![]() |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
انا في انتظار مشاركاتكم http://www.msgstuff.com/emoticons/showimage.php?id=616
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
أن شاء الله أشارك ^^
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
السَّلامُ علَــــيكُم هذا وين شفت الموضوع !!! وينتا آخر أجل ؟؟ رديلي أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
تسرني مشاركتك انا في انتظارها |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اهلييييييين بالغالية الأمورة الحمد لله انك شفتيه ^__*
يعني المدة هي اسبوع قابل للتمديد حسب إسراع المشاركين في إرسال مشاركاتهم |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الانوار بنتي براءة :11::13: و يبارك لي فيك حبيبتي http://store2.up-00.com/2015-10/144433493964.jpg http://store2.up-00.com/2015-10/1444330323222.jpg وين عادت المسابقة ؟ |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اهلا بك خالتي و بهدية سراج الجميلة ربي يهنيه و يسعده
لحد الان وصلتني مشاركتان في انتظار باقي المشاركات و بعدها نعمل الاستطلاع ان شاء الله |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
مساء النور حبيبتي براءة :11::13: يا رب يتقبل منك وأسأل ربي جلت قدرته ان يفتح له أبواب الرزق الحلال وصلت مشاركتان فقط هذا قليل وين راهم محبي فن التصير ؟ |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
انا في الانتظار خالتي |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
السَّلامُ علَــــيكُم طاطا براااااااااااااااءة خليها الاسبوع الجاي اخر اجل لاني لا استطيع التواجد خلاال هذا الاسبوع راني نقراااااااااااااااا ونجي بالويكياند وفي الأخير مانضغطش عليكم ديرو لي يريحكم وكلشي بالمكتووووووووووووووب أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
أيا سيدي في خاطرك يا امورة الحلوة نخلوها للأسبوع الجاي
امممم يوم الجمعة القادم ان شاء الله و اذا كنا من الاحياء بإذن الله هو اخر يوم لإرسال المشاركات |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
السَّلامُ علَــــيكُم واااااااااااااااي سأحاول المشاركة باذن الله ربي يفرحك مثلما فرحتيني ربي يجازيك (كانت دمعتي بطريقها للخروج بسبب أحد الأعضاء ولكنك أوقفتها ) جزاك الله الخير كله أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
يا عمري عليك يا امورة الحلوة دمعتك عزيزة عليا بزاف بالاكي تخليها تطيح
ماتنسايش زوج تصاور مختلفين ^__* |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
السَّلامُ علَــــيكُم ههههههه اوكي وحدة ليا ووحدة ليا يعني زوج ههههههه موفقين طاطا بارك الله فيـــــــــك أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
و فيك بارك الرحمان حبيبتي و لك التوفيق كذلك
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://store2.up-00.com/2015-10/1444395119451.jpg هذه لك حبيبتي براءة اختاري و خذي اللي يعجبك منها صورتها من قرب العمارة اللي جنبنا ، كيف راك اليوم؟ |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
ارواحي نبعثهملك :2: مع انهم يبهدلو بصح المهم المشاركة :8:
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
مساء الخيرات و المسرات خالتي الحبيبة بخير و الحمد لله راحا أخذهم كلهم هههههه يا احلى و ردة في العالم ربي يحفظك و يسعدك في الدارين |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
مسابقة راقية جدا بارك الله فيكم ولو أني كنت اتمنى ان تكون خاصة بفصل الخريف بما أننا نعمل مسابقات لاجمل منظر لكل فصل
عموما مسابقة رائعة وتستحق التقدير والتشجيع وسأشارك باذن الله تحياتي |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 3 والزوار 2)
@براءة, اماني أريس*, فرحوح ج صورة للذكرى مع الغوالي ^__^ |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
يعيشك براءة لكن قوليلي الا يمكن تغييرها الى مسابقة احسن صورة لمنظر خريفي ^^
لانو لا بد من عمل مسابقة لفصل الخريف |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
فعلا صور خريف فكرة رائعة سورتو هذا وقتو :16:
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
بصح اذا صور لي جات اني نبعثهملك حبيبتي |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
والله يا أماني فكرتك مليحة و لكني ما حبيتش نقيد المشاركين بموضوع معين هي راح تشمل التصوير بصفة عامة بما فيها الصور الخريفية :15: المهم صورة من التقاط العضو المشارك حتى ولو اذا كانت من الأرشيف مقبولة :8: يعني مسابقة سااااهلة و بسيييييطة بدون قيود :8: |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اذن بالتوفيق للجميع وراح نحاول نشارك باذن الله - رغم انني اعلم ان الغش راح يكون فهناك صفحات فايس بوك تحمل صور رائعة ولا يمكن كشفها بعنوان الايرل محرك البحث
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
متخافوش نعرف قاع لي فوطو تاع الفايس بوك نكشفهم :8:
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
اقتباس:
بالنسبة للغش راح اعمل ما بوسعي لمنعه :12: من غشنا فليس منا و لي يغش نوكل عليه ربي :14: |
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
|
| الساعة الآن 02:34 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى