![]() |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
الله يسعد مساك ياسين ( وقيلة رايحة نبطل من وليدي هذه الكلمة صارت تزعج بض الناس ) انتظر مشاركتك لانه باقي 15 سؤال ممكن تلحق القبي و توفو ههههه باه نربح احنا الاعضاء و تروح على المشرفين هل تقبل التحدي يا ياسين |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
ههههه لا يا ياسين هنا على راحتك بصح ما نضمنش لك رقابة القبي |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
متى يطرح السؤال السادس ؟؟../ ديريلي البيستون خالتي باش نربح :8:/ |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
عذرا منك ابنة قلبي :11::13: بدون قصد صدقيني .... كم انت حساسة طالعة لامك فضفض هههه ابتسمي و إلا لن انام وترح علي صلاة الفجر و انت السبب ...هههه ربي يرعااك يا بنتي |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
ههههه السؤال السادس يوم الأحد إن شاء الله موعده الساعة التاسعة مساء إلى غاية الساعة العاشرة لكن اخذ النقاط يعتمد على السرعة في الرد نخاف يفوقو بي يديوي لي فضيحة كي نتاع باك زمان و يطلعوني برا المنتدى ....ههههه |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
هلااااااااا امي فضفض وشراكيييي توحشتك يا غالية ههههههه نعم حساسة بعض الشيئ سامحينيييي امي يخي ماراحتش عليك صلاة الفجر؟؟؟ لبارح راكت لاكونكسيون و بعد ما اغلقت الجهاز عادت ماقدرتش نعاود نفتحو و نمت مباشرة ^_^ ^_^ ^_^ هااا انا ابتسم لاجل ست الحبايب حفظك المولى امي:13::13::13: |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
مساء الأنوار بنتي الغالية راني لاباس تعرفي علاه اني سمعت صوت ملائكي قبل قليل .... خمي وشكون هي ؟؟؟ لك محبتي |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
اتصور انك تفاجاتي امني فضفض كنت انتضر تلك المكالمة:20::20: لاعرف مدى تفاجاكي و قد قلت للصوت الملائكي الجميييييييييييل كصاحبته ان يسرد لي:18::18::18: اظنه نسي الامر:8::8::8: جبتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او انا مخطئة؟؟؟؟؟؟؟؟ ربي يحفظك لينا ست الحبايب:13::13::13: |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
تسلمين لي يا غالية تصوري اني عرفتها :11::13:لما سألتي من تكون ...سبحان الله هي القلوب ما تحبه في الله الحمد لله لقد عوضني ربي بكن خيرا ...الله يسعدكن دنيا و اخرة |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
الله يبااااااااااااااااارك سبحان الله القلوب عند بعضاها ست الحبايب الله يسعدك امي يا حنوووووووونة ان شاء الله ان لا تنقطع العلاقات كما قالت لي ليلوش عند اتصالها بي اننا اصبحنا اسرة واحدة و االحمد لله:11::11::13: |
رد: السؤال الخامس ،،،
عددبنات ابيك رحمه الله 9 العضو الفعال جمال حسن التذكرة لاتنسى ذكر الله
|
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
تسلمين لي يا بنتي ربي يجمعنا دائما على طاعته و نسأله تعالى كما جمعنا في الدنيا الفانية ان يجمعنا في جنة قطوفها دانية ...حفظكما الباري لي من كل سوء |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
الله يرحمه و يرحم جميع موتى المسلمين للأسف اجابتك جاءت متأخرة عن الوقت المحدد لها ...شكرا لك ننتظرك اليوم مع السؤال السادس على الساعة التاسعة حفظك الباري |
| الساعة الآن 01:54 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى