منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221566)

رحيل 15-12-2012 12:43 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم

رحم الله الوالد و أسكنه فسيح جنانه...
سؤال خالة فضيلة هل الاستاذ محمد جعيجع من جامعة الامير عبد القادر من الاقارب...
بصراحة احترم هذا الاستاذ كثيرا ...

yassin7 15-12-2012 12:44 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
مليح.. ............

مسعود العقبي 15-12-2012 01:14 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
دائما متميزة أستاذة فضيلة

بالتوفيق لجميع المشاركين في المسابقة

تقبلوا تحياتي وتقديري


http://im30.gulfup.com/YGeA1.gif

فرحوح ج 15-12-2012 02:11 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1503006)
صباح الخير طاطا فضيلة ربي يرحم الوالد ويلاقيك بيه في الفردوس الأعلى ....... بالنسبة للمسابقة مفهمتهاش شويا مي ان شاء الله نشارك لو تسمحيلي بذلك ......... تقبلي مروري
اللهــــم .. يمِّن كتابه، و يسِّر حسابه ، و ثقِّل بالحسناتِ ميزانه ، و ثبِّت على الصراط أقدامه ، و أسكِنه في أعلى الجنات ، في جوار نبيِّك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم آآآآميييين

مساء الخيرات بنتي أميرة

اللهم امين ..ربي يرحم الغالي و يسكنه

الجنان ...المسابقة هي مفتوحة للجميع

من اعضاء و مشرفين و اي شيء لم تفهمي

انا في خدمتك يا بنتي

شكرا لك لتواجدك و الدعاء لوالدي

ربي يسعد قلبك بالنجاح في دراستك

فرحوح ج 15-12-2012 02:41 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midou10 (المشاركة 1503027)
السلام عليكم
أزوول فلام
بارك الله فيك خالتي فضيلة
على هاته المسابقة
وربي يجعلها صدقة مقبولة ان شاء الله
وربي يجعلك صدقة جارية للوالد رحمة الله عليه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عذرا لا اعرف القبايلية للرد عليك بالمثل

هم أصدقاء والدي منذ زمن خاصة أهل أقبو

هذا الذي اتمناه ان تكون صدقة مبقولة

بارك الله فيك ....شكرا على تواجدك هنا

فرحوح ج 15-12-2012 03:00 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد لعذاوري (المشاركة 1503034)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللهم اغفر له وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ،
و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهله ، و زوجاً خيراً من زوجه ،
و أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. عامله بما أنت أهله ، و لا تعامله بما هو أهله

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسناً فزد في حسناته ، و إن كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته ، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة

اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر ، و جاف الأرض على جنبيه

اللهــــم .. املأ قبره بالرضا و النور ، و الفسحة و السرور

اللهــــم .. قِهِ السيئات ( و من تق السيئات يومئذٍ فقد رحمه )

اللهــــم .. اغفر له في المهديين ، و اخلفه في عقبة في الغابرين ، و اغفر لنا و له يا رب العالمين ،
و افسح له في قبره و نوّر له فيه

اللهــــم .. إنَّ عبدك في ذمتك و حبل جوارك فقِهِ فتنة القبر ، و عذاب النار ،
و أنت اهل الوفاء والحق ، فاغفر له و ارحمه ، إنك أنت الغفور الرحيم

اللهــــم .. إن هذا عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك خرج من روَح الدنيا و سعتها و محبوبيه و أحبائه
فيها إلى ظلمة القبر و ما هو لاقيه .كان يشهد أن لا إله إلا أنت و أن محمداً عبدك و رسولك و أنت أعلم به .

اللهــــم .. إنه نزل بك و أنت خير منزول به ، و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غني عن عذابه
، آته برحمتك رضاك ، و قِهِ فتنة القبر و عذابه ،
و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين

اللهــــم .. انقله من مواطن الدود و ضيق اللحود إلى جنات الخلود ( في سدرٍ مخضوض ، و طلحٍ منضود ، و ظلٍّ ممدود ، و فاكهةٍ كثيرة ، لا مقطوعةٍ و لا ممنوعة ، و فُرُشٍ مرفوعة )

اللهــــم .. ارحمه تحت الأرض ، و استره يوم العرض ، و لا تخزِهِ يوم يبعثون ( يوم لا ينفع مالٌ و لا بنون ، إلا من أتى الله بقلبٍ سليم )

اللهــــم .. يمِّن كتابه ، و يسِّر حسابه ، و ثقِّل بالحسناتِ ميزانه ، و ثبِّت على الصراط أقدامه
، و أسكِنه في أعلى الجنات ، في جوار نبيِّك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم

اللهــــم .. أمِّنه من فزع يوم القيامة ، و من هول يوم القيامة ، و اجعل نفسه آمنةً مطمئنة ،
و لقِّنه حجَّته

اللهــــم .. اجعله في بطن القبر مطمئناً ، و عند قيام الأشهاد آمناً ، و بجود رضوانك واثقاً ،
و إلى أعلى علو درجاتك سابقاً

اللهــــم .. اجعل عن يمينه نوراً ، و عن شماله نوراً ، و من أمامه نوراً ، و من فوقه نوراً ،
حتى تبعثه آمناً مطمئناً ، فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخُلي جنتي )

اللهــــم .. انظر إليه نظرة رضا ، فإنَّ من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً

اللهــــم .. أسكنه فسيح الجنان ، و اغفر له يا رحمن

اللهــــم .. اغفر ، و ارحم ، و تجاوز عمَّا تعلم ، فإنك أنت الله الأعز الأكرم

اللهــــم .. اعف عنه ، فإنك أنت القائل ( و يعفوا عن كثير )

اللهــــم .. إنه جاء ببابك ، و أناخ بجنابك ،
فجُد عليه بعفوك ، و إكرامك ، و جودك ، و احسانك

اللهــــم .. إنَّ رحمتك وسعت كل شيء ،
و هو شيء ، فارحمه رحمةً تطمئن بها نفسه ، و تقر بها عينه

اللهــــم .. احشره مع المتقين إلى الرحمن وَفداً

اللهــــم .. احشره مع أصحاب اليمين ،
و اجعل تحيته سلامٌ لك من أصحاب اليمين

اللهــــم .. بشِّره بقولك ( كلوا و اشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيام الخالية )

اللهــــم .. اجعله من ( الذين سُعدوا ، ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات و الأرض )

اللهــــم .. لا نزكِّيه عليك ،
و لكنّا نحسِب أنه آمن و عمل صالحاً ، فاجعل له جزاء الضعف بما عمل ،
و اجعله في الغرفات من الآمنين

اللهــــم .. شفِّع فيه نبينا و مصطفاك صلى الله عليه و سلَّم ،
و احشره تحت لوائِه ، و اسقِهِ من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً

اللهــــم .. اجعله مع ( المتقين ، في ظلالٍ و عيون ، و فواكه مما يشتهون ، كلوا و اشربوا هنيئاً بما كنتم تعملون ، إنا كذلك نجزي المحسنين )

اللهــــم .. اجعله مع ( المتقين ، في مقامٍ أمين ، في جناتٍ و عيون ، يلبسون من سندسٍ و استبرق متقابلين ، كذلك و زوجناهم بحورٍ عين ، يدعون فيها بكلِّ فاكهةٍ آمنين )

اللهــــم .. بشِّره بقولك ( و بشِّر الذين آمنوا و عملوا الصالحات أن لهم جناتٍ تجري من تحتها الأنهار ، كلما رزقوا منها من ثمرةٍ رزقاً قالوا هذا الذي رزقنا من قبل ، و أُوتوا به متشابهاً ، و لهم فيها ازواجٌ مطهرةٌ ، و هم فيها خالدون )

اللهــــم .. تقبل منه صبره على البلاء ،
و امنحه درجة الصابرين ،
الذين يوفَّون أجورهم بغير حساب ،
فأنت القائل ( إنما يوفَّى الصابرون أجرهم بغير حساب )

اللهــــم .. تقبل منه صلاته لك ، و ثبِّته على الصراط يوم تزل الأقدام

اللهــــم .. تقبل منه صيامه ، و سائر طاعاته ،
و صالح أعماله ، و أثقل بها ميزانه يوم القيامة ،
و اجعله من الفائزين

اللهــــم .. إنه كان لكتابك تالياً ، فشفِّع فيه القرآن ،
و ارحمه من النيران ، و اجعله يا رحمن يترقى
في الجنة إلى آخر آيةٍ قرأها ، و آخر حرفٍ تلاه

اللهــــم .. ارزقه بكل حرفٍ من القرآن حلاوة ،
و بكل كلمةٍ كرامة ، و بكل آيةٍ سعادة ،
و بكل سورةٍ سلامة ، و بكل جزءٍ جزاء

اللهــــم .. حل روحه محل الأبرار ،
و تغمَّده بالرحمة أثناء الليل و النهار ، برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهــــم .. أوصل ثواب ما قرأناه من القرآن العظيم
إليه ، و ضاعف رحمتك و رضوانك عليه

اللهــــم .. ارحمنا إذا أتانا اليقين ، و عرق منا الجبين ، و كثر الأنين و الحنين

اللهــــم .. ارحمنا إذا اشتدت السكرات ،
و توالت الحسرات ، و أطبقت الروعات ،
و فاضت العبرات ، و تكشفت العورات ، و تعطلت القوى و القدرات

اللهــــم .. ارحمنا ( إذا بلغت التراقي ، و قيل من راق ، و ظن أنه الفراق ، و التفت الساق بالساق ،
إلى ربك يومئذٍ المساق ) و تأكدت فجيعة الفراق للأهل و الرفاق ، و قد حمَّ القضاء ،
فليس من واق

اللهــــم .. ارحمنا إذا حمِّلنا على الأعناق ،
و كان إليك يومئذٍ المساق ، و داعاً أبدياً للدور،
و الأسواق ، و الأقلام ، و الأوراق ، إلى من تذل له الجباه و الأعناق

اللهــــم .. ارحمنا إذا ورينا التراب ،
و غلقت من القبور الأبواب ، و انفضَّ الأهل و الأحباب ،
فإذا الوحشة ، و الوحدة ، و هول الحساب

اللهــــم .. ارحمنا إذا فارقنا النعيم ،
و انقطع النسيم ، و قيل ما غرَّك بربِّك الكريم

اللهـــــم .. ارحمنا إذا أُقمنا للسؤال ،
و خاننا المقال ، و لم ينفع جاه ، ولا مال ، و لا عيال ،
و قد حال الحال ، فليس إلا فضل الكبير المتعال

اللهـــــم .. ارحمنا إذا نُسي اسمنا ،
و درس رسمنا ، و أحاط بنا قسمنا و وسعنا

اللهـــــم .. ارحمنا إذا أُهملنا ، فلم يزرنا زائر
، و لم يذكرنا ذاكر ، و ما لنا من قوّةٍ ولا ناصر ، فلا أمل إلا في القاهر القادر ، الغافر الساتر ،
يا من إذا وعد وفَّى ، و إذا توعَّد عفا ،
ارحم من هفا و جفا ، و شفع فينا الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم ،
و اجعلنا ممن صفا و وفَّى ،
و بالله اكتفى ، يا أرحم الراحمين ،
يا حي يا قيوم ، يا بديع السماوات و الأرض ،
يا ذا الجلال و الإكرام

ربنا و تقبل دعــــائنــآإ ..



آللهم آمين ~


الفاتحه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

يارب تقبل منك الدعاء الفاضل سعيد

جزاك الله خيرا ...ممتنة لتواجدك هنا

و الترحم على والدي الغالي الله يرحمه

فرحوح ج 15-12-2012 03:03 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
[quote=قطر.الندى;1503045]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1501824)
اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ، و أكرم نزله ، و وسع مدخله، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة

اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر


اللهــــم .. انقله من مواطن الدود و ضيق اللحود إلى جنات الخلود ( في سدرٍ مخضوض ، و طلحٍ منضود ، و ظلٍّ ممدود ، و فاكهةٍ كثيرة ، لا مقطوعةٍ و لا ممنوعة ، و فُرُشٍ مرفوعة )

اللهــــم .. ارحمه تحت الأرض ، و استره يوم العرض ، و لا تخزِهِ يوم يبعثون ( يوم لا ينفع مالٌ و لا بنون ، إلا من أتى الله بقلبٍ سليم )

اللهــــم .. يمِّن كتابه، و يسِّر حسابه ، و ثقِّل بالحسناتِ ميزانه ، و ثبِّت على الصراط أقدامه ، و أسكِنه في أعلى الجنات ، في جوار نبيِّك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم

اللهــــم .. أمِّنه من فزع يوم القيامة ، و من هول يوم القيامة ، و اجعل نفسه آمنةً مطمئنة .

اللهــــم .. اجعله في بطن القبر مطمئن ، و عند قيام الأشهاد آمنا ، و بجود رضوانك واثقا، و إلى أعلى علو درجاتك سابقا

اللهــــم .. اجعل عن يمينه نوراً ، و عن شماله نوراً ، و من أمامه نوراً ، و من فوقه نوراً ، حتى تبعثه آمنا مطمئنا، فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخُلي جنتي )


اللهــــم .. أسكنه فسيح الجنان ، و اغفر له يا رحمن

اللهــــم .. اغفر ، و ارحم ، و تجاوز عمَّا تعلم ، فإنك أنت الله الأعز الأكرم

اللهــــم .. اعف عنه ، فإنك أنت القائل ( و يعفوا عن كثير )

اللهــــم .. إنَّ رحمتك وسعت كل شيء ، و هو شيء ، فارحمه رحمةً تطمئن به نفسه، و تقر بها عينه

اللهــــم .. احشره مع المتقين إلى الرحمن وَفداً

اللهــــم .. احشره مع أصحاب اليمين ، و اجعل تحيته سلامٌ لك من أصحاب اليمين

اللهــــم .. بشِّره بقولك ( كلوا و اشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيام الخالية )

اللهــــم .. اجعله من ( الذين سُعدوا ، ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات و الأرض )


اللهــــم .. شفِّع فيه نبينا و مصطفاك صلى الله عليه و سلَّم ، و احشره تحت لوائِه، و اسقِهِ من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً

اللهــــم .. اجعله مع ( المتقين ، في ظلالٍ و عيون ، و فواكه مما يشتهون ، كلوا و اشربوا هنيئاً بما كنتم تعملون ، إنا كذلك نجزي المحسنين )

اللهــــم .. اجعله مع ( المتقين ، في مقامٍ أمين ، في جناتٍ و عيون ، يلبسون من سندسٍ و استبرق متقابلين ، كذلك و زوجناهم بحورٍ عين ، يدعون فيها بكلِّ فاكهةٍ آمنين )

اللهــــم .. بشِّره بقولك ( و بشِّر الذين آمنوا و عملوا الصالحات أن لهم جناتٍ تجري من تحتها الأنهار ، كلما رزقوا منها من ثمرةٍ رزقاً قالوا هذا الذي رزقنا من قبل ، و أُوتوا به متشابهاً ، و لهم فيها ازواجٌ مطهرةٌ ، و هم فيها خالدون )

اللهــــم .. تقبل منه صبره على البلاء ، و امنحه درجة الصابرين ، الذين يوفَّون أجورهم بغير حساب ، فأنت القائل ( إنما يوفَّى الصابرون أجرهم بغير حساب )

اللهــــم .. تقبل منه صلاته لك ، و ثبِّته على الصراط يوم تزل الأقدام

اللهــــم .. تقبل منه صيامه، و سائر طاعاته ، و صالح أعماله، و أثقل به ميزانه يوم القيامة ، و اجعله من الفائزين

اللهــــم .. حل روحه محل الأبرار ، و تغمَّده بالرحمة أثناء الليل و النهار ، برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهــــم .. أوصل ثواب ما قرأناه من القرآن العظيم إليه ، و ضاعف رحمتك و رضوانك عليه

اللهــــم .. ارحمنا إذا أتانا اليقين ، و عرق منا الجبين ، و كثر الأنين و الحنين

اللهــــم .. ارحمنا إذا اشتدت السكرات ، و توالت الحسرات ، و أطبقت الروعات ، و فاضت العبرات ، و تكشفت العورات ، و تعطلت القوى و القدرات

اللهــــم .. ارحمنا ( إذا بلغت التراقي ، و قيل من راق ، و ظن أنه الفراق ، و التفت الساق بالساق ، إلى ربك يومئذٍ المساق ) و تأكدت فجيعة الفراق للأهل و الرفاق ، و قد حلّ القضاء ، فليس من واق

اللهــــم .. ارحمنا إذا حمِّلنا على الأعناق ، و كان إليك يومئذٍ المساق ، و داعاً أبدياً للدور، و الأسواق ، و الأقلام ، و الأوراق ، إلى من تذل له الجباه و الأعناق

اللهــــم .. ارحمنا إذا ورينا التراب ، و غلقت من القبور الأبواب ، و انفضَّ الأهل و الأحباب ، فإذا الوحشة ، و الوحدة ، و هول الحساب

اللهــــم .. ارحمنا إذا فارقنا النعيم ، و انقطع النسيم ، و قيل ما غرَّك بربِّك الكريم

اللهـــــم .. ارحمنا إذا أُقمنا للسؤال ، و خاننا المقال ، و لم ينفع جاه ، ولا مال ، و لا عيال ، و قد حال الحال ، فليس إلا فضل الكبير المتعال

اللهـــــم .. ارحمنا إذا نُسي اسمنا ، و درس رسمنا ، و أحاط بنا قسمنا و وسعنا

اللهـــــم .. ارحمنا إذا أُهملنا ، فلم يزرنا زائر ، و لم يذكرنا ذاكر ، و ما لنا من قوّةٍ ولا ناصر ، فلا أمل إلا في القاهر القادر ، الغافر الساتر ، يا من إذا وعد وفَّى ، و إذا توعَّد عفا ، ارحم من هفا و جفا ، و شفع فينا الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم ، و اجعلنا ممن صفا و وفَّى ، و بالله اكتفى ، يا أرحم الراحمين ، يا حي يا قيوم ، يا بديع السماوات و الأرض ، يا ذا الجلال و الإكرام

ربنا و تقبل دعــــاء

و انا لله و انا اليه راجعون

لاتنسوا الغالي من دعائكم
بارك الله فيكم


اللهم آمين ...آمين...آمين
ألف رحمة ونور تنزل على المرحوم والدك، طيب الله ثراه وجمعك وإياه في الفردوس الأعلى
إلتفاتتك هذه أيتها الغالية فيها ما فيها من المعاني العميقة للبر بالوالدين بارك الله فيك يا خالة
وأسأل الله أن يتقبل منك هذا.

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

لك شكري بنتي الغالية قطر الندى

أسأله تعالى ان يرزقك بر و رضا والديك

عنك ... ربي يرعاااك

فرحوح ج 15-12-2012 03:09 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1503093)
انه عمو نور كيم:15:

شكرا لك أم هديل على حسن المتابعة

وليدي اسعدم الرحمان سعادة الدارين

أنت و العروسة بنتي

زمن الوصل 15-12-2012 05:18 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
..سلام..خالتو نتمنى فقط ان يتقبلها الله قبولا حسنا ويضاعف الاجر...فمن سن سنة حسنة فله اجرها واجر من عمل بها...تقبل الله صالح اعمالنا...

فرحوح ج 15-12-2012 05:37 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1503110)
السلام عليكم

رحم الله الوالد و أسكنه فسيح جنانه...
سؤال خالة فضيلة هل الاستاذ محمد جعيجع من جامعة الامير عبد القادر من الاقارب...
بصراحة احترم هذا الاستاذ كثيرا ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

الغالية رحيل أنت ثالث من في المنتدى

يعرفون أحد أفراد عائلة جعيجع كانت البداية

من ياسين ثم سليم و بعدها أنت الله يبارك

راه عندي معريفة في المنتدى و انا مانيش عارفة ههههه

عائلة جعيجع اينما تواجدت فاصلها من بلدية تارمونت

ولاية المسيلة

الاستاذ محمد هو قريبي الله يحفظه و يصلح ذريته

وكان كاتب الشيخ الغزالي رحمه الله أيام كان في الجزائر

شكرا على حسن متابعتك لمتصفحي

رحيل 15-12-2012 06:07 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1503349)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

الغالية رحيل أنت ثالث من في المنتدى

يعرفون أحد أفراد عائلة جعيجع كانت البداية

من ياسين ثم سليم و بعدها أنت الله يبارك

راه عندي معريفة في المنتدى و انا مانيش عارفة ههههه

عائلة جعيجع اينما تواجدت فاصلها من بلدية تارمونت

ولاية المسيلة

الاستاذ محمد هو قريبي الله يحفظه و يصلح ذريته

وكان كاتب الشيخ الغزالي رحمه الله أيام كان في الجزائر

شكرا على حسن متابعتك لمتصفحي

ما شاء الله...الله ايبارك...
الاستاذ احترمه كثير و له اسلوب رائع...
كنت استمتع كثيرا بالمحاضرات التي يلقيها في الجامعة الاسلامية...
امانة بلغيه سلامي و احترامي رغم اني لم اكن من طلابه و لا يعرفني...

دائمة الذكر 15-12-2012 06:23 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
طاطا ام الفضل تمنيت لو ان المسابقة تبدا على العاشرة ليلا

لاني على الساعة الثامنة اكون في المطبخ مشغولة مع العيال و ابن عمي

اعذريني اذا لم اشارك :10:لكن ساحاول ان اكون متواجدة

و اذا جابلي ابن عمي جرة سوف ا:10:تي لاعيش معك:9:

salam08 15-12-2012 06:28 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

رحم الله و الدك خالة ام الفضل و زين قبره بالنور و الرحمااات ...

خسارة ما نكونش حاضرة ليس من اجل المشاركة و إنما لأجل ان اعيش جو التنافس ذكرني بايام مسابقة الأخ نوركيم تاع الصور...بارك الله فيك سيدتي في موازين حسناتك و حسنات والديك

سيرين جهاد 15-12-2012 07:12 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
في البداية تساءلت لماذا تكلفين نفسك بمثل هذه الهدايا ، لكن لما عرفت السبب تأكدت مرة أخرى من نبل أخلاقك و سمو فكرك
جعلها الله صدقة مقبولة و جارية لأبيك رحمه الله
سأحاول المشاركة باذن الله ، حسب ظروفي لأختبر معلوماتي
بارك الله فيك أختي ، صدقة عن أبيك ، و فرصة للتنافس و اكتساب المعلومات
:16::16::16::7::7::7:

صانع البسمة 15-12-2012 08:13 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
رحم الله الوالد...وأسكنه فسيح جناته...إلى الفردوس الأعلى يارب

بارك الله فيك الخالة فضيلة..والله مبادرة رائعة...وفكرة قيمة..نتمنى أن نكون في الموعد ويوفقنا الله وإياك إلى ما يحب ويرضى

تقبلي تحياتي..

فرحوح ج 15-12-2012 08:27 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassin7 (المشاركة 1503115)
مليح.. ............

مساء الخير

مليح لو تشاركنا المسابقة

ان شاء الله ...شكرا لك

فرحوح ج 15-12-2012 08:32 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعود العقبي (المشاركة 1503144)
دائما متميزة أستاذة فضيلة

بالتوفيق لجميع المشاركين في المسابقة

تقبلوا تحياتي وتقديري


http://im30.gulfup.com/ygea1.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و الله التميز حقيقة هو تصميمك الرائع

الذي زين واجهة البيت الأزرق

شكرا لك وليدي مسعود على صنيعك

لك مني و من جميع أفراد عائلتي كل

الشكر و التقدير ....الله يسعدك يا بني

سعادة الدارين و يرزقك بر و رضا والديك عنك

ربي يرعاااك

فرحوح ج 15-12-2012 08:43 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن الوصل (المشاركة 1503331)
..سلام..خالتو نتمنى فقط ان يتقبلها الله قبولا حسنا ويضاعف الاجر...فمن سن سنة حسنة فله اجرها واجر من عمل بها...تقبل الله صالح اعمالنا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنت قل يارب ...و اسأله تعالى الاخلاص

و القبول ...شكرا لك بني زكريا ان لم

تخني ذاكرتي ....العتب على الكبر

ربي يرعاااك

فرحوح ج 15-12-2012 08:52 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1503380)


ما شاء الله...الله ايبارك...
الاستاذ احترمه كثير و له اسلوب رائع...
كنت استمتع كثيرا بالمحاضرات التي يلقيها في الجامعة الاسلامية...
امانة بلغيه سلامي و احترامي رغم اني لم اكن من طلابه و لا يعرفني...

عائلة رفعها العلم يا رحيل

بارك الله فيك ... و ان شاء الله يصل

عن طريق اخوه الذي يسكن في الحي

الذي اسكن فيه و هو مهندس ...

شكرا لك يا غالية

فرحوح ج 15-12-2012 09:00 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1503387)
طاطا ام الفضل تمنيت لو ان المسابقة تبدا على العاشرة ليلا

لاني على الساعة الثامنة اكون في المطبخ مشغولة مع العيال و ابن عمي

اعذريني اذا لم اشارك :10:لكن ساحاول ان اكون متواجدة

و اذا جابلي ابن عمي جرة سوف ا:10:تي لاعيش معك:9:

أهلين أم هديل

كيف امسيتي يا غالية ؟؟؟

الله يبعد عنك جرة إن ضمنتك أنت بطيبة

قلبك فلن اضمنها هي ...وخذي العبرة من

طاطا فضيله ... العاشرة شويه بعيدة يوجد

من لا يحب السهر ... اذا وافق الجميع نخليها

التاسعة ... اذا كان توقيت مناسب للجميع

سوف تكون المسابقة في هذا التوقيت

أم هديل راضية بدون جرة :11:

فرحوح ج 15-12-2012 09:07 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1503391)

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

رحم الله و الدك خالة ام الفضل و زين قبره بالنور و الرحمااات ...

خسارة ما نكونش حاضرة ليس من اجل المشاركة و إنما لأجل ان اعيش جو التنافس ذكرني بايام مسابقة الأخ نوركيم تاع الصور...بارك الله فيك سيدتي في موازين حسناتك و حسنات والديك

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

كيفك بنتي الغالية ليلي ؟؟؟

وعلاش ما تكونيش حاضرة ؟؟؟

يكفيني انك زرتي متصفحي و ترحمتي

على روح والدي الغالي الطاهرة

الله يسعدك برضا والديك عنك

فرحوح ج 15-12-2012 09:17 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرين جهاد (المشاركة 1503409)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
في البداية تساءلت لماذا تكلفين نفسك بمثل هذه الهدايا ، لكن لما عرفت السبب تأكدت مرة أخرى من نبل أخلاقك و سمو فكرك
جعلها الله صدقة مقبولة و جارية لأبيك رحمه الله
سأحاول المشاركة باذن الله ، حسب ظروفي لأختبر معلوماتي
بارك الله فيك أختي ، صدقة عن أبيك ، و فرصة للتنافس و اكتساب المعلومات
:16::16::16::7::7::7:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بنتي الغالية سيرين كما قلت سابقا

لو لا الظروف التي أمر بها لجعلت جوائز

أكبر و عدد المستفيدين أيضا أكثر من ثلاثة

سوف اسعد بمشاركتك يا غالية

ربي يرعاااك

فرحوح ج 15-12-2012 09:22 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1503474)
رحم الله الوالد...وأسكنه فسيح جناته...إلى الفردوس الأعلى يارب

بارك الله فيك الخالة فضيلة..والله مبادرة رائعة...وفكرة قيمة..نتمنى أن نكون في الموعد ويوفقنا الله وإياك إلى ما يحب ويرضى

تقبلي تحياتي..

اللهم امين

اللهم امين


اللهم امين

و يرحم جدتك و يسكنها الجنان

عظم الله اجرك و احسن الله عزائك

وليدي عبده

و فيك بارك الرحمان

ننتظر مشاركتنا ...ربي يرعاااك

دائمة الذكر 15-12-2012 09:24 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
طاطا ام الفضل التاسعة تناسبني
فانا اعشق السهر

ابن عمي يؤبرني علمني السهر:10:

ليس لتبادل الغرام و لكن ليشاهد

الجزيرة سبور و انا مجبرة على مجاملته و السهر معه:2:

اتمنى ان يوافق الاعضاء على التوقيت

اما اختي ليلى فغدا ستبدا العمل الى غاية الخميس و لا تستطيع التواصل معنا

ربي يكون معاها انا نحبها بزاف ليلاي وتغيضني لانها مكافحة:14:

فرحوح ج 15-12-2012 09:25 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
الله يسعد مساكم

إن شاء الله المسابقة تبدأ غدا

و تكون الاسئلة في منتدى المسابقات

و سيكون كل سؤال من فصل عن الاخر

نلتقي إن شاء الله

صانع البسمة 15-12-2012 09:29 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1503528)
اللهم امين

اللهم امين


اللهم امين

و يرحم جدتك و يسكنها الجنان

عظم الله اجرك و احسن الله عزائك

وليدي عبده

و فيك بارك الرحمان

ننتظر مشاركتنا ...ربي يرعاااك


أجرنا وأجرك خالة...ربي ينورك ويحفظك

فرحوح ج 15-12-2012 09:36 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1503531)
طاطا ام الفضل التاسعة تناسبني
فانا اعشق السهر

ابن عمي يؤبرني علمني السهر:10:

ليس لتبادل الغرام و لكن ليشاهد

الجزيرة سبور و انا مجبرة على مجاملته و السهر معه:2:

اتمنى ان يوافق الاعضاء على التوقيت

اما اختي ليلى فغدا ستبدا العمل الى غاية الخميس و لا تستطيع التواصل معنا

ربي يكون معاها انا نحبها بزاف ليلاي وتغيضني لانها مكافحة:14:

الغالية أم هديل ان كان توقيت التاسعة

مناسب للجميع ما عندي مانع ...اسهر

معاكم و اذا راحت علي نومة وما رحت

للشغل رايحة للسيد علي فضيل يعطيني

تبرير الغياب :11:...

ربي يحفظك لك ابن عمك و يجعل الرحمة

و الود بينكما ...

الله يكون في عون غاليتنا ليلي ويسعدها

يارب بزوج صالح ... لكما محبتي

فرحوح ج 15-12-2012 09:39 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1503535)

أجرنا وأجرك خالة...ربي ينورك ويحفظك

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

جزاك الله خيرا وليدي عبده

فرحوح ج 15-12-2012 09:47 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
تصبحون على خير

و لنا غدا بمشيئة الرحمان لقاء

حفظكم الباري

ناجي بن مسعود أبوشعيب 15-12-2012 11:06 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
أختي الكريمة فضيلة
رحم الله والدك غفر له و أسكنه فسيح جنانه
ليست مجاملة أختاه لكن بصراحة أنت بعملك هذا بارّة بأبيك رحمة الله عليه
أجل أختاه الوالدان أوصى بهما الله تعالى خيرا

للوالدين مكانة عظمى عند اللّه ، فلذا يجب علينا نحن الأبناء أن نطبّق أوامره و نعاملهم معاملة حسنة خاصّة في مرحلة الشيخوخة والضّعف والعجز
قال الله تعالى ((وَاعْبُدُوا اللهَ وَلاَ تُشْرِكُوُاْ بِهِ شَيئاً وَبِالوَلِدَينِ إِحسَناً )) النساء :36
وقال أيضا (( قُل تَعَالَواْ أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُم عَلَيكُم أَلاَ تُشرِكُواْبِهِ شَيئاً وَبِالوَلدَينِ إِحسَناً ))الأنعام :151

ويقول سبحانه : ( وَقَضَى رَبُك أَلاَّ تَعبُدُواْ إلآ إِيَاهُ وَبِالْوَلدَينِ إِحسَناً إِمَا يَبلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَآ أَو كِلآهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنَهرهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً{23} وَاخْفِض لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِ مِنَ الرَّحمَةِ وَقُل رَّبِّ ارحَمهُمَا كَمَا رَبَيَانِي صَغِيراً ) الإسراء :23 ،24

بارك اللّه فيك وسدّد خطاك و حقّق أمناك
أخوك ناجي

فرحوح ج 16-12-2012 04:59 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصبحنا و اصبح الملك لله رب العالمين

اللهم اني أسألك خير هذا يوم و خير ما

بعده و أعوذ بك من شر ما فيه و شر ما بعده

اللهم يا الهي و نحن نستقبل يوم جديد أسألك

بكل اسم هو لك ان ترحم والدي الغالي و تسكنه

الجنان و تعفو عنه و ثبته يوم السؤال و اجعل قبره

روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار


بما انه لا يوجد اعتراض من قبل الاعضاء على تعديل

توقيت المسابقة فإن شاء الله تكون على الساعة

التاسعة مساء بالتوقيت المحلي

حفظكم الباري

علي لابونت 16-12-2012 07:30 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
لا اله إلا الله وحده لا شريك له . له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة أتم التسليم .

- اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما و ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك .

- اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

- اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( والد اختنا فضيبة مخلوف ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

- اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله
- اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم

- اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين

- اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم

- اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له - اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين امين ..... امين

مشتاق لأخي 16-12-2012 10:40 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
thank you

w rabi yerham walidoki el karim w youskinouhou fasih janatih
amiiiiiin ya rab el 3alamin

فرحوح ج 16-12-2012 06:54 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناجي بن مسعود أبوشعيب (المشاركة 1503558)
أختي الكريمة فضيلة
رحم الله والدك غفر له و أسكنه فسيح جنانه
ليست مجاملة أختاه لكن بصراحة أنت بعملك هذا بارّة بأبيك رحمة اللّه عليك
أجل أختاه الوالدان أوصى بهما الله تعالى خيرا

للوالدين مكانة عظمى عند اللّه ، فلذا يجب علينا نحن الأبناء أن نطبّق أوامره و نعاملهم معاملة حسنة خاصّة في مرحلة الشيخوخة والضّعف والعجز
قال الله تعالى ((وَاعْبُدُوا اللهَ وَلاَ تُشْرِكُوُاْ بِهِ شَيئاً وَبِالوَلِدَينِ إِحسَناً )) النساء :36
وقال أيضا (( قُل تَعَالَواْ أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُم عَلَيكُم أَلاَ تُشرِكُواْبِهِ شَيئاً وَبِالوَلدَينِ إِحسَناً ))الأنعام :151

ويقول سبحانه : ( وَقَضَى رَبُك أَلاَّ تَعبُدُواْ إلآ إِيَاهُ وَبِالْوَلدَينِ إِحسَناً إِمَا يَبلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَآ أَو كِلآهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنَهرهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً{23} وَاخْفِض لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِ مِنَ الرَّحمَةِ وَقُل رَّبِّ ارحَمهُمَا كَمَا رَبَيَانِي صَغِيراً ) الإسراء :23 ،24

بارك اللّه فيك وسدّد خطاك و حقّق أمناك
أخوك ناجي

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

بارك الله فيك الاستاذ ناجي على تواجدك

المفيد لنا جميعا و يكفي ان ذكرتنا بآيات

الذكر الحكيم و التي تنص صراحة على وجوب

طاعة و رعاية الوالدين

لك شكري و تقديري

ربي يرعاااك

زياد إبن عمر 16-12-2012 09:39 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1501814)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله

أهلا و سهلا بالجميع في أول مسابقة على جائزة والدي رحمه

الله رحمة واسعة تعالى و غفر له و اسكنه الجنان

و ستكون جوائز هذه المسابقة متواضعة جدا

وهي كالتالي:

الجائزة الأولى :
http://www7.0zz0.com/2012/12/12/19/675820390.jpg
الجائزة الثانية :

الجائزة الثالثة:
http://www7.0zz0.com/2012/12/12/19/966865588.jpg

هذه المسابقة سوف تتضمن اسئلة متنوعة و تعتمد على

السرعة في الرد ....و سيكون طرح السؤال في تمام الساعة

التاسعة مساء من يوم الأحد و حتى يوم الخميس من كل أسبوع

ابتداء من الأحد 16 / 12 / 2012م

و بعدد 20 سؤالا بمشيئة الله و سيكون

للفائز الأول 10 درجات

و الثاني 9 درجات

و الثالث 8 درجات

و هكذا

و ذلك لمدة ساعة واحدة فقط

أي أنه لن تقبل أي إجابة بعد الساعة العاشرة

نرجو من كل مشارك و مشاركة الدعاء لوالدي

و لجميع موتى المسلمين

جزاكم الله كل خير

ملحوظة هامة : جميع الردود في منتدى المسابقات

العامة لن تكون ظاهره مباشرة ستسجل في المشاركة

وسيتم اظهارها بعد تصحيح الاجابات .

هذه الملاحظة سوف ارسال فيها الإدارة

رحمك الله يا غالي واسكنك الجنان



شكرا لك بحجم السماء و بعدد من صلى في

الحرم المكي وليدي مسعود على هذا التصميم

المتميز ....اسعدك الرحمان


باتوفيق للجميع ورحم الله موت المسلمين

فرحوح ج 17-12-2012 06:20 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي لابونت (المشاركة 1503582)
لا اله إلا الله وحده لا شريك له . له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة أتم التسليم .

- اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما و ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك .

- اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

- اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( والد اختنا فضيبة مخلوف ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

- اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله
- اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم

- اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين

- اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم

- اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له - اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين امين ..... امين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق الخليل (المشاركة 1503625)
thank you

w rabi yerham walidoki el karim w youskinouhou fasih janatih
amiiiiiin ya rab el 3alamin

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد إبن عمر (المشاركة 1504077)
باتوفيق للجميع ورحم الله موت المسلمين

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

جزاكم الله خيرا

علي لابونت ، شوق الخليل ، زياد إبن عمر

ربي يرحم والدي يكسنه الجنان


بسملة366 17-12-2012 10:46 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
رحمه الله تعالى

فرحوح ج 18-12-2012 05:57 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسملة366 (المشاركة 1504699)
رحمه الله تعالى

اللهم امين

بارك الله فيك بسملة

ربي يرعااك


فرحوح ج 19-12-2012 06:12 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ، و أكرم نزله ، و وسع مدخله، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة

اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر


اللهــــم .. انقله من مواطن الدود و ضيق اللحود إلى جنات الخلود ( في سدرٍ مخضوض ، و طلحٍ منضود ، و ظلٍّ ممدود ، و فاكهةٍ كثيرة ، لا مقطوعةٍ و لا ممنوعة ، و فُرُشٍ مرفوعة )

اللهــــم .. ارحمه تحت الأرض ، و استره يوم العرض ، و لا تخزِهِ يوم يبعثون ( يوم لا ينفع مالٌ و لا بنون ، إلا من أتى الله بقلبٍ سليم )

اللهــــم .. يمِّن كتابه، و يسِّر حسابه ، و ثقِّل بالحسناتِ ميزانه ، و ثبِّت على الصراط أقدامه ، و أسكِنه في أعلى الجنات ، في جوار نبيِّك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم

اللهــــم .. أمِّنه من فزع يوم القيامة ، و من هول يوم القيامة ، و اجعل نفسه آمنةً مطمئنة .

اللهــــم .. اجعله في بطن القبر مطمئن ، و عند قيام الأشهاد آمنا ، و بجود رضوانك واثقا، و إلى أعلى علو درجاتك سابقا

اللهــــم .. اجعل عن يمينه نوراً ، و عن شماله نوراً ، و من أمامه نوراً ، و من فوقه نوراً ، حتى تبعثه آمنا مطمئنا، فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخُلي جنتي )


اللهــــم .. أسكنه فسيح الجنان ، و اغفر له يا رحمن

اللهــــم .. اغفر ، و ارحم ، و تجاوز عمَّا تعلم ، فإنك أنت الله الأعز الأكرم

اللهــــم .. اعف عنه ، فإنك أنت القائل ( و يعفوا عن كثير )

اللهــــم .. إنَّ رحمتك وسعت كل شيء ، و هو شيء ، فارحمه رحمةً تطمئن به نفسه، و تقر بها عينه

اللهــــم .. احشره مع المتقين إلى الرحمن وَفداً

اللهــــم .. احشره مع أصحاب اليمين ، و اجعل تحيته سلامٌ لك من أصحاب اليمين

اللهــــم .. بشِّره بقولك ( كلوا و اشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيام الخالية )

اللهــــم .. اجعله من ( الذين سُعدوا ، ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات و الأرض )


اللهــــم .. شفِّع فيه نبينا و مصطفاك صلى الله عليه و سلَّم ، و احشره تحت لوائِه، و اسقِهِ من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً

اللهــــم .. اجعله مع ( المتقين ، في ظلالٍ و عيون ، و فواكه مما يشتهون ، كلوا و اشربوا هنيئاً بما كنتم تعملون ، إنا كذلك نجزي المحسنين )

اللهــــم .. اجعله مع ( المتقين ، في مقامٍ أمين ، في جناتٍ و عيون ، يلبسون من سندسٍ و استبرق متقابلين ، كذلك و زوجناهم بحورٍ عين ، يدعون فيها بكلِّ فاكهةٍ آمنين )

اللهــــم .. بشِّره بقولك ( و بشِّر الذين آمنوا و عملوا الصالحات أن لهم جناتٍ تجري من تحتها الأنهار ، كلما رزقوا منها من ثمرةٍ رزقاً قالوا هذا الذي رزقنا من قبل ، و أُوتوا به متشابهاً ، و لهم فيها ازواجٌ مطهرةٌ ، و هم فيها خالدون )

اللهــــم .. تقبل منه صبره على البلاء ، و امنحه درجة الصابرين ، الذين يوفَّون أجورهم بغير حساب ، فأنت القائل ( إنما يوفَّى الصابرون أجرهم بغير حساب )

اللهــــم .. تقبل منه صلاته لك ، و ثبِّته على الصراط يوم تزل الأقدام

اللهــــم .. تقبل منه صيامه، و سائر طاعاته ، و صالح أعماله، و أثقل به ميزانه يوم القيامة ، و اجعله من الفائزين

اللهــــم .. حل روحه محل الأبرار ، و تغمَّده بالرحمة أثناء الليل و النهار ، برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهــــم .. أوصل ثواب ما قرأناه من القرآن العظيم إليه ، و ضاعف رحمتك و رضوانك عليه

اللهــــم .. ارحمنا إذا أتانا اليقين ، و عرق منا الجبين ، و كثر الأنين و الحنين

اللهــــم .. ارحمنا إذا اشتدت السكرات ، و توالت الحسرات ، و أطبقت الروعات ، و فاضت العبرات ، و تكشفت العورات ، و تعطلت القوى و القدرات

اللهــــم .. ارحمنا ( إذا بلغت التراقي ، و قيل من راق ، و ظن أنه الفراق ، و التفت الساق بالساق ، إلى ربك يومئذٍ المساق ) و تأكدت فجيعة الفراق للأهل و الرفاق ، و قد حلّ القضاء ، فليس من واق

اللهــــم .. ارحمنا إذا حمِّلنا على الأعناق ، و كان إليك يومئذٍ المساق ، و داعاً أبدياً للدور، و الأسواق ، و الأقلام ، و الأوراق ، إلى من تذل له الجباه و الأعناق

اللهــــم .. ارحمنا إذا ورينا التراب ، و غلقت من القبور الأبواب ، و انفضَّ الأهل و الأحباب ، فإذا الوحشة ، و الوحدة ، و هول الحساب

اللهــــم .. ارحمنا إذا فارقنا النعيم ، و انقطع النسيم ، و قيل ما غرَّك بربِّك الكريم

اللهـــــم .. ارحمنا إذا أُقمنا للسؤال ، و خاننا المقال ، و لم ينفع جاه ، ولا مال ، و لا عيال ، و قد حال الحال ، فليس إلا فضل الكبير المتعال

اللهـــــم .. ارحمنا إذا نُسي اسمنا ، و درس رسمنا ، و أحاط بنا قسمنا و وسعنا

اللهـــــم .. ارحمنا إذا أُهملنا ، فلم يزرنا زائر ، و لم يذكرنا ذاكر ، و ما لنا من قوّةٍ ولا ناصر ، فلا أمل إلا في القاهر القادر ، الغافر الساتر ، يا من إذا وعد وفَّى ، و إذا توعَّد عفا ، ارحم من هفا و جفا ، و شفع فينا الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم ، و اجعلنا ممن صفا و وفَّى ، و بالله اكتفى ، يا أرحم الراحمين ، يا حي يا قيوم ، يا بديع السماوات و الأرض ، يا ذا الجلال و الإكرام

ربنا و تقبل دعــــاء

و انا لله و انا اليه راجعون

لاتنسوا الغالي من دعائكم
بارك الله فيكم

فرحوح ج 19-12-2012 07:09 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امسينا و امسى الملك لله رب العالمين

اللهم اني أسألك خير هذه الليلة و خير ما

بعدها و أعوذ بك من شر ما فيها و شر ما بعدها

اللهم يا الهي و نحن في هذه اللحظات أسألك

بكل اسم هو لك ان ترحم والدي الغالي و تسكنه

الجنان و تعفو عنه و ثبته يوم السؤال و اجعل قبره

روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار


الساعة الآن 08:36 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى