منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة من المقرئ 2 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=249668)

نورسين 10-09-2013 03:15 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1697086)
ههه باينة عليك انا تاني نفرحلك بالفوز نشالله تربحي في المقرء الثاني

ان شاء الله شكرا :8:

امينة متفائلة 10-09-2013 03:19 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
واش من مقرئ تاني ياأفق ياو قول الثالث راك روطار
مصبح راك تلعب فيها علينا نخدم لفلاش نخدم لفلاش ونت راك فاليوتوب دور ههههههه
(هدرة الفاشلين هههه الله غالب جزايرية مانستعرفش بالخسارة ههههه)
ماشاء الله الله يبارك عليك ياأفق تقول ولدتك مك في مسابقة راك جايبها وراهم ههه
مبروك عليك
لجاية غير ماتعولش ههههههه
برك متزيدش تقولنا لفلاش :11:
(وكتاه تروح للعسكر)

نورسين 10-09-2013 03:21 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة متفائلة (المشاركة 1697092)
واش من مقرئ تاني ياأفق ياو قول الثالث راك روطار
مصبح راك تلعب فيها علينا نخدم لفلاش نخدم لفلاش ونت راك فاليوتوب دور ههههههه
(هدرة الفاشلين هههه الله غالب جزايرية مانستعرفش بالخسارة ههههه)
ماشاء الله الله يبارك عليك ياأفق تقول ولدتك مك في مسابقة راك جايبها وراهم ههه
مبروك عليك
لجاية غير ماتعولش ههههههه
برك متزيدش تقولنا لفلاش :11:
(وكتاه تروح للعسكر)

:16::16::16::16::16::16::16::16:

نستعرف بيك جبتيها ختي امينة كان يدور في اليوتوب هاد الشئ :19::19::19::19::19::19:

ام زين الدين 10-09-2013 04:13 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
حطيت التالتة هل من مجيب؟

نورسين 10-09-2013 04:57 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
لقد تمت الاجابة عليه

امر طبيعي 10-09-2013 05:13 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
السلام عليكم

سبحان الله جيت نقول و من باعد قلت لالالالالالا

واااااااااع

مبارك خويا

ام زين الدين 10-09-2013 05:19 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
لك ان تندب حظك الان راهي 1vs1

امر طبيعي 10-09-2013 05:39 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1697165)
لك ان تندب حظك الان راهي 1vs1


نو نو نو 2/1 نت خسرتي في زوج ألغاز أنا خسرت في فرد قارئ هيهيهيهيهي:11:

صاحب الظل الجميل 10-09-2013 06:06 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
سوف اصلي وانجي سلام

صاحب الظل الجميل 10-09-2013 06:28 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
والله يانتم سجود والمتفائلة يالغيارين
والله كان فاسد الفلاش لولا ماما ام زيزو ماكنت عرفت انو الفلاش
وانا اصلا عندي 4اكثر من 4 سنوات وانا نسمع في المقرء ادريس ابكر مجرد سماع بسم الله عرفتو قبل ان اسمعه والله راني نستنا في ابداعك ماما في مقرء 3

صاحب الظل الجميل 10-09-2013 07:15 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
ضرك نقلك............

امينة متفائلة 10-09-2013 07:15 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1697212)
والله يانتم سجود والمتفائلة يالغيارين
والله كان فاسد الفلاش لولا ماما ام زيزو ماكنت عرفت انو الفلاش
وانا اصلا عندي 4اكثر من 4 سنوات وانا نسمع في المقرء ادريس ابكر مجرد سماع بسم الله عرفتو قبل ان اسمعه والله راني نستنا في ابداعك ماما في مقرء 3



احم احم
حوحو يشكر روحو
من محاسن الصدف ياسيدي هههههه
ياخي قلنا كل شي مبروك :1::1::1::1::1:

صاحب الظل الجميل 10-09-2013 07:30 PM

رد: مسابقة من المقرئ 2
 
مش خالد جليل يا ماما ؟

sun 04-12-2025 04:43 AM

Re: مسابقة من المقرئ 2
 
مسابقة الدكتوراه
دكتوراه 2025/2026
دكتوراه 2026
مدارس الدكتوراه 2026
مقاييس الدكتوراه 2026
مشاريع الدكتوراه 2026
الدكتوراه
écoles doctorales
doctorat 2025/2026
doctorat 2026
doctorat
دكتوراه
محاضرات
Remote Work
Freelance
بحث جاهز بالمنهجية العلمية
بحث pdf word


الساعة الآن 07:21 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى