منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة التلوين (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=257976)

دائمة الذكر 05-01-2014 07:03 AM

رد: مسابقة التلوين
 
انا اعتزلت الفن .... لأنكم لم تقدروا مواهبي :14::14::14:

ام زين الدين 05-01-2014 09:43 AM

رد: مسابقة التلوين
 
هههههههههههههههههههههههههههه تعرفي يا الغالية حنا في الجزائر الي قافز نغيرو منو

دائمة الذكر 05-01-2014 02:53 PM

رد: مسابقة التلوين
 
خالتي ياك مازال الوقت

راح ابن عمي يشريلي في علبة تلوين و طول عليا:14::14::14:


http://img.alibaba.com/photo/1054531...Pencil_Set.jpg

ام زين الدين 05-01-2014 02:54 PM

رد: مسابقة التلوين
 
نسناه حتى يرجع هو انا في ديك الساعة؟

بلسم القلوب 05-01-2014 05:31 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الحمدو لله واخير كملت التلوين ان شاء الله يعجبكم :1::1::1:

ام زين الدين 07-01-2014 04:36 PM

رد: مسابقة التلوين
 
حطيتلكم الصورة سعدي

جود الكلمات 07-01-2014 04:38 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم

آسعدي على كلمة سعدي ، الله يسعدك ، جاري العمل ان شاااء الله

اأستغفر الله وأتُوب اليه

ام زين الدين 07-01-2014 04:40 PM

رد: مسابقة التلوين
 
مرحبة بيك مسعودة

جود الكلمات 07-01-2014 04:45 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم
الله يسعدك ، خالتي طيموشة ،

ياك مازال الحال على استلام الفوتو ؟؟؟ ؟؟؟؟

عندي تمارين درك ، غدوى باش راح نلونها ان شاااااااااااااااء الله


اأستغفر الله وأتُوب اليه

Mourad ti 07-01-2014 05:41 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اشكون لي فازت؟؟
نتمنى تكون ...........

ام زين الدين 07-01-2014 05:52 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mourad ti (المشاركة 1762466)
اشكون لي فازت؟؟
نتمنى تكون ...........


هيا بدات مرحبة بيك خويا مراد يا ريث تشاركهم

جود الكلمات 08-01-2014 12:23 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم
متى آخر أجل لاستلام الصورة ؟؟
اأستغفر الله وأتُوب اليه

ام زين الدين 08-01-2014 06:24 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اين الملونين خسرتوها في غريندايزر

بلسم القلوب 09-01-2014 10:27 AM

رد: مسابقة التلوين
 
السلام طاطا وقتاش راح يبداء التصويت.................:1::1::1:

ام زين الدين 09-01-2014 11:19 AM

رد: مسابقة التلوين
 
عندي الا 3 صور انتظر الصورة الرابعة على الاقل وين ام 44 ما لونتش غريندايزر

جود الكلمات 09-01-2014 06:58 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السَّلامُ علَــــيكُم
هياااااااااا شويااا تفاااااعل


أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

ملكة الجنان 10-01-2014 02:06 PM

رد: مسابقة التلوين
 
بالتوفييييييق للجمييييع إن شاء الله

Abdelbasset Kab 11-01-2014 11:06 AM

رد: مسابقة التلوين
 
أين وصلت مسابقة التلوين 3؟

بلسم القلوب 12-01-2014 11:49 AM

رد: مسابقة التلوين
 
السلام عليكم طاطا وين راهي المسابقة .............. :14::14::14::14::14::14:

ام زين الدين 12-01-2014 12:23 PM

رد: مسابقة التلوين
 
ساضع التصويت اليوم

جود الكلمات 13-01-2014 08:49 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السَّــلامُ علَيْــكُم
طاطا بما أن الاستطلاع غير مرئي ، فبامكان المشارك ان يصوت ههههه
أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه

ام زين الدين 14-01-2014 02:40 AM

رد: مسابقة التلوين
 
اكيد تقدري تصوتي

ام زين الدين 14-01-2014 12:29 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الف مبروك لبلسم القلوب

شاعرة المستقبل 14-01-2014 12:38 PM

رد: مسابقة التلوين
 
خصاااارة ما شاركتش انا ما سمعتش بيها قاع

أوتار* 14-01-2014 05:23 PM

رد: مسابقة التلوين
 
مبروك بلسم القلوب

بلسم القلوب 14-01-2014 05:41 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1766317)
الف مبروك لبلسم القلوب

السلام عليكم الله يبارك فيك طاطا راني فروحت كي فوزة .................:11::11::11::11:

بلسم القلوب 14-01-2014 05:45 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتار* (المشاركة 1766483)
مبروك بلسم القلوب

الله يبارك فيك حبيبتي اوتار وان شاء الله انت تاني تشاركي وتفوزي :7::7::7::13::13::13:

أوتار* 14-01-2014 06:11 PM

رد: مسابقة التلوين
 
حبيبتي بلسم كي كنت نقرا دائما أضعف علامة تكون من نصيبي في مادة الرسم
لكني سأشارك معكم بإذن الله

ام زين الدين 14-01-2014 06:53 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اهلا بكم وينك يا ام 44 الصورة في خاطركم

جود الكلمات 15-01-2014 12:03 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السَّــلامُ علَيْــكُم
سبووووووونج بووووووووب
أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه

بلسم القلوب 16-01-2014 11:21 AM

رد: مسابقة التلوين
 
السلام طاطا وقتاش راح يبداء التصويت......:5::5::5::5::1::1::1:

جود الكلمات 16-01-2014 06:42 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السَّــلامُ علَيْــكُم

بالتوفيــق

أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه

salam08 17-01-2014 09:05 AM

رد: مسابقة التلوين
 

السلام عليكم



اعتذر عن التأخير

سعدت جداا كون صورتي نالت تصويتكم في المسابقة 02 ....و شكرااا لكل من صوت لي باارك الله فيكم و فيك غااليتي عطروووووو ...اسعدتموني حقاااااا..:12:


في انتظااار الصورة رقم 04


Abdelbasset Kab 18-01-2014 12:00 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السلام عليكم
هل من جديد عن مسابقة التلوين 4


Abdelbasset Kab 18-01-2014 05:04 PM

رد: مسابقة التلوين
 
....................................

جود الكلمات 18-01-2014 05:07 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السَّــلامُ علَيـــكُم

وين وصلتو فيها ؟؟

أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه

أوتار* 18-01-2014 05:22 PM

رد: مسابقة التلوين
 
ننتظر عطر الأيام

Abdelbasset Kab 18-01-2014 07:34 PM

رد: مسابقة التلوين
 
أين أنتِ أختي عطر الأيام ؟

ام زين الدين 23-01-2014 03:38 PM

رد: مسابقة التلوين
 
https://lh4.googleusercontent.com/-K...4/2014%2B-%2B1

أوتار* 23-01-2014 07:37 PM

رد: مسابقة التلوين
 
مبروك جود الكلمات


الساعة الآن 09:28 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى