![]() |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
بارك الله فيك ..أكيد أننا لن نتفق على ضيف محدد ..ما جعلني أتمنى استضافة الشيخ عائض القرني هو صلته بجريدة الشروق قلت في نفسي ربما سيكون الأمر سهلا بالنسبة لكم ..أما عن الشخصيات الأخرى فأنا عن نفسي لن يرى لي أثر الا مع الشخصيات الدينية فقط ..بارك الله فيكم |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
فكرة كبيرة جدا ومشروع سبَّاق في عالم المنتديات موفقون بإذن الله فقط نتمنى تفعيل خاصية مراقبة الردود والأسئلة قبل ظهورها بالمنتدى |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
من يكون سفيان داني؟!!!!
راني عايشة في المرّيخ:10: |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
اهلا خلوصة هو منشط في الاداعة و التلفزيون الجزائري هي فرصة كي تتعرفي عليه :11: |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
فكرة جيدة وفقكم الله
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
عندبالي فوتبالور:8: |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
بارك الله فيك خالتو على النصحية رغم اني لم اقصد به ذالك:11: لا تبخلي علبنا بنصائحك بارك الله فيك |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
اذا استضفتم شخصيات دينية وعلمية يكون خير ولكم الاجر ولنا المشاركة ان شاء الله:15: |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
...:16:جيد:16:طبعا لن اشارك لانني لا اريد وسام ولا جائزة نوبل بكل جدية اتكلم لانني ان لم احقق طموحي ومبتغاي فهذا يعني انني لا شيء فلما اكذب على نفسي باخذ الاوسمة والجوائز فقط اعد بمنتدى الادب انني اتحدى بكل ظراوة سعيا لتغيير بعض المفاهيم ..ولارسخ مكانة الكلمة ..وابقى بعيدا كل البعد عن كل المدح ومايغري النفس ويكسبها التقاعس ..ومن مكانتي اقول ليس يغريني مدح ولا ينقص من همتي عثرة فقط اعلم انني لازلت بسيط وضعيف لكن لازلت حي واعلم اني لي همة اكبر من سني ولن اطرح همتي تقاعسا وتخاذلا وان زاد الصراع ..ههههه..زادت حدتي وظراوتي..
طرح مميز..:12:بالتوفيق للجميع:12:..في نيل العضوية الذهبية.. |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
أظن انك لم تفهم ما المقصود :19: بالعضوية الذهبية
هي ليست للأعضاء و انما لضيوف منتدانا و ليست وساما و لا تكريما :8: اقتباس:
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
سيكون ضيوفنا من كل الفئات و لكل الأذواق << شابة هادي :19:
اخخخخخخخخ... المهم سنستضيف علماء، أدباء، إعلاميين بإختصار من كل حاجة واحد إن شاء الله اقتباس:
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
..يبدو اني فهمت الان ..هدا موضوع لا يهمني..
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
المشكل انك اسات الظن من ردي الاول لانك لم تفهمي قصدي خالتو رحيل تفهمك:15: |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
فكرة جيدة
بعون الله سنكرم الضيوف بأسئلة تكون في مستوى وسمعة المنتدى . |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
فكرة ممتازة تشكرون عليها و دائما في الطليعة يا احلى منتدى
:13: |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
فكرة طيبة.وبالتوفيق.ولكن إستفسار بسيط هل لاي عضو بالمنتدى الحق في ضيافة شخصية..أم فقط المشرفين من لهم الحق؟؟ |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
لا اخي لديك كل الحق لكن بموافقة الادارة واشرافها على الضيافة لانها من تملك صلاحيات التصرف من حذف و نقل و موافقة على الردود ... الخ تحياتي |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
إذن اقترح ان تحضر الاسئلة مسبقا بالتشاور مع الاعضاء و تقديمها للضيف ليجيب عنها متى سنحت له الفرصة, ثم يثبت الموضوع او يخصص منتدى منفصل لذلك و عندها يعلق الاعضاء بشكل عادي و مستقبلا ...التجربة كفيلة بتدارك النقائص |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
فكرة جميلة
بالتوفيق |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
فكرة جميلة بالتوفيق ان شاء الله وان شاء الله اتكون الاستضافة مفيدة للجميع
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
علاه ما تقلوش للمشهير يفتحوا حسابات ويشركوا كيفنا
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
يستحيل ذلك اخي عيش تشوف لانو لضيق وقتهم نحاول ان نسرق البعض من وقتهم فقط
تحياتي |
السلام عليكم فكرة جميلة نتطلع لنجاحها بالتوفيق إن شاء الله منتظرين كل جديدكم |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
فكرة جميلة لكن مع حرية التعبير دون تجريح و مراعاة الضوابط الاخلاقية
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
هههههههههههه وعلاه راهم يحرروا فلسطين ولا درسون حلول لمشاكلنا شيئ اخر مافائد منهم مجرد كلام عن حياتهم الفارغة التي لاتسمن ولاتغني من جوع نريد فائد نريد شيئ يجعلنا افضل قال مشاهير هوما عيشن دراهم وتحواس وحنا نحللوا في حياتهم شفتوا اسباب تخلفنا نقدر من لا يقدرنا و نذل من يحترمنا |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
من هو تومي عياد لا اعرفه
ما تحشموهش به اسألة مملة بتوفيق له شــــــــــــــكرا |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
السلام عليكم
تومي عياد الأحمدي منشط حصة "وافعلو الخير" ضيف شرف هذا الأسبوع http://img801.imageshack.us/img801/2121/92421069.gif |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
ما شاء الله ، يعجبني هذا المنشط ، كيف تكون الأسئلة اختي ؟
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
أي سؤال تود طرحه عليه اخي فليكن
|
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
. . . . . انا اقول برأي ان تجمع الاسئلة من الاعضاء و يكون احد الشرفين او الاخت امينة مسؤولا على ذلك اخشى ان تكثر الردود و تصعب السيطرة او ربما يعاد السؤال اكثر من مرة اسئلة راقية باسلوب طيب لا على شاكلة اكلتك المفضلة و لونك المفضل و واش رأيك في كذا و كذا الى غير ذلك من الاسئلة التي لا طائل منها ..... يعني يسأل عن مشواره الدراسي ......عن مؤلفاته ....قصائده ...كتاباته...حواراته اكثر محاور اثر فيه ...... مشاريع مستقبلية .......الغ ذلك . . . . . . |
اقتباس:
السلام عليكم شكرا على دعوة منشط حصة "وافعلوا الخير" نتطلع لتواجده معنا بكل خير كما نسعد بقراءة تعليقاته نتطلع لكل جديدكم |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
وعليكــم السلآم والرحمــة والإكـــرآم ياااه .. سوف تستضيفون ضيفا مميزآ للغآيـة ,.. :1: كان لي شرف لقآئــه قبل عآمين أو 3 حسبمــآ أتذكّــر ، في جناح الشروق بالمعرض الدولي للكتــــآب .. وقد وقّــع لي بضعة كليمــآت على مذكّــرآتي (سأحآول إدرآج التوقيع لآحقا ان شالله) وقد كان أستآذآ جد متواضع ، بساما ومنحنا من وقته الثمين .. ليدردش معنا قليلا ., بآركـ الله فيه وفيكـ غآليتي أمــينة وهنآء حتمــآ :18: وان شالله ســاضع أسئلتي بعد لحظات .. شكـــرآآ |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
1 مرفق
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1362159041
هو ذاا التوقييع :10: آآسفة الصوورة غير وااضحة لكــني سأعيد كتابة ماكتبــه: الأخت العزيزة ::8: أفراح الرّوح مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح والتألق تومي عياد الأحمدي رئيس القسم الثقافي بجريدة الشروق اليومــي 2010 ... وسأعود لااحقاا لطرح الأســئلــة .. |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
ضيف مميز
با التوفيق |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
شكرا أفراح
لك أن تضعي توقيعه في احد أسئلتك سيكون بيننا الليلة ان شاء الله كونوا في الموعد |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
الســــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــكم ماشاء الله فكرة رائعة , أعجبتني كثيرا , موفقين باذن الله , وهكذا هو المنتــــــــــــــــــــــدى الشروقي نلتقي لنرتقي |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
رائعة الفكرة والبداية موفقة إن شاء الله سنكون في الموعد
بوركت الراقية أمينة.. |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
اقتباس:
ان شاء الله شكرا لك أستاذي بارك الله فيك و جزاك الجنة :11: |
رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
بالتوفيق
ان شاء الله |
| الساعة الآن 05:03 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى