![]() |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
الخاله الفاضله وملكة المنتدى مانيتا شرفتماني بحضوركم الغالي فاهلا وسهلا بكما
وفي مايخص الاكواب وما الاكواب فقانون المسابقه واضح والنتيجه ستحسم الامر للمتقيد بكل القوانين. واللي ماشاركناش يشارك المره الجايا ومتحرقوناش تبهديله منتدى كبير 4 مشاركات فقط |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
مثل تلك الأكواب متوفرة في مقاهينا عند طلب شاي كبير على كل حال الأخ الهولندي وضح كل شيء . |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
ههههههههه أنا صوتلك يا كتشيعة إنت وصاحب أو صاحبة الفنجان الأبيض و إن كانت ڨهوتها تبان أحسن من ڨهوتك و أشيك حتى لأن فنجانك عميق شوية و هو في الأصل خاص بالشوكولا الساخنة الإنجليزية " الهوت شوكليت " ماشي بالكوفي ههههههه و زي ما إنتي عارفة الكيت كات شوكليت مش كوفي و الكوباية من عنوانها يا حبيبتي و إن عنت الكيت كات دي عندنا كتكوت و قط ههههه |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
أمينة 84 من الصباااح وانت فنجان ما فنجااااان القهوة فالفنجاااان لكن المساااابقة تقوووول كوووووووب انت مشركتيييييييش وراكي دوري هنا
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
انا حطيت فنجان قهوتي الي نشرب فيه طبيعي وانا نقصت من القهوة علاش نشربو مليان الشوكلات خليتهولك ليك يا ختي لا هوت لا كولد وعندي كل انواع الفناجين النس كافي انا الي حبيتها طبيعي كيما نشربها لم يعد يهمني منشارك لعتدته نهار يحفى تسكتي وحدك
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
هههههههههههههههههه خليها باطلة شقى وما لقاتش وين تخرج المكبوتات هههههههه |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
بالنسبة ليا المسابقة سامطة |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
tronçonneuse هههههههههههههههههههههههههههه صدقت يا اخ العرب
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
عجبتني هاذي القهوة في الفنجان و المسابقة تقوووووول كووووووب يعني حتى لو تدار في طاس نورمال ههه ولك حرام عليك إلتزموا الإتيكت شوية يا أخ هولندي طائر |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
ههههههههههه أنا ما عنديش مكبوتات يا ندير حاجة سوبر واو تلجمكم يا مانديرش كتشيعة هههههه |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
روح العب بعيد وكمل المهمة اللي وكلتهالك براءة :4: |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
وين نلعب؟! .....فالملعب:19: الله غالب ضعيف في هذاك البرنامج و راني نتعلم قوللها لبراءة تصبر برك ونوعدها ما تزيدش تحتاج تكلف وحد اخر بهذيك المهمة |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
مهمات من ورااايا انها خيانة
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
يغلق التصويت للاعلان عن النتائج ونشكر كل المصوتيين والمشاركيين والقرعاجيين وخصوصا امينة ارقام دك تقعد في قلبها تحب تعلق متقدرش
|
| الساعة الآن 06:58 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى