منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=128719)

***دموع الورد*** 22-12-2009 01:28 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deigo14 (المشاركة 935321)


بوعزة ...موت واقف
الشبيبة راها قاع معاك
اياك والاعتذار

شريييييييييييييرالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب
يعتاذر بالسيف عليهـ ونخليوك نتا تعتاذر معاهblehbleh
http://i1.tagstat.com/image03/6/4146/000p053tA56.jpg

حتى الاطفال راهم معاك يا بوعزة
http://j4.tagstat.com/image04/2/af16/002k052IGYm.jpg
هذا الطفل راهو معانا راهو محرش عليكم التزوير عيني عينك

اخيرا
اخي صاحب الموضوع
لقد قلت يا اخي الكريم ان القناة الالمانية هي التي نقلت الخطاب التاريخي للاخ بوعزة؟؟؟
المشكلة انا القناة مغلقة...وهي خارج مجال التغطية اكثر من 10 ايام ...
http://desourcesure.com/uploadv3/zdf.jpg

من قبيل وانا نتفرج فيها ما صلحتش كذبتك blehblehbleh
وعند خاتي تشوف ههههههههههههههههههههههه
زهرة السوسن "معا ليعيش العالم سالما من الوحوش" ههههههههشـراهـة

miroulove66 22-12-2009 01:36 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن (المشاركة 936544)


وهذا يؤكد ان المدعو بوعزة ............. جاسوس يعمل لصالح مصر



نيلتك مطينة بنيلة يا بومزة


أما طلبه بفتح التسجيل لزوجته المزعومة فهي لمزة مصرية

شوفو إنتو بأى ...... الحكم عليه يكون إزاي


محكمة

منطوق رقم 6

نظرا لتشابك حيثيات القضية و خطورتها ، و حيث ان الامور تسير في اتجاه جمع الادلة و الاثباتات اللازمة ، وصلنا منذ قليل اثبات قطعي ، يفيد بان القضية اصبحت تهم الراي العام الوطني برمته بارتباطها بعنصر العمالة لمصر من طرف المدعى عليه .
و حيث ان المحكمة لا تريد ان تتسرع في اصدار احكامها ، ريثما تتوفر على معطيات اخرى تراها من الاهمية بما كان ، ارتات تاجيل النطق بالحكم الى ما بعد انغولا و هذا تحاشيا لما قد يصيب الجماهير الجزائرية من احباط و مشاحنات لا طائل منها .

و عليه نعلم السادة و السيدات المتقاضين افادتنا بكل ما يرونه مناسبا بخصوص هذه القضية التي ما تزال لحد الساعة تسيل الكثير من الحبر .

محكمة


زهرة السوسن 22-12-2009 01:38 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***دموع الورد*** (المشاركة 936566)
من قبيل وانا نتفرج فيها ما صلحتش كذبتك blehblehbleh[/COLOR][/SIZE]
وعند خاتي تشوف ههههههههههههههههههههههه
زهرة السوسن "معا ليعيش العالم سالما من الوحوش" ههههههههشـراهـة




نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف
بوعزة وأتباعه


معا ضد كل الإنتهازيين

بوعزة جاسوس لصالح مصر
وماشي مع مززززززة
من شارع الزمالك
وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار

يريدها ان تنتسب للمنتدى
ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت
مزة في منتدى الشروق

بعد بحث طويل كلفني أموال
تمكنت من الحصول على صورتها

http://farm3.static.flickr.com/2545/...db867255_o.jpg


***دموع الورد*** 22-12-2009 01:45 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
blehbleh
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن (المشاركة 936583)
نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف

بوعزة وأتباعه

معا ضد كل الإنتهازيين

بوعزة جاسوس لصالح مصر
وماشي مع مززززززة
من شارع الزمالك
وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار

يريدها ان تنتسب للمنتدى
ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت
مزة في منتدى الشروق




بعد بحث طويل كلفني أموال
تمكنت من الحصول على صورتها





يعطيك الصحة زهرة جبتيها في الصواب والسي "دييغو" تاني راهو مع الحملة المتوحشة الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب
راني هنا زهرة ما تخافيش blehbleh

ما نعياو هنا نتفرجو لي ماتش وهوما يتفرجو "مهند" بصح لازم خدمة يا لالا ههههه

sam-karim 22-12-2009 01:45 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
الظاهر انو النيفو طاح في هادا المنتدى
ربي يهديكم

***دموع الورد*** 22-12-2009 01:52 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اعتذر بوعزة
اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـبالـغـضـب

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر


اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب

miroulove66 22-12-2009 02:00 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam-karim (المشاركة 936601)
الظاهر انو النيفو طاح في هادا المنتدى
ربي يهديكم

رانا نستناو في سعدان باش يطلعه في انغولا

بضربة كما تاع عنتر يحي و لا بلحاج

***دموع الورد*** 22-12-2009 02:02 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
"خواااااااااافييييييييييين"blehblehbleh
رانا نوجدو في قنبلة نووية باش نهجمو clapclapclap

محمد 14104359 22-12-2009 02:02 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
quote=زهرة السوسن;936583]

نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف



بوعزة وأتباعه



معا ضد كل الإنتهازيين



بوعزة جاسوس لصالح مصر
وماشي مع مززززززة
من شارع الزمالك
وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار



يريدها ان تنتسب للمنتدى
ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت
مزة في منتدى الشروق






بعد بحث طويل كلفني أموال

تمكنت من الحصول على صورتها







[/quote]


اختي زهرة
صورتك التي نشرتها سابقا لا مكان لها من الصحة
ارجو من المحكمة تثبيت كلام الاخت زهرة وادعاءاتها على الاخ بوعزة


الجيش ...شعب ....معاك يا بوعزة حتى يعتاذرو...

ارجو من المحكمة ان تدرس جيدا قضية المطلوع لانها مفتاح القضية
اخيرا سوف اكتفي بهذا القدر .....الاخ بوعزة اتصل بي منذ حين ويهدد بمقاطعة كل ما هو يتعلق بفرقة النحولات.....الاعتذار والا نقاطعكن.

***دموع الورد*** 22-12-2009 02:06 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
لن نعتذر ابدا مؤبدا فانتم من يجب عليه الاعتذااااااااااااااااار
لي كسب ناسيونال نتاعنا قاع ماشي غير نتاعكم

قائمة المناضلات\\

1 دجى الليل

2همس الليالي

3زهرة السوسن

4 دموع الورد (انا)

5 مريم09

***دموع الورد*** 22-12-2009 02:09 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
هل من معاااااااااارض؟؟؟؟؟؟؟ واش رايكـ زهرة؟

سفيان الوسيم 22-12-2009 02:12 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
إلى العضو sam-karim
أحنا هكا ديما زاهيين و نحبوا نضحكوا و هذا من حقنا وألي ما يحبناش نحترموه .
أمين ربي يهدينا الله يجازيك على هاذي الدعوة .

yassin7 22-12-2009 02:13 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***دموع الورد*** (المشاركة 936648)
هل من معاااااااااارض؟؟؟؟؟؟؟ واش رايكـ زهرة؟

أعـــــــــــــيـــــــــــــد ما قيل في الأعلى

قالت لكم دموع هل من معـــــــــــــــــــارض

كم أحب المعارضة أجيبوها اليوم أو أسكتو مدى الحياة


زهرة السوسن 22-12-2009 02:16 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deigo14 (المشاركة 936639)
quote=زهرة السوسن;936583]

نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف



بوعزة وأتباعه



معا ضد كل الإنتهازيين



بوعزة جاسوس لصالح مصر
وماشي مع مززززززة
من شارع الزمالك
وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار



يريدها ان تنتسب للمنتدى
ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت
مزة في منتدى الشروق






بعد بحث طويل كلفني أموال

تمكنت من الحصول على صورتها








اختي زهرة
صورتك التي نشرتها سابقا لا مكان لها من الصحة
ارجو من المحكمة تثبيت كلام الاخت زهرة وادعاءاتها على الاخ بوعزة


الجيش ...شعب ....معاك يا بوعزة حتى يعتاذرو...

ارجو من المحكمة ان تدرس جيدا قضية المطلوع لانها مفتاح القضية
اخيرا سوف اكتفي بهذا القدر .....الاخ بوعزة اتصل بي منذ حين ويهدد بمقاطعة كل ما هو يتعلق بفرقة النحولات.....الاعتذار والا نقاطعكن.
[/QUOTE]


النحولات تعتذرن لكم
هاهاهاهاهاها


http://3.bp.blogspot.com/_8JJ9ZK7awO...9%84%D8%A7.jpg

أبدااااااااااااا

yassin7 22-12-2009 02:16 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان الوسيم (المشاركة 936651)
إلى العضو sam-karim
كان من الأحسن تتكلم بالعربية لأني أرى أن لديك صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية ...


أجبه يا كريم دافع عن نفسك لا تسكت

لكن كيف عرفت يا سفيان بأنه لا يتقن الفرنسية
هل اخطأ في حرف أم في جملة ؟


سفيان الوسيم 22-12-2009 02:19 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
استنادا إلى مصدر أمني رفيع :
3 آلاف عسكري للبحث عن بوعزة busted_red
قررت قيادة الجيش حسب مصدر عليم نشر 3 آلاف عسكري للبحث عن بوعزة
وأقام الجيش 20 موقع مراقبة متقدمة إضافية لتشديد الرقابة.tearstearstearsicon36icon36tearstearstears
blehsurrenderbleh

***دموع الورد*** 22-12-2009 02:19 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassin7 (المشاركة 936653)
أعـــــــــــــيـــــــــــــد ما قيل في الأعلى


قالت لكم دموع هل من معـــــــــــــــــــارض


كم أحب المعارضة أجيبوها اليوم أو أسكتو مدى الحياة


نتا بعد داايما شرير راني نهدر مع الفتيات واذا نتا فتاة ماكاش مشكل blehblehbleh

محمد 14104359 22-12-2009 02:21 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
آخر اخبار الشيخ بوعزة
http://www.echoroukonline.com/montad...ictureid=20193
صورة تثبت بان الشيخ بوعزة برىء من ادعاءات الاخت زهرة
وانه كان حامل للعلم الوطني في الاهرام...وليس عند زيزي الفرعونية.

ارجو من المحكمة ان تثبت كل الصور التي سبق ونشرتها بالاضافة الى الفيديو +مؤامرة الاخت سوسن هي وبعض الاعضاء ...

الاعتذار والا المقاطعة....

جيش شعب معاك يا بوعزة حتي يعتذرن.

sam-karim 22-12-2009 02:22 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان الوسيم (المشاركة 936651)
إلى العضو sam-karim
كان من الأحسن تتكلم بالعربية لأني أرى أن لديك صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية ...
أحنا هكا ديما زاهيين و نحبوا نضحكوا و هذا من حقنا وألي ما يحبناش نحترموه .

أمين ربي يهدينا الله يجازيك على هاذي الدعوة .



من كلمة وحدة عرفتني بلي عندي صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية الله الله تبالي راك حاجة كبيرة بزااااااااااااااف وانا راني غلطت في حقك يا دكتور سامحني خويا والحمد لله الى مقلتش عليا م. ص. ر. ي

yassin7 22-12-2009 02:27 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam-karim (المشاركة 936672)
من كلمة وحدة عرفتني بلي عندي صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية الله الله تبالي راك حاجة كبيرة بزااااااااااااااف وانا راني غلطت في حقك يا دكتور سامحني خويا والحمد لله الى مقلتش عليا م. ص. ر. ي

جيد ..... icon30icon30icon30

yassin7 22-12-2009 02:31 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***دموع الورد*** (المشاركة 936667)
نتا بعد داايما شرير راني نهدر مع الفتيات واذا نتا فتاة ماكاش مشكل blehblehbleh

نصيحة مني لك يا دموع لا تفكري في الرد على تعقيباتي
ومن الأحسن لك أن تبتعدي عن طريقي فإن ورب السموات والأرض
قادر على إدخالك في متاهة لا مخرج منها إلا من رحم ربك إحذري

سفيان الوسيم 22-12-2009 02:31 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
سلام خويا ما تزعفش أنا حبيت نمزح معاك برك بصح ضوك نحذفها كي زعفت مني
وأسمحلي على كل حال.
وأرجوكم أحنا درنا هذا الموضوع للترفيه الذي لم يعجبه لا يعلق...


الساعة الآن 08:41 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى