منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

زهرة السوسن 18-09-2013 09:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف العام (المشاركة 1701881)
اي شيئ تقليدي زهرة ينفع ...عساك بخير اختاه

الحمد لله اخي بوركت ربي يعلي مقامك

دائمة الذكر 19-09-2013 07:06 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
رررررررررررفع

ل.ب.هواري 19-09-2013 09:11 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اشهار جميل ... الشكر موصول لمن ابدع فيه ... المسابقة ممددة الى ما شاء الله ... بالتوفيق للجميع .

ام زين الدين 19-09-2013 09:29 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اكيد هواري المسابقة ممددة نريد اكبر عدد مشارك باذن الله

ام زين الدين 19-09-2013 09:32 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1701906)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أنا حكاية الورقة هذي ما عجبتنيش لان ذاكرتي ليست على ما يرام و لست واثقة من تذكرها...
الفكرة عامة اعجبتني و ما يهم هو ان آتي بشيء يوضع في متحف المنتدى..
....يا رب نتفكر الورقة...


حبيبتي الورقة للحصرية والنزاهة فقط انت تحطي ولا ما تحطيش مشاركتك مقبولة

ام زين الدين 19-09-2013 09:36 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1701888)
هل نكتب أسماؤنا في الورقة

سؤال لطاطا اماني

ماشي خلي اماني ترد :18:


https://lh4.googleusercontent.com/-k...26-h320/13+-+1

اماني شوفي في عينيا

اماني أريس 19-09-2013 10:20 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1702025)
ماشي خلي اماني ترد :18:


https://lh4.googleusercontent.com/-k...26-h320/13+-+1

اماني شوفي في عينيا

طاطا راني نخاف من العيون الزرقاء سواء في البشر ولا في الحيوانات طاطا ام هديلو تقدري تكتبي اسم ابن عمك مش مشكل :10: على الحرمة برك

اماني أريس 19-09-2013 10:21 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
انا ايضا ساشارك في المسابقة لكن لن اضع نفسي محل التنافس بل لاثراء متحف المنتدى فقط

ام زين الدين 19-09-2013 10:23 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه لجنة تشارك مازال ما شفتهاش اماني اكتبي الورقة وبعثيلي الصورة انا نشارك واذا ربحت نقسمو

دائمة الذكر 19-09-2013 11:25 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1702044)
طاطا راني نخاف من العيون الزرقاء سواء في البشر ولا في الحيوانات طاطا ام هديلو تقدري تكتبي اسم ابن عمك مش مشكل :10: على الحرمة برك

يؤبرني الحليوة اللي ما في زَيُوووووووو:10:

SIDI-MOH-ZANGA 19-09-2013 01:17 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى الغليزاني (المشاركة 1701606)
لم افهم مضمون المسابقة


عندكم في دار طوبسي فيه صور نتاع لاعبين نتاع82 لى ربحو المانيا تقدر تصورو وتشارك به

SIDI-MOH-ZANGA 19-09-2013 01:25 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://im35.gulfup.com/erza7.jpg
كانو عندى بزاف حوايج بصح بقالي غير هذا الفائس لى عليه صليب نتاع ولي صالح سانت جورج وبهذا فاس تم اعدام ليدي جين غراى الله يرحمها ورانى مخليه كاش ليدى تري ان رائسها قد اينعت وحان وقت قطفها في المستقبل





http://upload.wikimedia.org/wikipedi...dyJaneGrey.jpg

ل.ب.هواري 19-09-2013 01:32 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sidi-moh-zanga (المشاركة 1702121)
عندكم في دار طوبسي فيه صور نتاع لاعبين نتاع82 لى ربحو المانيا تقدر تصورو وتشارك به

يا سيد احمد انا عندي طبسي تاع لاكوب دي موند في المكسيك تشف عليها :1::16:

دائمة الذكر 19-09-2013 06:49 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sidi-moh-zanga (المشاركة 1702126)
http://im35.gulfup.com/erza7.jpg
كانو عندى بزاف حوايج بصح بقالي غير هذا الفائس لى عليه صليب نتاع ولي صالح سانت جورج وبهذا فاس تم اعدام ليدي جين غراى الله يرحمها ورانى مخليه كاش ليدى تري ان رائسها قد اينعت وحان وقت قطفها في المستقبل





http://upload.wikimedia.org/wikipedi...dyjanegrey.jpg




اضحك الله سنك في الجنة يا عمو زوهير:8:

اماني أريس 19-09-2013 07:29 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
مشاركة الاخ زهير غير مقبولة تنقصها الورقة لكنها ستصادر من طرف الدولة وتوضع في المتحف الوطني شكرا

رحيل 19-09-2013 09:07 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1702022)
حبيبتي الورقة للحصرية والنزاهة فقط انت تحطي ولا ما تحطيش مشاركتك مقبولة

السلام عليك

بارك الله فيك ام زيزو على حسن ظنك و ثقتك بي...

امر طبيعي 20-09-2013 11:27 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
....إلى متى تم تمديد الوقت...

و هل تقصدون بالأسماء أسماء العضوية في الشروق أو الأسماء الحقيقية...؟؟

دائمة الذكر 20-09-2013 12:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ررررررررررررفع

SIDI-MOH-ZANGA 20-09-2013 01:34 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
بورتابل طاحلي ماقدرتش نحمل صورة حبة رصاص تعود الى سنة1942لما كنت في جبهة الالمانية نحارب في معركة كنا انا والحاج شتيفر شتانغر الله يرحمه ومناضل برينداخ كيفن الله يرحمه ثانى ومجموعة من مناظاين الله يرحمهم كنا في معركة مع قوات الحلفاء كنت وحدى حامل رشاش 20ميلمتر وهم كانو مخبين وشاء قادر تطيح عليهم قنبلة وماتو قاع وانا كملت معركة ورجعت لدارنا وهما ماعرفونيش وقاعدو مخلوعين من شجاعة نتاعى لهذا دارولى تكريم سماوهم نصب الجندى المجهول ومبعد الدولة لى تسمع بقصتى تديرلي تكريم وتبنى نصب تسميه نصب الجندى المجهول المشكلة كى راسلت وزارة مجاهدين نتاع المانيا مالقيتش دوصي نتاعى

دائمة الذكر 20-09-2013 01:39 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sidi-moh-zanga (المشاركة 1702737)
بورتابل طاحلي ماقدرتش نحمل صورة حبة رصاص تعود الى سنة1942لما كنت في جبهة الالمانية نحارب في معركة كنا انا والحاج شتيفر شتانغر الله يرحمه ومناضل برينداخ كيفن الله يرحمه ثانى ومجموعة من مناظاين الله يرحمهم كنا في معركة مع قوات الحلفاء كنت وحدى حامل رشاش 20ميلمتر وهم كانو مخبين وشاء قادر تطيح عليهم قنبلة وماتو قاع وانا كملت معركة ورجعت لدارنا وهما ماعرفونيش وقاعدو مخلوعين من شجاعة نتاعى لهذا دارولى تكريم سماوهم نصب الجندى المجهول ومبعد الدولة لى تسمع بقصتى تديرلي تكريم وتبنى نصب تسميه نصب الجندى المجهول المشكلة كى راسلت وزارة مجاهدين نتاع المانيا مالقيتش دوصي نتاعى

:19::19::19::19::19::19::19::19:

SIDI-MOH-ZANGA 20-09-2013 01:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1702742)
:19::19::19::19::19::19::19::19:

ماتنخلعى ماوالو عندى قذيفة مدفع تعودالى1917 في اول معركة استعملت فيها دبابة معركة دايسن بصح مانكذبش ماشاركتش في معركة باسكو كنت زعفان وماحبتش ندخل روحى نهار نرجع بومرداس نصورها ونوريهالك

امر طبيعي 20-09-2013 01:50 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1702022)
حبيبتي الورقة للحصرية والنزاهة فقط انت تحطي ولا ما تحطيش مشاركتك مقبولة


أظن أن هذا الرد يعني أن الأخت ثقة....و لكن أتمنى أن يعامل الجميع بنفس المعيار حتى لا نكرر مشاكل المسابقة الماضي أخوك بالله أمنا زيزو أعادك الله إلينا بخير

اماني أريس 20-09-2013 07:06 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
1 مرفق
لم استطع رفع الصور كبيرة

اماني أريس 20-09-2013 07:22 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
1 مرفق
:13::13::13::13::13::13::13:

اماني أريس 20-09-2013 07:29 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
2 مرفق
:13::13::13::13::13::13::13:

امينة متفائلة 20-09-2013 07:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسابقة جميلة
بوركتم وبورك نشاطكم.


أماني شدتني مشاركاتك سأضعها واضحة
فقط لعلمي من شروط المسابقة ألا تزيد الصور عن ثلاث
شكرا لك
(ياخي ماشي مهربين برك يزيدو يباصيونا لمصاروة ههه)

http://im40.gulfup.com/IAV5D.jpg


http://im40.gulfup.com/OhSTH.jpg

http://im40.gulfup.com/5mm95.jpg

http://im40.gulfup.com/1cs2S.jpg

اماني أريس 20-09-2013 07:54 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
2 مرفق
:13::13::13::13::13:

اماني أريس 20-09-2013 08:00 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
2 مرفق
:13::13::13::13::13:

اماني أريس 20-09-2013 08:02 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكرا حبيبتي امينة متفائلة حفظك المولى فقط انا لست مشاركة في المسابقة لانني من لجنة الاشراف ولا استطيع المشاركة بل اردت فقط اثراء متحف المنتدى بارك الله فيك امونة

امينة متفائلة 20-09-2013 08:08 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703095)
شكرا حبيبتي امينة متفائلة حفظك المولى فقط انا لست مشاركة في المسابقة لانني من لجنة الاشراف ولا استطيع المشاركة بل اردت فقط اثراء متحف المنتدى بارك الله فيك امونة

آمين وفيك بارك المولى
العفو حبيبتي
نسيت :2:
بصح ياأماني داركم متحف ههههه
أنا مالقيت والو :8:
ربي يحفظك أماني.ز

منال لينا 20-09-2013 08:15 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة متفائلة (المشاركة 1703060)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسابقة جميلة
بوركتم وبورك نشاطكم.


أماني شدتني مشاركاتك سأضعها واضحة
فقط لعلمي من شروط المسابقة ألا تزيد الصور عن ثلاث
شكرا لك
(ياخي ماشي مهربين برك يزيدو يباصيونا لمصاروة ههه)

http://im40.gulfup.com/iav5d.jpg


http://im40.gulfup.com/ohsth.jpg

http://im40.gulfup.com/5mm95.jpg

http://im40.gulfup.com/1cs2s.jpg

الانتربول راه يحوس عليهم

اماني أريس 20-09-2013 08:16 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
2 مرفق
:13::13::13::13::13::13::13:

اماني أريس 20-09-2013 08:28 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
1 مرفق
:13::13::13::13:http://montada.echoroukonline.com/im...20%2813%29.gif

اماني أريس 20-09-2013 08:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
2 مرفق
:13::13::13::13::13::13:

دائمة الذكر 20-09-2013 08:44 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1379709773

دائمة الذكر 20-09-2013 08:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://montada.echoroukonline.com/at...2&d=1379709773

اماني أريس 20-09-2013 08:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لايزال عندي الكثير باذن الله قطع نقدية قديمة وسيف وبعض الاغراض في راسي ساحاول تصويرها

دائمة الذكر 20-09-2013 08:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://montada.echoroukonline.com/at...0&d=1379708763

دائمة الذكر 20-09-2013 08:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://montada.echoroukonline.com/at...8&d=1379708038

اماني أريس 20-09-2013 08:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ام هديلو شفتي هاذوك الاواني ؟ واش تسميوهم في منطقتكم ؟


الساعة الآن 02:21 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى