منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   شخصيات في المنتدى (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=260)
-   -   の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=226920)

ياسين جزائري 14-02-2013 11:02 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف العام (المشاركة 1541540)
بارك الله فيك الاخ ياسين من تدخلك أحب أن أقول امرا ..أعلم أن إتفاق الجميع على ضيف محدد ضرب من الخيال ..لذلك فمن كان ضد إسم معين فلا يزعج من إستضافوه حتى لا ندخل في دائرة مفرغة ..و من مثلنا لو استطعنا جلب الشيخ عائض القرني حفضه الله ..أو اي شخصية دينية او علمية او سياسية او إعلامية ..لكل من يستطيع ان ياتي لنا بضيف شرط التأكد التام من هويته فنحن نرحب بذلك ..انا عن نفسي في إتال مع الإعلامي الرياضي حفيضـ دراجي و قد وعدني بأنه سيحضر فقط لما تتاح له الفرصة كما اتمنى أن أستضيف من هو في الصورة الفاضل محمد الهادي الحسني بارك الله في الجميع


بارك الله فيك ..أكيد أننا لن نتفق على ضيف محدد ..ما جعلني أتمنى استضافة الشيخ عائض القرني هو صلته بجريدة الشروق قلت في نفسي ربما سيكون الأمر سهلا بالنسبة لكم ..أما عن الشخصيات الأخرى فأنا عن نفسي لن يرى لي أثر الا مع الشخصيات الدينية فقط ..بارك الله فيكم

cabmide 14-02-2013 11:41 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة كبيرة جدا ومشروع سبَّاق في عالم المنتديات
موفقون بإذن الله

فقط نتمنى تفعيل خاصية مراقبة الردود والأسئلة قبل ظهورها بالمنتدى

إخلاص 14-02-2013 11:52 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
من يكون سفيان داني؟!!!!
راني عايشة في المرّيخ:10:

أمينة ملاك 14-02-2013 05:22 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1541592)
من يكون سفيان داني؟!!!!
راني عايشة في المرّيخ:10:


اهلا خلوصة
هو منشط في الاداعة و التلفزيون الجزائري
هي فرصة كي تتعرفي عليه
:11:

bouchra aliçia 14-02-2013 05:34 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جيدة وفقكم الله

إخلاص 14-02-2013 05:37 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1541845)

اهلا خلوصة
هو منشط في الاداعة و التلفزيون الجزائري
هي فرصة كي تتعرفي عليه
:11:

كلّي شرف للتّعرّف عليه
عندبالي فوتبالور:8:

colla 14-02-2013 06:09 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1540557)


السلام عليكم

كلام جميل بارك الله فيك..
لدي اعتراض فقط عن الكلام الملون...فمن ستر الله فلن يرفع ستره..
و الرسول صلى الله عليه و سلم يقول :"من ستر على مسلم ستر الله عليه"
و المطلوب منا النصيحة اولا و قبل كل شيء....

وعليكم السلام ورحمة الله

بارك الله فيك خالتو على النصحية رغم اني لم اقصد به ذالك:11:

لا تبخلي علبنا بنصائحك بارك الله فيك

colla 14-02-2013 06:32 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1540558)
يا اخي ان كان نقدك نقد بناء وفي محله اعلم انه لن يلغى من طرف الادارة
شرط ان لا يمس شخصه و خصوصياته

تحياتي

في خاطرك مننقد حتي واحد من ضيوفك لاني بكل بساطة لست في مقامهمhttp://montada.echoroukonline.com/im...ons/icon24.gif

اذا استضفتم شخصيات دينية وعلمية يكون خير ولكم الاجر ولنا المشاركة ان شاء الله:15:

زمن الوصل 14-02-2013 06:48 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
...:16:جيد:16:طبعا لن اشارك لانني لا اريد وسام ولا جائزة نوبل بكل جدية اتكلم لانني ان لم احقق طموحي ومبتغاي فهذا يعني انني لا شيء فلما اكذب على نفسي باخذ الاوسمة والجوائز فقط اعد بمنتدى الادب انني اتحدى بكل ظراوة سعيا لتغيير بعض المفاهيم ..ولارسخ مكانة الكلمة ..وابقى بعيدا كل البعد عن كل المدح ومايغري النفس ويكسبها التقاعس ..ومن مكانتي اقول ليس يغريني مدح ولا ينقص من همتي عثرة فقط اعلم انني لازلت بسيط وضعيف لكن لازلت حي واعلم اني لي همة اكبر من سني ولن اطرح همتي تقاعسا وتخاذلا وان زاد الصراع ..ههههه..زادت حدتي وظراوتي..
طرح مميز..:12:بالتوفيق للجميع:12:..في نيل العضوية الذهبية..

هناء مطاطله 14-02-2013 06:58 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
http://im35.gulfup.com/mIOSw.gif
مركز تحميل الصور

هناء مطاطله 14-02-2013 07:00 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
أظن انك لم تفهم ما المقصود :19: بالعضوية الذهبية

هي ليست للأعضاء و انما لضيوف منتدانا

و ليست وساما و لا تكريما :8:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن الوصل (المشاركة 1541902)
...:16:جيد:16:طبعا لن اشارك لانني لا اريد وسام ولا جائزة نوبل بكل جدية اتكلم لانني ان لم احقق طموحي ومبتغاي فهذا يعني انني لا شيء فلما اكذب على نفسي باخذ الاوسمة والجوائز فقط اعد بمنتدى الادب انني اتحدى بكل ظراوة سعيا لتغيير بعض المفاهيم ..ولارسخ مكانة الكلمة ..وابقى بعيدا كل البعد عن كل المدح ومايغري النفس ويكسبها التقاعس ..ومن مكانتي اقول ليس يغريني مدح ولا ينقص من همتي عثرة فقط اعلم انني لازلت بسيط وضعيف لكن لازلت حي واعلم اني لي همة اكبر من سني ولن اطرح همتي تقاعسا وتخاذلا وان زاد الصراع ..ههههه..زادت حدتي وظراوتي..
طرح مميز..:12:بالتوفيق للجميع:12:..في نيل العضوية الذهبية..


هناء مطاطله 14-02-2013 07:03 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
سيكون ضيوفنا من كل الفئات و لكل الأذواق << شابة هادي :19:

اخخخخخخخخ... المهم سنستضيف علماء، أدباء، إعلاميين

بإختصار من كل حاجة واحد إن شاء الله


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colla (المشاركة 1541895)
في خاطرك مننقد حتي واحد من ضيوفك لاني بكل بساطة لست في مقامهمhttp://montada.echoroukonline.com/im...ons/icon24.gif

اذا استضفتم شخصيات دينية وعلمية يكون خير ولكم الاجر ولنا المشاركة ان شاء الله:15:


زمن الوصل 14-02-2013 07:17 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
..يبدو اني فهمت الان ..هدا موضوع لا يهمني..

colla 14-02-2013 07:24 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دين الحياة (المشاركة 1541920)
سيكون ضيوفنا من كل الفئات و لكل الأذواق << شابة هادي :19:

اخخخخخخخخ... المهم سنستضيف علماء، أدباء، إعلاميين

بإختصار من كل حاجة واحد إن شاء الله

انتي لي راكي تشوفي فيها شابة لانك مثلها شابة وانا كبير عليك في بلاصة عمك:20:

المشكل انك اسات الظن من ردي الاول لانك لم تفهمي قصدي خالتو رحيل تفهمك:15:

الافريقي 15-02-2013 07:57 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جيدة
بعون الله سنكرم الضيوف بأسئلة تكون في مستوى وسمعة المنتدى .

mummy 15-02-2013 10:05 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة ممتازة تشكرون عليها و دائما في الطليعة يا احلى منتدى

:13:

صانع البسمة 16-02-2013 01:53 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة طيبة.وبالتوفيق.ولكن إستفسار بسيط

هل لاي عضو بالمنتدى الحق في ضيافة شخصية..أم فقط المشرفين من لهم الحق؟؟

أمينة ملاك 16-02-2013 04:50 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1542851)
فكرة طيبة.وبالتوفيق.ولكن إستفسار بسيط

هل لاي عضو بالمنتدى الحق في ضيافة شخصية..أم فقط المشرفين من لهم الحق؟؟

لا اخي لديك كل الحق لكن بموافقة الادارة واشرافها على الضيافة لانها من تملك صلاحيات التصرف
من حذف و نقل و موافقة على الردود ... الخ

تحياتي

كريم64 16-02-2013 07:19 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 

إذن اقترح ان تحضر الاسئلة مسبقا بالتشاور مع الاعضاء و تقديمها للضيف ليجيب عنها متى سنحت له الفرصة, ثم يثبت الموضوع او يخصص منتدى منفصل لذلك و عندها يعلق الاعضاء بشكل عادي
و مستقبلا ...التجربة كفيلة بتدارك النقائص

نورسين 17-02-2013 09:48 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جميلة


بالتوفيق

مزغيش رابح 19-02-2013 05:12 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جميلة بالتوفيق ان شاء الله وان شاء الله اتكون الاستضافة مفيدة للجميع

3ish.tchof 20-02-2013 03:08 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
علاه ما تقلوش للمشهير يفتحوا حسابات ويشركوا كيفنا

أمينة ملاك 20-02-2013 03:08 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
يستحيل ذلك اخي عيش تشوف لانو لضيق وقتهم نحاول ان نسرق البعض من وقتهم فقط

تحياتي

فتحي 2009 26-02-2013 06:51 PM

السلام عليكم

فكرة جميلة نتطلع لنجاحها
بالتوفيق إن شاء الله

منتظرين كل جديدكم

abdalhak 27-02-2013 10:39 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جميلة لكن مع حرية التعبير دون تجريح و مراعاة الضوابط الاخلاقية

3ish.tchof 27-02-2013 11:09 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1545530)
يستحيل ذلك اخي عيش تشوف لانو لضيق وقتهم نحاول ان نسرق البعض من وقتهم فقط

تحياتي

هههههههههههه

وعلاه راهم يحرروا فلسطين ولا درسون حلول لمشاكلنا

شيئ اخر

مافائد منهم مجرد كلام عن حياتهم الفارغة التي لاتسمن ولاتغني من جوع


نريد فائد نريد شيئ يجعلنا افضل


قال مشاهير هوما عيشن دراهم وتحواس وحنا

نحللوا في حياتهم

شفتوا اسباب تخلفنا نقدر من لا يقدرنا و نذل من يحترمنا




3ish.tchof 01-03-2013 04:15 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
من هو تومي عياد لا اعرفه

ما تحشموهش به اسألة مملة

بتوفيق له شــــــــــــــكرا

أمينة ملاك 01-03-2013 04:19 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
السلام عليكم
تومي عياد الأحمدي منشط حصة "وافعلو الخير"
ضيف شرف هذا الأسبوع


http://img801.imageshack.us/img801/2121/92421069.gif

مشتاق لأخي 01-03-2013 04:23 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
ما شاء الله ، يعجبني هذا المنشط ، كيف تكون الأسئلة اختي ؟

أمينة ملاك 01-03-2013 04:28 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
أي سؤال تود طرحه عليه اخي فليكن

انا هي 01-03-2013 04:28 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاق لأخي (المشاركة 1551502)
ما شاء الله ، يعجبني هذا المنشط ، كيف تكون الأسئلة اختي ؟

.
.
.
.
.
.
انا اقول برأي
ان تجمع الاسئلة من الاعضاء و يكون احد الشرفين او الاخت امينة مسؤولا على ذلك
اخشى ان تكثر الردود و تصعب السيطرة او ربما يعاد السؤال اكثر من مرة
اسئلة راقية باسلوب طيب لا على شاكلة اكلتك المفضلة و لونك المفضل و واش رأيك في كذا و كذا الى غير ذلك من الاسئلة التي لا طائل منها .....
يعني يسأل عن مشواره الدراسي ......عن مؤلفاته ....قصائده ...كتاباته...حواراته
اكثر محاور اثر فيه ...... مشاريع مستقبلية .......الغ ذلك .
.
.
.
.
.

فتحي 2009 01-03-2013 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1551499)
السلام عليكم
تومي عياد الأحمدي منشط حصة "وافعلو الخير"
ضيف شرف هذا الأسبوع


http://img801.imageshack.us/img801/2121/92421069.gif





السلام عليكم

شكرا على دعوة منشط حصة "وافعلوا الخير"
نتطلع لتواجده معنا بكل خير
كما نسعد بقراءة تعليقاته

نتطلع لكل جديدكم




أفراح الرّوح 01-03-2013 05:08 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1551499)
السلام عليكم
تومي عياد الأحمدي منشط حصة "وافعلو الخير"
ضيف شرف هذا الأسبوع


http://img801.imageshack.us/img801/2121/92421069.gif


وعليكــم السلآم والرحمــة والإكـــرآم
ياااه .. سوف تستضيفون ضيفا مميزآ للغآيـة ,.. :1:
كان لي شرف لقآئــه قبل عآمين أو 3 حسبمــآ أتذكّــر ،
في جناح الشروق بالمعرض الدولي للكتــــآب ..

وقد وقّــع لي بضعة كليمــآت على مذكّــرآتي (سأحآول إدرآج التوقيع لآحقا ان شالله)
وقد كان أستآذآ جد متواضع ، بساما ومنحنا من وقته الثمين .. ليدردش معنا قليلا .,
بآركـ الله فيه وفيكـ غآليتي أمــينة وهنآء حتمــآ :18:
وان شالله ســاضع أسئلتي بعد لحظات ..
شكـــرآآ

أفراح الرّوح 01-03-2013 05:34 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
1 مرفق
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1362159041


هو ذاا التوقييع :10: آآسفة الصوورة غير وااضحة لكــني سأعيد كتابة ماكتبــه:

الأخت العزيزة ::8: أفراح الرّوح
مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح والتألق
تومي عياد الأحمدي
رئيس القسم الثقافي
بجريدة الشروق اليومــي
2010
...
وسأعود لااحقاا لطرح الأســئلــة ..



amine2009 01-03-2013 07:27 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
ضيف مميز

با التوفيق

أمينة ملاك 02-03-2013 09:48 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
شكرا أفراح
لك أن تضعي توقيعه في احد أسئلتك

سيكون بيننا الليلة ان شاء الله


كونوا في الموعد

صقر الأوراس 02-03-2013 09:57 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
الســــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــكم

ماشاء الله فكرة رائعة , أعجبتني كثيرا , موفقين باذن الله ,

وهكذا هو المنتــــــــــــــــــــــدى الشروقي نلتقي لنرتقي


علي قوادري 02-03-2013 10:29 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
رائعة الفكرة والبداية موفقة إن شاء الله سنكون في الموعد
بوركت الراقية أمينة..

أمينة ملاك 02-03-2013 10:54 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي قوادري (المشاركة 1551924)
رائعة الفكرة والبداية موفقة إن شاء الله سنكون في الموعد
بوركت الراقية أمينة..

ان شاء الله
شكرا لك أستاذي
بارك الله فيك و جزاك الجنة :11:

رجاء الحب 02-03-2013 11:31 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
بالتوفيق

ان شاء الله


الساعة الآن 05:03 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى