منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال السابــع ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222512)

لونجة بنت السلطان 25-12-2012 07:38 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
بارك الله لك غاليتي
اليوم كامل ما بنتيش
ان شاء الله راكي بخير







و اخيرا تحصلت على 7 العقوبة لل10 نقاط













يا رب ندي 10 اليوم ههههه

لغريب 25-12-2012 07:38 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1509741)
اللهم امين و يرحم جميع

موتى المسلمين

شكرا لمشاركتك معنا مشرفنا

لغريب ...ان شاء الله تعوضها

في سؤال اليوم ...

ندير كيما أم هديل....
تهديد باش ندي عشرة:8:

فرحوح ج 25-12-2012 07:39 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1509167)
حبذا لو يتم التنقيط الى اخر نقطة معليش انا ف السؤال الخامس كانت عندي 4 نقاط ولكن ف السادس لم يحسب رغم انو كانت عندي نصف الاجابة و كنت من اوائل لي جاوبو معليش 0.5 و منطلقش ههههه
:1:





رحم الله الغالي و اسكنه فسيح جنانه

اللهم امين و يرحم جميع

موتى المسلمين

هجورتي لن يعتمد طريقة

تنقيط السؤال الخامس مرة

أخرى ... يعني ابتداء من السؤال

السادس
يجب ان تكون الاجابة صحيحة

كاملة ...بالتوفيق في سؤال اليوم


صانع البسمة 25-12-2012 07:44 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
ماعليهش ماكتبش ربي :2: ..خيرها في غيرها إن شاء الله :9:

المهم استفدنا..وربي يرحم والد الخالة الفضيلة.ويوسع عليه إن شاء الله

لونجة بنت السلطان 25-12-2012 07:46 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1509752)
ماعليهش ماكتبش ربي :2: ..خيرها في غيرها إن شاء الله :9:

المهم استفدنا..وربي يرحم والد الخالة الفضيلة.ويوسع عليه إن شاء الله


اللهم امين و يرحم كل من اشتاقت قلوبنا لهم و هم تحت التراب

فرحوح ج 25-12-2012 07:48 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1509364)

ماتستاهليش غير الحلوة..تستاهلي تاج فوق الراس وصعود العلالي

هاو المسابقة مافيهاش المعرفة خالتوووووو :5: ههههههههه.[/center][/b][/color][/size][/font]

ربي يحفظك من كل سوء وليدي عبدو

لا ما فيهاش ...و ابن اختي إسلام لم

نجي ندير في السؤال ارسله لغرفتي

لان الجهاز في الصالة أما اليوم راه روح

يعني المسابقة قائمة بشفافية أحسن

من الانتخابات ...ههههه

ربي سعدك

دائمة الذكر 25-12-2012 07:51 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
http://www.lakii.com/vb/smile/2_72.gif


http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif


الي الي الشبكة يا للجيري حبة حبة نجيبوها في الفيلي

سكااااااااااارة في الغيارين

لقد فزززززززززززتhttp://www.lakii.com/vb/smile/26_200.gif

فرحوح ج 25-12-2012 07:53 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1509724)
هذا ثمن السرعة في الأجابة قدر الله و ما شاء فعل هذا وين انتبهت بلي كتبت 66 والله معلابالي منين جبت هذا الرقم ههههه الحمد لله.

فعلا قدر الله و ما شاء فعل

الرقم 66 يا سي عمر هو رقم

السورة في المصحف الكريم

تعوضها اليوم ان شاء الله

سؤال سهل جدا

ربي يسعدك بذرية صالحة

إسلام دراعة 25-12-2012 07:55 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1509760)
ربي يحفظك من كل سوء وليدي عبدو

لا ما فيهاش ...و ابن اختي إسلام لم

نجي ندير في السؤال ارسله لغرفتي

لان الجهاز في الصالة أما اليوم راه روح

يعني المسابقة قائمة بشفافية أحسن

من الانتخابات ...ههههه

ربي سعدك

سأفوز اليوم إنشاء الله ب10 لأثبت الشفافية هههههههههه

لغريب 25-12-2012 07:58 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1509762)
http://www.lakii.com/vb/smile/2_72.gif


http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif


الي الي الشبكة يا للجيري حبة حبة نجيبوها في الفيلي

سكااااااااااارة في الغيارين

لقد فزززززززززززتhttp://www.lakii.com/vb/smile/26_200.gif


يشدلك فالتهديد بالإ‘نسحاب
أيا الخالة قالت ماعليش تعطيلها عشرة خير ما تؤبر بن عمها بكثرة الكلام على المسابقة.:17:

دائمة الذكر 25-12-2012 08:16 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1509767)
يشدلك فالتهديد بالإ‘نسحاب
أيا الخالة قالت ماعليش تعطيلها عشرة خير ما تؤبر بن عمها بكثرة الكلام على المسابقة.:17:


عمو لغريب اليوم ثاني نهدد بالانسحاب

اريد اللحاق بركب عمو القبي

يؤبرني ابن عمي راه فرحان بياhttp://www.lakii.com/vb/smile/21_209.gif

فرحوح ج 25-12-2012 09:08 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1509735)
أهنيء من تحصلت على عشرة....(جابلي ربي خلعت منظمة المسابقة فغيرت الجواب الصحيح :19:)

هههه ...وقيلة شكيت في روحي

خلي البير بغطاه ...ههه خفت تقيم

لي هنا ربيع شروقي ههه

شكرا لك ...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1509739)
أخي لغريب أم هديل لوكان ما تحصلتش على 10 نقاط تهبل الحمد لله كي تحصلت عليهم :8:

:8:

الحمد لله العشر نقاط ولا

اللهبال ....ياسين وينها شطارتك

صانع البسمة 25-12-2012 09:21 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1509760)
ربي يحفظك من كل سوء وليدي عبدو

لا ما فيهاش ...و ابن اختي إسلام لم

نجي ندير في السؤال ارسله لغرفتي

لان الجهاز في الصالة أما اليوم راه روح

يعني المسابقة قائمة بشفافية أحسن

من الانتخابات ...ههههه

ربي سعدك

هههههههههههه..:8: :8: راكي مزيرة الحالة ياااااااااو

ربي يخليك ويحفظك ويعطيك صحيحتك...ماتنسايش تفتحيلنا معاك شوي بدعاوي الخير..وتطلبي ربي يرزقنا بوحدة بنت فاميليا إن شاء الله :10: :10:

فرحوح ج 25-12-2012 09:24 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1509745)
بارك الله لك غاليتي
اليوم كامل ما بنتيش
ان شاء الله راكي بخير







و اخيرا تحصلت على 7 العقوبة لل10 نقاط













يا رب ندي 10 اليوم ههههه

الحمد لله على كل حال بنتي

اليوم كنت في الشغل

الله يوفقك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1509752)
ماعليهش ماكتبش ربي :2: ..خيرها في غيرها إن شاء الله :9:

المهم استفدنا..وربي يرحم والد الخالة الفضيلة.ويوسع عليه إن شاء الله

ان شاء الله تعوضها يا عبدو

ربي يرحمه و يرحم جميع موتى

المسلمين

كل يوم يمر على رحيله اشتاق إليه

أكثر ....آه يا والدي لو تعلم ماذا حدث

لابنتك بعد رحيلك ...الله يسكنك الجنان

صانع البسمة 25-12-2012 09:27 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1509864)
الحمد لله على كل حال بنتي

اليوم كنت في الشغل

الله يوفقك





ان شاء الله تعوضها يا عبدو

ربي يرحمه و يرحم جميع موتى

المسلمين

كل يوم يمر على رحيله اشتاق إليه

أكثر ....آه يا والدي لو تعلم ماذا حدث

لابنتك بعد رحيلك ...الله يسكنك الجنان

إن شاء الله..تتعوض خالتوو :1: :1: ماتخافيش..هههههههه

فرحوح ج 25-12-2012 09:36 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1509746)
ندير كيما أم هديل....
تهديد باش ندي عشرة:8:

هههه

اذن اعتبره انقلاب ...هههه

الله يسعكم ما تسعدون قلب الخالة




فرحوح ج 25-12-2012 09:45 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1509762)
http://www.lakii.com/vb/smile/2_72.gif


http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif


الي الي الشبكة يا للجيري حبة حبة نجيبوها في الفيلي

سكااااااااااارة في الغيارين

لقد فزززززززززززتhttp://www.lakii.com/vb/smile/26_200.gif

:8:

الف مبروووك

فعلا لقد فزت بجدارة ....

ما شاء الله عليك شوية سرعة

و تصلين المركز الأول

فرحوح ج 25-12-2012 09:49 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1509767)

يشدلك فالتهديد بالإ‘نسحاب
أيا الخالة قالت ماعليش تعطيلها عشرة خير ما تؤبر بن عمها بكثرة الكلام على المسابقة.:17:

نقول لك يا سي لغريب

راك جبت لي تهمة

خافية ما نلقاش محامية ...


فرحوح ج 25-12-2012 09:53 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1509863)
هههههههههههه..:8: :8: راكي مزيرة الحالة ياااااااااو

ربي يخليك ويحفظك ويعطيك صحيحتك...ماتنسايش تفتحيلنا معاك شوي بدعاوي الخير..وتطلبي ربي يرزقنا بوحدة بنت فاميليا إن شاء الله :10: :10:

يارب

الله يرزقك يا بني عبدو زوجة

صالحة و أسأل الله تعالى ان

يرزقك حسن معاملتك لها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1509867)
إن شاء الله..تتعوض خالتوو :1: :1: ماتخافيش..هههههههه

هههه
ان شاء الله غدا مع السؤال التاسع

حفظك الباري


الساعة الآن 10:48 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى