـبالـغـضـب اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
رانا نستناو في سعدان باش يطلعه في انغولا بضربة كما تاع عنتر يحي و لا بلحاج |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
"خواااااااااافييييييييييين"blehblehbleh
رانا نوجدو في قنبلة نووية باش نهجمو clapclapclap |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
quote=زهرة السوسن;936583] نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف بوعزة وأتباعه معا ضد كل الإنتهازيين بوعزة جاسوس لصالح مصر وماشي مع مززززززة من شارع الزمالك وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار يريدها ان تنتسب للمنتدى ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت مزة في منتدى الشروق بعد بحث طويل كلفني أموال تمكنت من الحصول على صورتها [/quote] اختي زهرة صورتك التي نشرتها سابقا لا مكان لها من الصحة ارجو من المحكمة تثبيت كلام الاخت زهرة وادعاءاتها على الاخ بوعزة الجيش ...شعب ....معاك يا بوعزة حتى يعتاذرو... ارجو من المحكمة ان تدرس جيدا قضية المطلوع لانها مفتاح القضية اخيرا سوف اكتفي بهذا القدر .....الاخ بوعزة اتصل بي منذ حين ويهدد بمقاطعة كل ما هو يتعلق بفرقة النحولات.....الاعتذار والا نقاطعكن. |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
لن نعتذر ابدا مؤبدا فانتم من يجب عليه الاعتذااااااااااااااااار
لي كسب ناسيونال نتاعنا قاع ماشي غير نتاعكم قائمة المناضلات\\ 1 دجى الليل 2همس الليالي 3زهرة السوسن 4 دموع الورد (انا) 5 مريم09 |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
هل من معاااااااااارض؟؟؟؟؟؟؟ واش رايكـ زهرة؟
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
إلى العضو sam-karim
أحنا هكا ديما زاهيين و نحبوا نضحكوا و هذا من حقنا وألي ما يحبناش نحترموه . أمين ربي يهدينا الله يجازيك على هاذي الدعوة . |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
أعـــــــــــــيـــــــــــــد ما قيل في الأعلى قالت لكم دموع هل من معـــــــــــــــــــارض كم أحب المعارضة أجيبوها اليوم أو أسكتو مدى الحياة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
اختي زهرة صورتك التي نشرتها سابقا لا مكان لها من الصحة ارجو من المحكمة تثبيت كلام الاخت زهرة وادعاءاتها على الاخ بوعزة الجيش ...شعب ....معاك يا بوعزة حتى يعتاذرو... ارجو من المحكمة ان تدرس جيدا قضية المطلوع لانها مفتاح القضية [/QUOTE]اخيرا سوف اكتفي بهذا القدر .....الاخ بوعزة اتصل بي منذ حين ويهدد بمقاطعة كل ما هو يتعلق بفرقة النحولات.....الاعتذار والا نقاطعكن. النحولات تعتذرن لكم هاهاهاهاهاها http://3.bp.blogspot.com/_8JJ9ZK7awO...9%84%D8%A7.jpg أبدااااااااااااا |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
أجبه يا كريم دافع عن نفسك لا تسكت لكن كيف عرفت يا سفيان بأنه لا يتقن الفرنسية هل اخطأ في حرف أم في جملة ؟ |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
استنادا إلى مصدر أمني رفيع : 3 آلاف عسكري للبحث عن بوعزة busted_red قررت قيادة الجيش حسب مصدر عليم نشر 3 آلاف عسكري للبحث عن بوعزة وأقام الجيش 20 موقع مراقبة متقدمة إضافية لتشديد الرقابة.tearstearstearsicon36icon36tearstearstears blehsurrenderbleh |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
آخر اخبار الشيخ بوعزة http://www.echoroukonline.com/montad...ictureid=20193 صورة تثبت بان الشيخ بوعزة برىء من ادعاءات الاخت زهرة وانه كان حامل للعلم الوطني في الاهرام...وليس عند زيزي الفرعونية. ارجو من المحكمة ان تثبت كل الصور التي سبق ونشرتها بالاضافة الى الفيديو +مؤامرة الاخت سوسن هي وبعض الاعضاء ... الاعتذار والا المقاطعة.... جيش شعب معاك يا بوعزة حتي يعتذرن. |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
من كلمة وحدة عرفتني بلي عندي صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية الله الله تبالي راك حاجة كبيرة بزااااااااااااااف وانا راني غلطت في حقك يا دكتور سامحني خويا والحمد لله الى مقلتش عليا م. ص. ر. ي |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
جيد ..... icon30icon30icon30 |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
نصيحة مني لك يا دموع لا تفكري في الرد على تعقيباتي ومن الأحسن لك أن تبتعدي عن طريقي فإن ورب السموات والأرض قادر على إدخالك في متاهة لا مخرج منها إلا من رحم ربك إحذري |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
سلام خويا ما تزعفش أنا حبيت نمزح معاك برك بصح ضوك نحذفها كي زعفت مني
وأسمحلي على كل حال. وأرجوكم أحنا درنا هذا الموضوع للترفيه الذي لم يعجبه لا يعلق... |
| الساعة الآن 08:41 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى