منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=319277)

أوتار* 18-10-2015 11:55 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم

لي عودة للتصويت لم تظهر كل الصور

@براءة 18-10-2015 03:23 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتار* (المشاركة 2080366)
السلام عليكم

لي عودة للتصويت لم تظهر كل الصور

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
اهلا اوتاروووو حاولي مرة اخرى

غايتي رضا الرحمن 18-10-2015 04:08 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلامُ عليكم

تم التصويت
بالتوفيق للجميع.
بوركتِ طاطا الغالية ،وكل القائمين على المسابقة

@براءة 18-10-2015 04:13 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي رضا الرحمن (المشاركة 2080420)
السلامُ عليكم

تم التصويت
بالتوفيق للجميع.
بوركتِ طاطا الغالية ،وكل القائمين على المسابقة

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا بالغالية فطوم
و فيك بارك الرحمان حبيبتي شكرًا لك :13:

إشراق2 18-10-2015 05:44 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
تم التصويت بالتوفيق للجميع

@براءة 18-10-2015 05:54 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 2080442)
تم التصويت بالتوفيق للجميع

اهلا غاليتي إشراق شكرااا لك

أوتار* 18-10-2015 06:52 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
http://www.bnatsoft.com/up/bnatsoft4...5194256491.jpg

أنــــــــــــــي جيـــــــــــــت

تم التصويت لكل الصور

كلها جميلة ما شاء الله

@براءة 18-10-2015 07:05 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتار* (المشاركة 2080461)
http://www.bnatsoft.com/up/bnatsoft4...5194256491.jpg

أنــــــــــــــي جيـــــــــــــت

تم التصويت لكل الصور

كلها جميلة ما شاء الله

مساء الأنوار حبيبتي اوتار جيتي تهبلي فوق الجمل (^__^)
شكراااااا لك ^__^

وائل (جمال) 18-10-2015 07:48 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
هل من يصوت على الصورة تلقائيا يكون صوته ي الصورة الاخرى لنفس المشارك
اعني ربما هذا ما الاحظه

نورسين 18-10-2015 08:06 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
التصويت راهو قليل لقاع المشاركات

@براءة 18-10-2015 08:17 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2080500)
التصويت راهو قليل لقاع المشاركات

مازال الوقت امولة وان شاء الله الخير يزيد :8:

نورسين 18-10-2015 08:21 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
ان شاء الله حبيبتي
تعرفي كي كتبتي استطلاع متعدد الخيرات التصويت راه متساوي
ادا راكي تروماركي ماهمش بعاد على بعض

الهولندي الطائر 18-10-2015 08:27 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


اهلا بالغالية براءة وبموضوعها الفاخر الذي ابهج الحاضرين واحضر الغائبيين وجلب معه زوارنا الكرام فيا لها من لمة رائعة بوركتي عليها ولك منا جميعا فائق التقدير والاحترام لخرجاتك الجميلة ولهذا قررنا نحن السلطان منحك وسام ....... ايا ماتامنيش روحك بزاف وان شاء الله يفوز الأفضل

@براءة 18-10-2015 08:41 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2080512)
ان شاء الله حبيبتي
تعرفي كي كتبتي استطلاع متعدد الخيرات التصويت راه متساوي
ادا راكي تروماركي ماهمش بعاد على بعض

إيه صح ماهمش بعاد و ماتنسايش يا امولة انو مازال هناك رأي لجنة التحكيم :20: يعني التصويت مش هو الفاصل النهائي لترتيب الصور :16:

@براءة 18-10-2015 08:43 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2080514)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


اهلا بالغالية براءة وبموضوعها الفاخر الذي ابهج الحاضرين واحضر الغائبيين وجلب معه زوارنا الكرام فيا لها من لمة رائعة بوركتي عليها ولك منا جميعا فائق التقدير والاحترام لخرجاتك الجميلة ولهذا قررنا نحن السلطان منحك وسام ....... ايا ماتامنيش روحك بزاف وان شاء الله يفوز الأفضل

اهلا بالأخ العزيز الطائر الهولندي :15:
قريب امنتك :17:

نورسين 18-10-2015 08:46 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
بالتوفيق للجميع اكيد لجنة راح يكونو مع الصورة الاجمل مع انهم قاعو يهبلو

بصح الفوز لصورة :8:

@براءة 18-10-2015 09:03 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اكييييييد امولتي بعد الحسابات طبعا ^__^
الدعوة فيها رياضيات يا محاينك ههههههه

نورسين 18-10-2015 09:04 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
حرام ياختي تفكريني فيها عندي ماخديت الطرايح على جالها :14:

@براءة 18-10-2015 09:09 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2080535)
حرام ياختي تفكريني فيها عندي ماخديت الطرايح على جالها :14:

ههههههه تعرفي انا كينتفكر القراية يحكمني الوجاع في بطني :17:

نورسين 18-10-2015 09:16 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2080536)
ههههههه تعرفي انا كينتفكر القراية يحكمني الوجاع في بطني :17:

ههههههههههههههههههه خاطينا :1:

فرحوح ج 19-10-2015 05:45 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور و السرور

الخالة فضيلة لم تقم بالتصويت بعد

مين يشتري صوتها ؟

الهولندي الطائر 19-10-2015 11:30 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2080606)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور و السرور

الخالة فضيلة لم تقم بالتصويت بعد

مين يشتري صوتها ؟


أهلا وسهلا بالفاضلة المتفانية في خدمة الصرح العظيم
نزلت في متصفح فأنرت كل صفحاته ابتهاج وعلت اصوات لوحة المفاتيح بكل عبارات التقدير

صوتك لا يقدر بثمن نقدا ولا ذهبا ولا حجرا كريما
فميزانه ثقيل على الحجر النفيس بدعاء بالهناء وحسن الخاتمة فنكفي ونوفي فضلك يا غالية


.
.
.
.
.
.
.
وبالاكي تقولي راه يكلخ فيا .......تم التفاوض على صوتك :16:

نورسين 19-10-2015 12:38 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2080606)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور و السرور

الخالة فضيلة لم تقم بالتصويت بعد

مين يشتري صوتها ؟

لالا يا خالتي العزيزة صوتك مايتباعش انتي الصح عندنا :13::13:

@براءة 19-10-2015 07:56 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2080606)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور و السرور

الخالة فضيلة لم تقم بالتصويت بعد

مين يشتري صوتها ؟

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
مساء الخيرات خالتي
ولو انت الكل في الكل يا غالية و نيالو لي راح يفوز بصوتك :16:

@براءة 19-10-2015 07:58 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2080679)

أهلا وسهلا بالفاضلة المتفانية في خدمة الصرح العظيم
نزلت في متصفح فأنرت كل صفحاته ابتهاج وعلت اصوات لوحة المفاتيح بكل عبارات التقدير

صوتك لا يقدر بثمن نقدا ولا ذهبا ولا حجرا كريما
فميزانه ثقيل على الحجر النفيس بدعاء بالهناء وحسن الخاتمة فنكفي ونوفي فضلك يا غالية


.
.
.
.
.
.
.
وبالاكي تقولي راه يكلخ فيا .......تم التفاوض على صوتك :16:

ايييييييييه والله وتعرف تطيب عشاك يا طائر :12:

@براءة 19-10-2015 07:59 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2080685)
لالا يا خالتي العزيزة صوتك مايتباعش انتي الصح عندنا :13::13:

يسلم هذاك الفم امولتي :16:

@براءة 19-10-2015 08:00 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 21. لقد قمت بالتصويت من قبل على هذا الإستطلاع


هيا. ال الشروق نريد همة اكبر و تصويت اكثر ^__^

@براءة 20-10-2015 07:15 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اسعد الله صباحكم بكل خير و يومكم موفق

الهولندي الطائر 20-10-2015 07:49 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2080959)
اسعد الله صباحكم بكل خير و يومكم موفق

صباح الخير واسعد الله اوقاتك ولعشا منعرفش نطيب سلامت شي ناس بعتولي طاجين زيتون

@براءة 20-10-2015 07:56 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2080960)
صباح الخير واسعد الله اوقاتك ولعشا منعرفش نطيب سلامت شي ناس بعتولي طاجين زيتون

صباح النور و أوقاتك اسعد اخي
بصحتك :8: اقصد عشا من نوع اخر :5:

@براءة 20-10-2015 07:58 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0)
@براءة, ‏الهولندي الطائر+

bkl 20-10-2015 08:34 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
تم التصويت :16::16:
بالتوفيق للجميع
:15:

وسام مريم 20-10-2015 08:52 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

الصور كلها رائعة
بالتوفيق للمشاركين
و بارك الله في القائمين على المسابقة
على المجهودات المبذولة لإنجاحها
تم التصويت

@براءة 20-10-2015 10:57 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkl (المشاركة 2080972)
تم التصويت :16::16:
بالتوفيق للجميع
:15:

اهلا اخي
شكراااا لك

@براءة 20-10-2015 11:02 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام مريم (المشاركة 2080975)
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

الصور كلها رائعة
بالتوفيق للمشاركين
و بارك الله في القائمين على المسابقة
على المجهودات المبذولة لإنجاحها
تم التصويت

اهلا حبيبتي وسام
و فيك بارك الرحمان اخيتي شكرااااا لك :13:

الهولندي الطائر 20-10-2015 11:39 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2080961)
صباح النور و أوقاتك اسعد اخي
بصحتك :8: اقصد عشا من نوع اخر :5:

عارف حبيت نشتت الانتباه برك

@براءة 20-10-2015 11:52 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2081033)
عارف حبيت نشتت الانتباه برك

ههههههه و انا حبيت نوجه الانتباه برك :8:

الهولندي الطائر 20-10-2015 11:54 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2081036)
ههههههه و انا حبيت نوجه الانتباه برك :8:

:18: لوكان تروحي تفتحي الباب ماشي خير راهم جاوك الضياف

@براءة 20-10-2015 11:58 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2081037)
:18: لوكان تروحي تفتحي الباب ماشي خير راهم جاوك الضياف

بابنا مفتوح و مرحباً بالجمييييع في اي وقت :12:

@براءة 20-10-2015 12:48 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 1 والزوار 6)
‏@براءة

اهلا و سهلا و مرحباً بضيوفي الكرام


الساعة الآن 04:38 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى