منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال التاسع عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223913)

دائمة الذكر 10-01-2013 07:12 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1519248)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التنقيط بعد التحري عن أمر

فأنت يا أم هديل ليس لك في هذا


السؤال نقاط ...:15: الهربة تسلك



الله غالب ....سلاااام


طاطا لديا نقاط لا تظلميني ارجوك احفظي لي ماء الوجه

ارجعت مسخرة في البيت:10:اضن اني في المرتبة الثالثة
نورمالمو اسلام خارج اللعبة هو ابنك لا يحق له الترشح

فرحوح ج 10-01-2013 07:21 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1519289)
طاطا لديا نقاط لا تظلميني ارجوك احفظي لي ماء الوجه

ارجعت مسخرة في البيت:10:اضن اني في المرتبة الثالثة
نورمالمو اسلام خارج اللعبة هو ابنك لا يحق له الترشح

:10:

للاسف يا ام هديل

قلت انه يجب التركيز قبل

الاجابة لان تعديل الاجابة لن يحسب

الله غالب ...اما إسلام هو فعلا ابن أختي

لم أنكر قرابته بي لكن الحمد لله راني راضية

على فضيله ...ان شاء الله تعوضيها الليلة

عمر القبي 10-01-2013 07:21 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1519297)
:10:

للاسف يا ام هديل

قلت انه يجب التركيز قبل

الاجابة لان تعديل الاجابة لن يحسب

الله غالب ...اما إسلام هو فعلا ابن أختي

لم أنكر قرابته بي لكن الحمد لله راني راضية

على فضيله ...ان شاء الله تعوضيها الليلة

أتمنى أن يوضع التنقيط قبل سؤال اليوم.

فرحوح ج 10-01-2013 07:30 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519299)
أتمنى أن يوضع التنقيط قبل سؤال اليوم.

هذا ما اتمناه يا سي عمر لكن

لم يصلني شيء إلى حد الآن

رغم اني ارسلت ثلاثة رسائل

ارجو المعذرة من الجميع

رحيل 10-01-2013 07:35 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1519303)
هذا ما اتمناه يا سي عمر لكن

لم يصلني شيء إلى حد الآن

رغم اني ارسلت ثلاثة رسائل

ارجو المعذرة من الجميع

السلام عليكم

توكلي على الله خالتي فضيلة...
الامور واضحة و لا احد يشك في نزاهتك و طيبتك
و نحن على ثقة بانك لن تظلمي احد....

إسلام دراعة 10-01-2013 07:36 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1519289)
طاطا لديا نقاط لا تظلميني ارجوك احفظي لي ماء الوجه

ارجعت مسخرة في البيت:10:اضن اني في المرتبة الثالثة
نورمالمو اسلام خارج اللعبة هو ابنك لا يحق له الترشح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ بدأ المسابقة والخالة أم هديل

ياإم بالترهيب يا بالترغيب تريد أن تكون

ضمن ثلاثي المقدمةانا في بيتي وطاطا

في بيتها لماذا انا خارج اللعبة

محاولة تأثير فاشلة أليس كذلك ذلك طاطا

لكم تحياتي

رحيل 10-01-2013 07:42 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1519308)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ بدأ المسابقة والخالة أم هديل

ياإم بالترهيب يا بالترغيب تريد أن تكون

ضمن ثلاثي المقدمةانا في بيتي وطاطا

في بيتها لماذا انا خارج اللعبة

محاولة تأثير فاشلة أليس كذلك ذلك طاطا

لكم تحياتي

و عليكم السلام...
هذه هي ام هديل...
عندها كل الوسائل مباحة للفوز...
لكن ان شاء الله هذه المرة غير تنسى المرتبة الثالثة....
بالتوفيق اخي...

فرحوح ج 10-01-2013 07:44 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
http://www3.0zz0.com/2013/01/10/19/913231621.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518707)
اية الكرسي
الجزء الثالث

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 10 نقاط

ألف مبرووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1518710)
اية الكرسي الجزء الثالث.

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 09 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1518729)
الآية هي آية الكرسي

تقع في الجزء 3

تقع في الحزب5

سورة البقرة الآية 255

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 08 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥fatma♥ (المشاركة 1518755)
أية الكرسي
الجزء الثالث الاية255:13:

أهلا بك معنا ...

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 07 نقاط

ألف مبروووك

http://www3.0zz0.com/2013/01/10/19/913231621.gif

عمر القبي 10-01-2013 07:50 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
يعني اختصار الوضعية اليوم "باش نديروا شوية جو المنافسة"

المرتبتين الاولى و الثانية حسمت
يبقى التنافس على الثالثة بين

اسلام............72
رحيل..............67
جود...............65
أم هديل..........64

حليمة الجيجلية 10-01-2013 07:50 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
أية الكرسي
الجزء 3

إسلام دراعة 10-01-2013 07:56 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519319)
يعني اختصار الوضعية اليوم "باش نديروا شوية جو المنافسة"

المرتبتين الاولى و الثانية حسمت
يبقى التنافس على الثالثة بين

اسلام............72
رحيل..............67
جود...............65
أم هديل..........64

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنتظر دعمك أخي عمر لكي نتفوق

على البنات ههههههههههههههه

تكفيني 6ن إنشاء الله سأحصل عليها

باتوفيق لك للمنافسة على اللقب

دائمة الذكر 10-01-2013 07:56 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
طاطا اجابتي كانت صحيحة :18: ارجوا ان تضعي نظارتك

رحيل 10-01-2013 07:57 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519319)
يعني اختصار الوضعية اليوم "باش نديروا شوية جو المنافسة"

المرتبتين الاولى و الثانية حسمت
يبقى التنافس على الثالثة بين

اسلام............72
رحيل..............67
جود...............65
أم هديل..........64

أعلم ان جود و اسلام طيبين و سيتركان المرتبة الثالثة لاختهما الكبيرة...انا طبعا..
و ام هديل ايضا انا عزيزة عليها بزاف و ستترك المنافسة من اجل اختها الاصغر منها أم امينة..
أليس كذلك...؟؟؟

دائمة الذكر 10-01-2013 08:00 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
طاطا تاكدي من اجابتي

دائمة الذكر 10-01-2013 08:01 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
http://www.lakii.com/vb/smile/5_109.gif انتم اشراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

رحيل 10-01-2013 08:11 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518711)
واية الكرسي

هي الآية رقم 255 من سورة البقرة

ام هديل كان هذا جوابك الاول و هو خاطئ...
الردود الاخرى لا تحتسب....
مازال عندك فرصة اليوم للربح...

دائمة الذكر 10-01-2013 08:11 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
انتم اشرااااااااااار ما نزيدش نلعب معاكمhttp://www.lakii.com/vb/smile/5_110.gif

دائمة الذكر 10-01-2013 08:15 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519319)
يعني اختصار الوضعية اليوم "باش نديروا شوية جو المنافسة"


المرتبتين الاولى و الثانية حسمت
يبقى التنافس على الثالثة بين

اسلام............72
رحيل..............67
جود...............65

أم هديل..........64


عمو القبي راك غالط في الحساب

الحسابات نتوع الادوية قرقشوك:19:انا راني الثالثة:18:

دائمة الذكر 10-01-2013 08:20 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519342)

ام هديل كان هذا جوابك الاول و هو خاطئ...
الردود الاخرى لا تحتسب....
مازال عندك فرصة اليوم للربح...

حبيبتي اجاباتي لم تكن تخرج لذا اعدت الجواب مرتين:14:

عمر القبي 10-01-2013 08:28 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1519348)
عمو القبي راك غالط في الحساب

الحسابات نتوع الادوية قرقشوك:19:انا راني الثالثة:18:

لكني قبل الدواء اختصاصي محاسبة يعني أظن مرانيش غالط و الله اعلم.

دائمة الذكر 10-01-2013 08:31 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519326)

أعلم ان جود و اسلام طيبين و سيتركان المرتبة الثالثة لاختهما الكبيرة...انا طبعا..
و ام هديل ايضا انا عزيزة عليها بزاف و ستترك المنافسة من اجل اختها الاصغر منها أم امينة..

أليس كذلك...؟؟؟

لو قلتي اختي الصغرى اكيد كنت ساتنازل

لكن الان never http://www.lakii.com/vb/smile/26-46.gif


الساعة الآن 08:52 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى