![]() |
رد: السؤال الأول ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله
يبدو لي اني لم إجابتي لم تصحح وأنا في الإنتظار |
رد: السؤال الأول ،،،،
اقتباس:
اقتباس:
اجابتك صحيحة ...لكن كما قلت الاجابة تعتمد على السرعة في الرد و في كل سؤال يكون معنا عشرة فائزين و النقاط كانت من نصيب الاسرع في الرد ...فعذرا تعوضها إن شاء الله في باقي الاسئلة بارك الله فيك |
رد: السؤال الأول ،،،،
للاسف لم اعتقد ان قانون المسابقة بهذه الكيفية كان الاجدر ترك ساعة كاملة للاجابة كما قلت ولايهم من هو الاسرع بيننا فهناك من هو مشغول ومن لديه عمل ام يجدر بي التخلي عن كل شىء من اجل البقاء امام جهاز الكمبيوتر على الساعة التاسعة بالضبط ؟نريد منك النظر مرة اخرى في قانون المسابقة وشكرا
|
رد: السؤال الأول ،،،،
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم ...شكرا على تفاعلكم و مشاركتكم هنا ...لنا لقاء اخر مع باقي الاسئلة و ان شاء الله تكونوا أسرع في الرد للحصول على نقاط حفظكم الباري |
| الساعة الآن 03:09 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى