منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لمسابقة التلوين (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=258113)

ابو معتز 04-01-2014 12:49 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
تم التصويت بحول الله

موفقين باذن الله

...
شكرا لصاحبة الموضوع يعطيك العافية

ام زين الدين 04-01-2014 12:55 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفراح الرّوح (المشاركة 1760827)
باسم الله والصلاة والسّلام على محمّد وآله وصحبه

عندي سؤال بسييييط:
منذ متى تضعون تحت اسم مشاركة المتسابقين أسماءهم؟أوليست هاته العفسة مدعاة لإفساد مفاجأة من نختار؟؟؟؟
بالتوفيق للأفضل

بوركتم وحسناتــــكمْ

مع انك افسدتي خطة عملي لكن لاباس وساترك لك شرف اعلان الفائزة لكن ستتغير الشروط في المرة المقبلة بوريكتي

ام زين الدين 04-01-2014 01:00 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
انتهى التصويت وتم الاعلان على الفائزة انتظرونا مساءا في صورة اخرى

دائمة الذكر 04-01-2014 03:23 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
:14::14::14::14:

ساعتزل عالم الفن و الى الابد


الساعة الآن 04:41 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى