![]() |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
طاطا لديا نقاط لا تظلميني ارجوك احفظي لي ماء الوجه ارجعت مسخرة في البيت:10:اضن اني في المرتبة الثالثة نورمالمو اسلام خارج اللعبة هو ابنك لا يحق له الترشح |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
:10: للاسف يا ام هديل قلت انه يجب التركيز قبل الاجابة لان تعديل الاجابة لن يحسب الله غالب ...اما إسلام هو فعلا ابن أختي لم أنكر قرابته بي لكن الحمد لله راني راضية على فضيله ...ان شاء الله تعوضيها الليلة |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
هذا ما اتمناه يا سي عمر لكن لم يصلني شيء إلى حد الآن رغم اني ارسلت ثلاثة رسائل ارجو المعذرة من الجميع |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
توكلي على الله خالتي فضيلة... الامور واضحة و لا احد يشك في نزاهتك و طيبتك و نحن على ثقة بانك لن تظلمي احد.... |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
منذ بدأ المسابقة والخالة أم هديل ياإم بالترهيب يا بالترغيب تريد أن تكون ضمن ثلاثي المقدمةانا في بيتي وطاطا في بيتها لماذا انا خارج اللعبة محاولة تأثير فاشلة أليس كذلك ذلك طاطا لكم تحياتي |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
هذه هي ام هديل... عندها كل الوسائل مباحة للفوز... لكن ان شاء الله هذه المرة غير تنسى المرتبة الثالثة.... بالتوفيق اخي... |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
http://www3.0zz0.com/2013/01/10/19/913231621.gif اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 10 نقاط ألف مبرووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 09 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 08 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
أهلا بك معنا ... الاجابة صحيحة و تحصلت على 07 نقاط ألف مبروووك http://www3.0zz0.com/2013/01/10/19/913231621.gif |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
يعني اختصار الوضعية اليوم "باش نديروا شوية جو المنافسة" المرتبتين الاولى و الثانية حسمت يبقى التنافس على الثالثة بين اسلام............72 رحيل..............67 جود...............65 أم هديل..........64 |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
أية الكرسي
الجزء 3 |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
أنتظر دعمك أخي عمر لكي نتفوق على البنات ههههههههههههههه تكفيني 6ن إنشاء الله سأحصل عليها باتوفيق لك للمنافسة على اللقب |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
طاطا اجابتي كانت صحيحة :18: ارجوا ان تضعي نظارتك
|
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
و ام هديل ايضا انا عزيزة عليها بزاف و ستترك المنافسة من اجل اختها الاصغر منها أم امينة.. أليس كذلك...؟؟؟ |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
طاطا تاكدي من اجابتي
|
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
http://www.lakii.com/vb/smile/5_109.gif انتم اشراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
|
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
الردود الاخرى لا تحتسب.... مازال عندك فرصة اليوم للربح... |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
انتم اشرااااااااااار ما نزيدش نلعب معاكمhttp://www.lakii.com/vb/smile/5_110.gif
|
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
عمو القبي راك غالط في الحساب الحسابات نتوع الادوية قرقشوك:19:انا راني الثالثة:18: |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
لكن الان never http://www.lakii.com/vb/smile/26-46.gif |
| الساعة الآن 08:52 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى