منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=317588)

@براءة 07-10-2015 09:10 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
انا في انتظار مشاركاتكم http://www.msgstuff.com/emoticons/showimage.php?id=616

محبة الشهادة 07-10-2015 10:26 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
أن شاء الله أشارك ^^

جود الكلمات 07-10-2015 10:29 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
السَّلامُ علَــــيكُم
هذا وين شفت الموضوع !!! وينتا آخر أجل ؟؟ رديلي


أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

@براءة 08-10-2015 07:24 AM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2076559)
أن شاء الله أشارك ^^

اهلا امولة ^__^
تسرني مشاركتك انا في انتظارها

@براءة 08-10-2015 12:45 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اهلييييييين بالغالية الأمورة الحمد لله انك شفتيه ^__*
يعني المدة هي اسبوع قابل للتمديد حسب إسراع المشاركين في إرسال مشاركاتهم

فرحوح ج 08-10-2015 09:18 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2076163)
اهلا بالخالة الحبيبة وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
الله يبارك فيك حبيبتي و يحفظك و يعلي مقامك و يطول في عمرك
و ستكون احلى و انشط بوجودك خالتي
أعجبتني الصور كثييييرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الانوار بنتي براءة :11::13:

و يبارك لي فيك حبيبتي

http://store2.up-00.com/2015-10/144433493964.jpg

http://store2.up-00.com/2015-10/1444330323222.jpg

وين عادت المسابقة ؟


@براءة 08-10-2015 09:23 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اهلا بك خالتي و بهدية سراج الجميلة ربي يهنيه و يسعده
لحد الان وصلتني مشاركتان
في انتظار باقي المشاركات و بعدها نعمل الاستطلاع ان شاء الله

فرحوح ج 08-10-2015 09:31 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2076841)
اهلا بك خالتي و بهدية سراج الجميلة ربي يهنيه و يسعده
لحد الان وصلتني مشاركتان
في انتظار باقي المشاركات و بعدها نعمل الاستطلاع ان شاء الله

مساء النور حبيبتي براءة :11::13:

يا رب يتقبل منك وأسأل ربي

جلت قدرته ان يفتح له أبواب الرزق الحلال

وصلت مشاركتان فقط هذا قليل

وين راهم محبي فن التصير ؟

فرحوح ج 08-10-2015 09:34 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://store1.up-00.com/2015-10/1444338538031.jpg

حفيدي الغالي آدم علي حفظه الله

@براءة 08-10-2015 09:37 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2076848)
مساء النور حبيبتي براءة :11::13:

يا رب يتقبل منك وأسأل ربي

جلت قدرته ان يفتح له أبواب الرزق الحلال

وصلت مشاركتان فقط هذا قليل

وين راهم محبي غن التصير ؟

امييييين يارب
انا في الانتظار خالتي

@براءة 08-10-2015 09:38 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2076853)
http://store1.up-00.com/2015-10/1444338538031.jpg

حفيدي الغالي آدم علي حفظه الله

باسم الله ماشاء الله ربي يحفظه

جود الكلمات 08-10-2015 09:45 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
السَّلامُ علَــــيكُم
طاطا براااااااااااااااءة خليها الاسبوع الجاي اخر اجل لاني لا استطيع التواجد خلاال هذا الاسبوع راني نقراااااااااااااااا ونجي بالويكياند
وفي الأخير مانضغطش عليكم ديرو لي يريحكم وكلشي بالمكتووووووووووووووب



أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

@براءة 08-10-2015 09:58 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
أيا سيدي في خاطرك يا امورة الحلوة نخلوها للأسبوع الجاي
امممم يوم الجمعة القادم ان شاء الله و اذا كنا من الاحياء بإذن الله هو اخر يوم لإرسال المشاركات

جود الكلمات 08-10-2015 10:01 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
السَّلامُ علَــــيكُم

واااااااااااااااي سأحاول المشاركة باذن الله ربي يفرحك مثلما فرحتيني
ربي يجازيك (كانت دمعتي بطريقها للخروج بسبب أحد الأعضاء ولكنك أوقفتها ) جزاك الله الخير كله

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

@براءة 08-10-2015 10:06 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
يا عمري عليك يا امورة الحلوة دمعتك عزيزة عليا بزاف بالاكي تخليها تطيح
ماتنسايش زوج تصاور مختلفين ^__*

جود الكلمات 08-10-2015 10:11 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
السَّلامُ علَــــيكُم

ههههههه اوكي وحدة ليا ووحدة ليا يعني زوج ههههههه

موفقين طاطا بارك الله فيـــــــــك

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

@براءة 08-10-2015 10:14 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
و فيك بارك الرحمان حبيبتي و لك التوفيق كذلك

@براءة 09-10-2015 01:09 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://i.imgur.com/96ieEsG.png

@براءة 09-10-2015 01:14 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://i.imgur.com/ON8bJGC.png

فرحوح ج 09-10-2015 01:19 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://store2.up-00.com/2015-10/1444395119451.jpg
هذه لك حبيبتي براءة اختاري و خذي اللي

يعجبك منها صورتها من قرب العمارة اللي

جنبنا ، كيف راك اليوم؟

نورسين 09-10-2015 01:23 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
ارواحي نبعثهملك :2: مع انهم يبهدلو بصح المهم المشاركة :8:

@براءة 09-10-2015 01:25 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2076997)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://store2.up-00.com/2015-10/1444395119451.jpg
هذه لك حبيبتي براءة اختاري و خذي اللي

يعجبك منها صورتها من قرب العمارة اللي

جنبنا ، كيف راك اليوم؟

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
مساء الخيرات و المسرات خالتي الحبيبة
بخير و الحمد لله
راحا أخذهم كلهم هههههه يا احلى و ردة في العالم ربي يحفظك و يسعدك في الدارين

اماني أريس 09-10-2015 01:27 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
مسابقة راقية جدا بارك الله فيكم ولو أني كنت اتمنى ان تكون خاصة بفصل الخريف بما أننا نعمل مسابقات لاجمل منظر لكل فصل

عموما مسابقة رائعة وتستحق التقدير والتشجيع وسأشارك باذن الله تحياتي

@براءة 09-10-2015 01:27 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 3 والزوار 2)
‏@براءة, ‏اماني أريس*, ‏فرحوح ج

صورة للذكرى مع الغوالي ^__^

اماني أريس 09-10-2015 01:33 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
يعيشك براءة لكن قوليلي الا يمكن تغييرها الى مسابقة احسن صورة لمنظر خريفي ^^
لانو لا بد من عمل مسابقة لفصل الخريف

نورسين 09-10-2015 01:35 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
فعلا صور خريف فكرة رائعة سورتو هذا وقتو :16:

@براءة 09-10-2015 01:36 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amel chinwiya (المشاركة 2076998)
ارواحي نبعثهملك :2: مع انهم يبهدلو بصح المهم المشاركة :8:

هههه ابعثي امولة مايبهدلو ماوالو تاع المرة لي فاتت جاو فور :16:

نورسين 09-10-2015 01:37 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2077009)
هههه ابعثي امولة مايبهدلو ماوالو تاع المرة لي فاتت جاو فور :16:

اذا تاع الخريف انولي
بصح اذا صور لي جات اني نبعثهملك حبيبتي

اماني أريس 09-10-2015 01:40 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://store2.up-00.com/2015-10/1444388742791.jpg

@براءة 09-10-2015 01:42 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 2077005)
يعيشك براءة لكن قوليلي الا يمكن تغييرها الى مسابقة احسن صورة لمنظر خريفي ^^
لانو لا بد من عمل مسابقة لفصل الخريف


والله يا أماني فكرتك مليحة و لكني ما حبيتش نقيد المشاركين بموضوع معين هي راح تشمل التصوير بصفة عامة بما فيها الصور الخريفية :15:
المهم صورة من التقاط العضو المشارك حتى ولو اذا كانت من الأرشيف مقبولة :8:
يعني مسابقة سااااهلة و بسيييييطة بدون قيود :8:

@براءة 09-10-2015 01:44 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amel chinwiya (المشاركة 2077010)
اذا تاع الخريف انولي
بصح اذا صور لي جات اني نبعثهملك حبيبتي

ابعثي ختيتو ابعثي :16:

نورسين 09-10-2015 01:44 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2077012)
والله يا أماني فكرتك مليحة و لكني ما حبيتش نقيد المشاركين بموضوع معين هي راح تشمل التصوير بصفة عامة بما فيها الصور الخريفية :15:
المهم صورة من التقاط العضو المشارك حتى ولو اذا كانت من الأرشيف مقبولة :8:
يعني مسابقة سااااهلة و بسيييييطة بدون قيود :8:

اكي سهلتي عليا مالا

اماني أريس 09-10-2015 01:46 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اذن بالتوفيق للجميع وراح نحاول نشارك باذن الله - رغم انني اعلم ان الغش راح يكون فهناك صفحات فايس بوك تحمل صور رائعة ولا يمكن كشفها بعنوان الايرل محرك البحث

نورسين 09-10-2015 01:49 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
متخافوش نعرف قاع لي فوطو تاع الفايس بوك نكشفهم :8:

@براءة 09-10-2015 01:49 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 2077019)
اذن بالتوفيق للجميع وراح نحاول نشارك باذن الله - رغم انني اعلم ان الغش راح يكون فهناك صفحات فايس بوك تحمل صور رائعة ولا يمكن كشفها بعنوان الايرل محرك البحث

ستسعدني مشاركتك امانيو انا في الانتظار
بالنسبة للغش راح اعمل ما بوسعي لمنعه :12:
من غشنا فليس منا و لي يغش نوكل عليه ربي :14:

@براءة 09-10-2015 06:58 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

@براءة 09-10-2015 06:59 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

@براءة 09-10-2015 07:00 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

@براءة 09-10-2015 07:02 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

@براءة 09-10-2015 07:03 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0


الساعة الآن 02:34 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى