منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=335246)

الهولندي الطائر 01-03-2016 01:02 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
الخاله الفاضله وملكة المنتدى مانيتا شرفتماني بحضوركم الغالي فاهلا وسهلا بكما

وفي مايخص الاكواب وما الاكواب فقانون المسابقه واضح والنتيجه ستحسم الامر للمتقيد بكل القوانين. واللي ماشاركناش يشارك المره الجايا ومتحرقوناش تبهديله منتدى كبير 4 مشاركات فقط

bkl 01-03-2016 06:10 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2121574)
بالعكس الكأس الأول صغير ليست كبير لهذا القدر

معك حق أختي

مثل تلك الأكواب متوفرة في مقاهينا عند طلب شاي كبير

على كل حال الأخ الهولندي وضح كل شيء .

amina 84 01-03-2016 06:14 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2121581)
فنجاني الاجمل يا كتشايع والي صوتلي عندو نظرررررررررررررررر


ههههههههه أنا صوتلك يا كتشيعة إنت وصاحب أو صاحبة الفنجان الأبيض و إن كانت ڨهوتها تبان أحسن من ڨهوتك و أشيك حتى لأن فنجانك عميق شوية و هو في الأصل خاص بالشوكولا الساخنة الإنجليزية " الهوت شوكليت " ماشي بالكوفي ههههههه و زي ما إنتي عارفة الكيت كات شوكليت مش كوفي و الكوباية من عنوانها يا حبيبتي و إن عنت الكيت كات دي عندنا كتكوت و قط ههههه

الهولندي الطائر 01-03-2016 07:03 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
أمينة 84 من الصباااح وانت فنجان ما فنجااااان القهوة فالفنجاااان لكن المساااابقة تقوووول كوووووووب انت مشركتيييييييش وراكي دوري هنا

ام زين الدين 01-03-2016 07:19 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
انا حطيت فنجان قهوتي الي نشرب فيه طبيعي وانا نقصت من القهوة علاش نشربو مليان الشوكلات خليتهولك ليك يا ختي لا هوت لا كولد وعندي كل انواع الفناجين النس كافي انا الي حبيتها طبيعي كيما نشربها لم يعد يهمني منشارك لعتدته نهار يحفى تسكتي وحدك

ام زين الدين 01-03-2016 07:21 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2121653)
أمينة 84 من الصباااح وانت فنجان ما فنجااااان القهوة فالفنجاااان لكن المساااابقة تقوووول كوووووووب انت مشركتيييييييش وراكي دوري هنا


هههههههههههههههههه خليها باطلة شقى وما لقاتش وين تخرج المكبوتات هههههههه

عبد الحميد احمد 01-03-2016 07:35 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2121653)
أمينة 84 من الصباااح وانت فنجان ما فنجااااان القهوة فالفنجاااان لكن المساااابقة تقوووول كوووووووب انت مشركتيييييييش وراكي دوري هنا

خويا مجيد اتخيل المسابقة بلا مشاركة ختنا كتشيعة و لا غياب tronçonneuse تاع امينة
بالنسبة ليا المسابقة سامطة

ام زين الدين 01-03-2016 07:56 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
tronçonneuse هههههههههههههههههههههههههههه صدقت يا اخ العرب

amina 84 01-03-2016 08:58 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2121653)
أمينة 84 من الصباااح وانت فنجان ما فنجااااان القهوة فالفنجاااان لكن المساااابقة تقوووول كوووووووب انت مشركتيييييييش وراكي دوري هنا

ههههههههههههههههههههه طبيعي ندور هنا يهمني نشوف مهارتكم
عجبتني هاذي القهوة في الفنجان و المسابقة تقوووووول كووووووب يعني حتى لو تدار في طاس نورمال ههه
ولك حرام عليك إلتزموا الإتيكت شوية يا أخ هولندي طائر

amina 84 01-03-2016 09:00 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2121663)
هههههههههههههههههه خليها باطلة شقى وما لقاتش وين تخرج المكبوتات هههههههه


ههههههههههه أنا ما عنديش مكبوتات يا ندير حاجة سوبر واو تلجمكم يا مانديرش كتشيعة هههههه

الهولندي الطائر 02-03-2016 07:33 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد احمد (المشاركة 2121666)
خويا مجيد اتخيل المسابقة بلا مشاركة ختنا كتشيعة و لا غياب tronçonneuse تاع امينة
بالنسبة ليا المسابقة سامطة

:18: :18: :18:

روح العب بعيد وكمل المهمة اللي وكلتهالك براءة :4:

عبد الحميد احمد 02-03-2016 11:46 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2121736)
:18: :18: :18:

روح العب بعيد وكمل المهمة اللي وكلتهالك براءة :4:

هههه

وين نلعب؟!
.....فالملعب:19:
الله غالب ضعيف في هذاك البرنامج و راني نتعلم
قوللها لبراءة تصبر برك ونوعدها ما تزيدش تحتاج تكلف وحد اخر بهذيك المهمة

ام زين الدين 02-03-2016 12:14 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
مهمات من ورااايا انها خيانة

الهولندي الطائر 02-03-2016 07:43 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
يغلق التصويت للاعلان عن النتائج ونشكر كل المصوتيين والمشاركيين والقرعاجيين وخصوصا امينة ارقام دك تقعد في قلبها تحب تعلق متقدرش


الساعة الآن 06:58 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى