![]() |
رد: السؤال السابــع ،،،
بارك الله لك غاليتي
اليوم كامل ما بنتيش ان شاء الله راكي بخير و اخيرا تحصلت على 7 العقوبة لل10 نقاط يا رب ندي 10 اليوم ههههه |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
ندير كيما أم هديل.... تهديد باش ندي عشرة:8: |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
اللهم امين و يرحم جميع موتى المسلمين هجورتي لن يعتمد طريقة تنقيط السؤال الخامس مرة أخرى ... يعني ابتداء من السؤال السادس يجب ان تكون الاجابة صحيحة كاملة ...بالتوفيق في سؤال اليوم |
رد: السؤال السابــع ،،،
ماعليهش ماكتبش ربي :2: ..خيرها في غيرها إن شاء الله :9: المهم استفدنا..وربي يرحم والد الخالة الفضيلة.ويوسع عليه إن شاء الله |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
اللهم امين و يرحم كل من اشتاقت قلوبنا لهم و هم تحت التراب |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
ربي يحفظك من كل سوء وليدي عبدو لا ما فيهاش ...و ابن اختي إسلام لم نجي ندير في السؤال ارسله لغرفتي لان الجهاز في الصالة أما اليوم راه روح يعني المسابقة قائمة بشفافية أحسن من الانتخابات ...ههههه ربي سعدك |
رد: السؤال السابــع ،،،
http://www.lakii.com/vb/smile/2_72.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif الي الي الشبكة يا للجيري حبة حبة نجيبوها في الفيلي سكااااااااااارة في الغيارين لقد فزززززززززززتhttp://www.lakii.com/vb/smile/26_200.gif |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
فعلا قدر الله و ما شاء فعل الرقم 66 يا سي عمر هو رقم السورة في المصحف الكريم تعوضها اليوم ان شاء الله سؤال سهل جدا ربي يسعدك بذرية صالحة |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
سأفوز اليوم إنشاء الله ب10 لأثبت الشفافية هههههههههه |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
يشدلك فالتهديد بالإ‘نسحاب أيا الخالة قالت ماعليش تعطيلها عشرة خير ما تؤبر بن عمها بكثرة الكلام على المسابقة.:17: |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
عمو لغريب اليوم ثاني نهدد بالانسحاب اريد اللحاق بركب عمو القبي يؤبرني ابن عمي راه فرحان بياhttp://www.lakii.com/vb/smile/21_209.gif |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
هههه ...وقيلة شكيت في روحي خلي البير بغطاه ...ههه خفت تقيم لي هنا ربيع شروقي ههه شكرا لك ... اقتباس:
:8: الحمد لله العشر نقاط ولا اللهبال ....ياسين وينها شطارتك |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
ربي يخليك ويحفظك ويعطيك صحيحتك...ماتنسايش تفتحيلنا معاك شوي بدعاوي الخير..وتطلبي ربي يرزقنا بوحدة بنت فاميليا إن شاء الله :10: :10: |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
الحمد لله على كل حال بنتي اليوم كنت في الشغل الله يوفقك اقتباس:
ان شاء الله تعوضها يا عبدو ربي يرحمه و يرحم جميع موتى المسلمين كل يوم يمر على رحيله اشتاق إليه أكثر ....آه يا والدي لو تعلم ماذا حدث لابنتك بعد رحيلك ...الله يسكنك الجنان |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
إن شاء الله..تتعوض خالتوو :1: :1: ماتخافيش..هههههههه |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
هههه اذن اعتبره انقلاب ...هههه الله يسعكم ما تسعدون قلب الخالة |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
:8: الف مبروووك فعلا لقد فزت بجدارة .... ما شاء الله عليك شوية سرعة و تصلين المركز الأول |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
نقول لك يا سي لغريب راك جبت لي تهمة خافية ما نلقاش محامية ... |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
يارب الله يرزقك يا بني عبدو زوجة صالحة و أسأل الله تعالى ان يرزقك حسن معاملتك لها اقتباس:
هههه ان شاء الله غدا مع السؤال التاسع حفظك الباري |
| الساعة الآن 10:48 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى