![]() |
رد: مسابقة من المقرئ 2
اقتباس:
|
رد: مسابقة من المقرئ 2
واش من مقرئ تاني ياأفق ياو قول الثالث راك روطار مصبح راك تلعب فيها علينا نخدم لفلاش نخدم لفلاش ونت راك فاليوتوب دور ههههههه (هدرة الفاشلين هههه الله غالب جزايرية مانستعرفش بالخسارة ههههه) ماشاء الله الله يبارك عليك ياأفق تقول ولدتك مك في مسابقة راك جايبها وراهم ههه مبروك عليك لجاية غير ماتعولش ههههههه برك متزيدش تقولنا لفلاش :11: (وكتاه تروح للعسكر) |
رد: مسابقة من المقرئ 2
اقتباس:
نستعرف بيك جبتيها ختي امينة كان يدور في اليوتوب هاد الشئ :19::19::19::19::19::19: |
رد: مسابقة من المقرئ 2
حطيت التالتة هل من مجيب؟
|
رد: مسابقة من المقرئ 2
لقد تمت الاجابة عليه
|
رد: مسابقة من المقرئ 2
السلام عليكم
سبحان الله جيت نقول و من باعد قلت لالالالالالا واااااااااع مبارك خويا |
رد: مسابقة من المقرئ 2
لك ان تندب حظك الان راهي 1vs1
|
رد: مسابقة من المقرئ 2
اقتباس:
نو نو نو 2/1 نت خسرتي في زوج ألغاز أنا خسرت في فرد قارئ هيهيهيهيهي:11: |
رد: مسابقة من المقرئ 2
سوف اصلي وانجي سلام
|
رد: مسابقة من المقرئ 2
والله يانتم سجود والمتفائلة يالغيارين
والله كان فاسد الفلاش لولا ماما ام زيزو ماكنت عرفت انو الفلاش وانا اصلا عندي 4اكثر من 4 سنوات وانا نسمع في المقرء ادريس ابكر مجرد سماع بسم الله عرفتو قبل ان اسمعه والله راني نستنا في ابداعك ماما في مقرء 3 |
رد: مسابقة من المقرئ 2
ضرك نقلك............
|
رد: مسابقة من المقرئ 2
اقتباس:
احم احم حوحو يشكر روحو من محاسن الصدف ياسيدي هههههه ياخي قلنا كل شي مبروك :1::1::1::1::1: |
رد: مسابقة من المقرئ 2
مش خالد جليل يا ماما ؟
|
Re: مسابقة من المقرئ 2
|
| الساعة الآن 07:21 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى