منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 14-06-2014 08:44 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 1849900)
تم التصويت
بالفعل رسومات جميلة جدا.جزيل الشكر لأصحابها
بالتوفيق

وعلاه ما صوتليش يا شرير
:4::4:
شكرا لك

انا هي 14-06-2014 08:46 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
خلاص جماعة ...
بي تريكو قالي انسحبي من المسابقة ...
وضعتي سمعة العائلة في الحضيض ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بي تريكو خو بي كاسو ...

شاعرة المستقبل 14-06-2014 08:49 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849910)
خلاص جماعة ...
بي تريكو قالي انسحبي من المسابقة ...
وضعتي سمعة العائلة في الحضيض ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بي تريكو خو بي كاسو ...


طاطا نيفي مكسر شاداتو بالفاصما وكي قريت ردك ضحكت تحرك نيفي قتلني بالوجع علاه تديريلي هك علاه

قتلتيني :17::17::17:

وائل (جمال) 14-06-2014 08:51 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صافي لشوف روحو بدى يخرج من المسابقة ينسحب ههه
خلاص هذا آخر تصويت ليا في المسابقات لعادت الأمور هكذا

انا هي 14-06-2014 08:52 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1849917)
طاطا نيفي مكسر شاداتو بالفاصما وكي قريت ردك ضحكت تحرك نيفي قتلني بالوجع علاه تديريلي هك علاه

قتلتيني :17::17::17:

.
.
.
.
اول مرة نشوف وحدك يضحك بنيفو خخخخخخخ
انا كي نضحك نشد كرشي ....
.
.
.
:19:
غريبة كورة الضحك ...
و ديجا روحي من وجهي راني زئفانة ....
.
.

انا هي 14-06-2014 08:55 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 1849921)
صافي لشوف روحو بدى يخرج من المسابقة ينسحب ههه
خلاص هذا آخر تصويت ليا في المسابقات لعادت الأمور هكذا

.
.
.
.
.
.

.
.
:3:
المشكل تاع البروبلام ان لافامي تاعي قاع رسامين ...
و انا بهدلت بيهم ...
.
.
.
.
.
.
.
مالقري على بالهم بللي المشكل ماشي فيّ البروبلام في المصوتين ...
.
.
.

وائل (جمال) 14-06-2014 08:58 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849927)
.
.
.
.
.
.

.
.
:3:
المشكل تاع البروبلام ان لافامي تاعي قاع رسامين ...
و انا بهدلت بيهم ...
.
.
.
.
.
.
.
مالقري على بالهم بللي المشكل ماشي فيّ البروبلام في المصوتين ...
.
.
.

ايه هههههه والدليل حتى ريان زعفت كمصوتش عليها ،أكيد مكانش مصداقية هههههه
تالمو صوت على لنعتبرها أحسن
بدات المسابقة باه تفكرت بلي رسمت رسمة بالقلم الرصاص لمزهرية بعنوان الطبيعة الصامتة ،ليتني شاركت بها،وكانت في السنة التاسعة مازل محتفظ بيها الى الآن.

انا هي 14-06-2014 09:08 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 1849929)
ايه هههههه والدليل حتى ريان زعفت كمصوتش عليها ،أكيد مكانش مصداقية هههههه
تالمو صوت على لنعتبرها أحسن
بدات المسابقة باه تفكرت بلي رسمت رسمة بالقلم الرصاص لمزهرية بعنوان الطبيعة الصامتة ،ليتني شاركت بها،وكانت في السنة التاسعة مازل محتفظ بيها الى الآن.

.
.
.
.
خليها شارك بيها في الدور الثاني ...
.
.
.

شاعرة المستقبل 14-06-2014 09:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
وصلتني رسالةة خاصة

فضيحة الرسمة 12 خارج اللعب




وجدتها على النت أي أنها ليس لصاحبها ،، ماذا يعني؟
http://album.aufeminin.com/album/see...s-dessins.html

http://www.leschtisbaladins.org/r%C3...ants/folklore/

http://www.pointblog.fr/cad75/dessin-petit-du-cheval

برجى اتخاذ إجراء رادع .. وحذفها من التصويت


شاعرة المستقبل 14-06-2014 09:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
لمن صوت للرسمة رقم 12 يمكنه ان يكتب رد ويخبرنا لمن يقدم صوته
نعتذر عن هذا الخطاولكن لم اتوقع هذا الغش

وائل (جمال) 14-06-2014 09:19 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
أكيد ريان انا أحد المصوتين،وسأخبرك لمن سأجوه صوتي سريعا،
جيد انك انتبهت الى المشكل

شاعرة المستقبل 14-06-2014 09:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
والله فضيحة لم اتوثق هذا مطلقا
ننتظر الستة المصوتين لتغيير اصواتهم
واعتذر

إخلاص 14-06-2014 09:24 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1849857)
إحترت بين صورتين:
رقم 3
و رقم: 12

فكان النّصيب للصّورة رقم 12
رغم أنّني لا أحبّذ رسم ذوات الأرواح :10:
هذا لا يعني أنّ بقيّة الرّسومات ليست جميلة
و لكنّه الإختيار لواحدة فقط
بوركتم جميييعا :13:

يا خسااارة قلت رقم 12 راح يصبح بيكاسو زمانه
إذا صوتي يُلغى و يروح لرقم 3
لي يصبر ينال :8:
شكون صاحب رقم 3؟

salam08 14-06-2014 09:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1849954)
والله فضيحة لم اتوثق هذا مطلقا
ننتظر الستة المصوتين لتغيير اصواتهم
واعتذر


سبحان الله و الله من النظرة الاولى شككت في امرها ليس لان الشروقين غير موهوبين و لكن المتأمل جيدا يدرك هذاااا.......فقط لم ارد خلقل بلبلة.....(لهذا لم ارد اعطاء صوتي لها)


اتمنى من الشروقين ان يكونون نزهين و مقتنعين في اعطاء اصواتهم .....حتى لا يظلم احد


شكرااااا لك ريااااان على حرصك و انتباهك :13:

غروب الشمس 14-06-2014 09:36 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
و الله ظهر للشروقيين مواهب عديدة ، جميلة جدا كل الرسومات ... لقد تم التصويت
بالتوفيق للجميع...

انا هي 14-06-2014 09:36 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
عندي راي ...
.
.
.
.
.

.
.

.
.
.

.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.

.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

..

..

.
.
.
.

علاش الجماعة اللي صوتت لـ12 ما تمدش اصواتها لـ11 يعني راه غير قريب افضل من انهم يطلعو قاع لفوق ...
نحكي لخوفي عليهم من التعب برك ...
والا انا وين و حب الفوز وين ...

وائل (جمال) 14-06-2014 09:41 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ريان انا اصوت على الرسمة 3

salam08 14-06-2014 09:54 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849970)
عندي راي ...
.
.


..
.
.

علاش الجماعة اللي صوتت لـ12 ما تمدش اصواتها لـ11 يعني راه غير قريب افضل من انهم يطلعو قاع لفوق ...
نحكي لخوفي عليهم من التعب برك ...
والا انا وين و حب الفوز وين ...



أجارووووووووووووووووو......علابالك و علاش ما يعطووووووش صوتهم للرسم رقم 11 لانها
.
.
.
..
.
..
..
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
.
.مخربشة شوية بالستيلو:2: و قانون المسابقة يقول لازم قلم الرصاص:8:(بيعي ماشي سارة لي سينياتها كوم بارازار(سمايلي مخرج لسانو)
.
.
.
.
.
.
.

لهذااااا عدل ان يعطى للصورة التي تفتح النفس و ماشي مخربشة........:20:

انا هي 14-06-2014 10:01 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849979)

أجارووووووووووووووووو......علابالك و علاش ما يعطووووووش صوتهم للرسم رقم 11 لانها

.مخربشة شوية بالستيلو:2: و قانون المسابقة يقول لازم قلم الرصاص:8:(بيعي ماشي سارة لي سينياتها كوم بارازار(سمايلي مخرج لسانو)
.

لهذااااا عدل ان يعطى للصورة التي تفتح النفس و ماشي مخربشة........:20:

.
.
.
.
.
بالعكس المفروض صورتي تفوز لسببين :
اولا: لانكم تدعموا المواهب بقلم الرصاص او بالسيالة الموهبة موهبة ..
ثانيا : لان اصغر عضو في عائلة دولتشي بيكاسو وقع الصورة ..
.
.
.
.
.
.
.
المهم انا شاركت في المسابقة ...
قريبا تشوفو صورتي تدرّس في معاهد البوزار ...
.
.

salam08 14-06-2014 10:01 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم رحيلوووووو......


ايلا ماراهيش تتفتح لك الصور اكليكي بالفارة بالز الايسر.....
ouvrir l'image dans un nouvel onglet

كل صورة ديري فيها هاك تتفتحلك في صفحة جديدة بجوار صفحة الشروق

انا هي 14-06-2014 10:04 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849982)
السلام عليكم رحيلوووووو......


ايلا ماراهيش تتفتح لك الصور اكليكي بالفارة بالز الايسر.....
Ouvrir l'image dans un nouvel onglet

كل صورة ديري فيها هاك تتفتحلك في صفحة جديدة بجوار صفحة الشروق

.
.
.
.
.
علاش تفتحهم قاع ...
هكذا الانترنت تثقل ....
تفتح رقم 11 برك ...
.
.
.
.
.

salam08 14-06-2014 10:08 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849981)
.
.
.
.
.
بالعكس المفروض صورتي تفوز لسببين :
اولا: لانكم تدعموا المواهب بقلم الرصاص او بالسيالة الموهبة موهبة ..
ثانيا : لان اصغر عضو في عائلة دولتشي بيكاسو وقع الصورة ..
.
.
.
.
.
.
.
المهم انا شاركت في المسابقة ...
قريبا تشوفو صورتي تدرّس في معاهد البوزار ...
.
.


هههههههههههههههه اضحك الله سنك في اعالي الجنان اجاارووووو.....:8:

شوفي نزيدلك عفسة اجورتي الشعب الجزائري غالبيته يعاني من العين:2:.....و نورمالمو تفهميهم.....ماشي تزيدي تخوفيهم......لو كان اوموا رسمتي عين صغيرة ولاّ.....عمياااااا :8:(:20:)


انا هي 14-06-2014 10:14 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849988)

......لو كان اوموا رسمتي عين صغيرة ولاّ.....عمياااااا :8:(:20:)


.
.
.
.
.
:10:
.
.
اختك كات زيو ...
هاذيك و تزوميــــــها ....
.
.
.
:8:

salam08 14-06-2014 10:15 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849984)
.
.
.
.
.
علاش تفتحهم قاع ...
هكذا الانترنت تثقل ....
تفتح رقم 11 برك ...
.
.
.
.
.

:8::8::8::8::8:

وحدك....اجورتي من شان عينك تاع الصح ماشي المرسومة هذه:13:(:8:)

شرط ديريلي البيبليسيتي لرسمتي :20: .......


ياسين جزائري 14-06-2014 10:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صاحب أو صاحبة الرسمة رقم 12 ..فنان بمعنى الكلمة :16:

انا هي 14-06-2014 10:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849992)
:8::8::8::8::8:

وحدك....اجورتي ؟؟


.
.
.
.
لالا مع العايلة ارواحي نهار وحداخر ...
.
.
.

انا هي 14-06-2014 10:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1849994)
صاحب أو صاحبة الرسمة رقم 12 ..فنان بمعنى الكلمة :16:

.
..
.
.
.
الصورة هاذيك منقولة من النت رسمتها بولا في الـ 2005 ...
قاتلي ادي الجائزة في بلاصتي حلال عليك ...
.
.
.

ياسين جزائري 14-06-2014 10:19 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849996)
.
..
.
.
.
الصورة هاذيك منقولة من النت رسمتها بولا في الـ 2005 ...
قاتلي ادي الجائزة في بلاصتي حلال عليك ...
.
.
.


صحيح الرسمة منقولة ..؟؟

salam08 14-06-2014 10:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849991)
.
.
.
.
.
:10:
.
.
اختك كات زيو ...
هاذيك و تزوميــــــها ....
.
.
.
:8:


ههههههههههههههههههههه من قلبي اسال الله لك الجنة........
اجارو.......لوكان يسمع بيك الدركتور تاع لو زين لي يخدم الماسكارا يعطووك وساام على هذ الاشهار المجاني و يبعث كامل ليكيب تاعو يصوتولك:15:.......

بصح ريان قالت عين طبيعية من دون ماسكرا....راكي مهددة اجار:8: انت جارة رقم 12 وصلتك العدوى:2:



انا هي 14-06-2014 10:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1849999)
صحيح الرسمة منقولة ..؟؟

.
.
.
.
نعم و اللي صوتلها يعاود يصوت لصورة اخرى ..
حتى تدخل ام عزيزوا و تنحيها من الاستطلاع ...
.
.
.

رحيل 14-06-2014 10:22 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849982)
السلام عليكم رحيلوووووو......


ايلا ماراهيش تتفتح لك الصور اكليكي بالفارة بالز الايسر.....
Ouvrir l'image dans un nouvel onglet

كل صورة ديري فيها هاك تتفتحلك في صفحة جديدة بجوار صفحة الشروق

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

اهلا بك اختي ليلى ليك وحشة كبييييييييييييرة
المشكل انو حتى هذيك الصورة الصغيرة غير المرغوب فيها ما تظهرش
المشكل ان النت ضعيف جدا جدا اكيد ستظره مع الوقت ان شاء الله

حابة نشوف توقيع سارة الا هو احسن من تواقيع و خرابيش امينة
يا ريت ديرو مسابقة للاطفال دون الاربع سنوات:8:اأملي كبير في امينة تشرفني و تنحي عليا غبينة المراتب الاخيرة

انا هي 14-06-2014 10:23 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1850000)

ههههههههههههههههههههه من قلبي اسال الله لك الجنة........
اجارو.......لوكان يسمع بيك الدركتور تاع لو زين لي يخدم الماسكارا يعطووك وساام على هذ الاشهار المجاني و يبعث كامل ليكيب تاعو يصوتولك:15:.......





.
.
.
.
.
مام لوزين تاع ليلونتي ...
دوماش لي نيميغو راحولي ...
الحواجب ناتوغال ...
.
.
.
ألابغوشان ان شاء الله ...
ربي يجمعني و اياك و كل المسلمين في الجنة ...
.
.

ياسين جزائري 14-06-2014 10:24 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1850001)
.
.
.
.
نعم و اللي صوتلها يعاود يصوت لصورة اخرى ..
حتى تدخل ام عزيزوا و تنحيها من الاستطلاع ...
.
.
.



سي بون ما نصوتش بطلت
:3:

انا هي 14-06-2014 10:27 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1850006)
سي بون ما نصوتش بطلت
:3:

.
.
.
.
هات صوتك و انا نصوت في بلاصتك ...
.
.
.

اماني أريس 14-06-2014 10:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
يا لهوي موناليزات هنا في اللوحات ؟؟؟ لوحات متبرجة + رسم الارواح والتشبه بخلق الله ثورة ثورة تكفير تكفير تفسيق تفسيق الى الامام


عجبتني اللوحة رقم 3 ما شاء الله وعجبني الحصان ايضا

salam08 14-06-2014 10:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1850002)
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

اهلا بك اختي ليلى ليك وحشة كبييييييييييييرة
المشكل انو حتى هذيك الصورة الصغيرة غير المرغوب فيها ما تظهرش
المشكل ان النت ضعيف جدا جدا اكيد ستظره مع الوقت ان شاء الله

حابة نشوف توقيع سارة الا هو احسن من تواقيع و خرابيش امينة
يا ريت ديرو مسابقة للاطفال دون الاربع سنوات:8:اأملي كبير في امينة تشرفني و تنحي عليا غبينة المراتب الاخيرة


اهلا عزيزتي .......و الله انا ثان توحشتك بزاف:11:

خسارة لم انتبه قبل لوكان عندي الوقت نصغرهملك...بصح الله غالب....ان استطعت ساحاول.....ان شاء الله....


ذقت طعم المرتبة الاخيره مرة ما نحكيلكش على شعوري و الله تفكرتك و تفكرت امل الربيع ....:14:(انفتحت جراحي)

ان شاء الله تكون فيه مسابقات للصغار.... بعد رمضان ان شاء الله...تسنتفرغ لهم




salam08 14-06-2014 10:37 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1850006)
سي بون ما نصوتش بطلت
:3:


اخي ياسين.......:19:.......كان املي كبيييير:14:
.
.
.
.
.
.
بالاك م العينين....صوتلي ليا......و انا نعطي لهاجر بورسونتاج من الاصوات....:7:

أبو محمود 14-06-2014 10:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://im66.gulfup.com/rKfB0j.png
بدون منازع

وائل (جمال) 14-06-2014 11:02 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
كان عليكم ان تشترطو كتابة منتديات الشروق في الورقة .حتى لا يحدث ما حدث للمشاركة رقم 12

شاعرة المستقبل 15-06-2014 04:54 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1850010)
يا لهوي موناليزات هنا في اللوحات ؟؟؟ لوحات متبرجة + رسم الارواح والتشبه بخلق الله ثورة ثورة تكفير تكفير تفسيق تفسيق الى الامام

ما فهمتش اماني هذو الصور حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟
عجبتني اللوحة رقم 3 ما شاء الله وعجبني الحصان ايضا

الحصان خارج اللعب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1850013)

اخي ياسين.......:19:.......كان املي كبيييير:14:
.
.
.
.
.
.
بالاك م العينين....صوتلي ليا......و انا نعطي لهاجر بورسونتاج من الاصوات....:7:

هههههههههه لا داعهي للاشهار ليلوشة خلي البقية تلم شويا حسدناك ههههههههه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 1850019)
كان عليكم ان تشترطو كتابة منتديات الشروق في الورقة .حتى لا يحدث ما حدث للمشاركة رقم 12


معك حق انا مشيت بنيتي لكن للاسف طلعت اغبى من اللجميع:10:


الساعة الآن 12:38 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى