![]() |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
اقتباس:
عيدك مبارك و سعيدcupidarrow عزيزتي أعتقد أن القصة هنا مختلفة فالقصة التي طرحها أخي محمد عن حب يسكن قلبين لكن لا أحد منهما باح به للآخر أما قصتك فهي علاقة حب عشتماها و عشتما لحظاتها و بحتما فيها بعواطفكما و هنا الأمر مختلف الفتاة في القصة التي أوردها أخي محمد لم تعش أية لحظات بل هي مجرد عواطف بقلبها أي أنها حتى عندما تتذكر المواقف التي حدثت بينهما تظل مواقف عادية لا كلام حب فيها و لا شيء .. مجرد لقاءات بالمصادفة أعتقد على عكس قصتك فهنا اذا ما ارتبطت بغيره أظنها ستنساه و تظل ذكراه عادية كأي شخص صادفته في حياتها أما بخصوصك فحذار ثم حذار ثم حذار عزيزتي من شوقك الى الشخص السابق فخطيبك أولى لأن هذا الشوق لو ظل بعد الزواج فهو يعتبر خيانة و ان تمت قراءة الفاتحة بينك و بين خطيبك فهي خيانة أيضا فالزوجة لا يجب ان تفكر بشخص غير زوجها و لا يمكن ان تشتاق لسواه سامحيني على كلامي عزيزتي لكن هذا لحرصي عليك ربي يسعدك |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
مساء الخير
في الاول انا ربما كان اطلاعي على الموضوع لفهم المضمون ، ولقد وجدت ان هناك تساؤلات تبقى مطروحة بشكل مستمر عن علاقة المراة بالرجل.حسب رايي انا فاقول بان هذه العلاقة ضرورة لا مفر منها ولا يمكن ان نتجنبها لان النساء شقائق الرجال فلا يمكن ان يستمر حال طرف من غير الطرف الآخر. و فيما يخص تساؤلك فان كل حالة هي فريدة من نوعها فلا يمكن تعميم حال على الكل.فكما توجد من تبقى وفية لحبها الاول ففي رجال اوفى يعني لا بد ان نحكم على كل حالة بظروفها الخاصة. " إن من الحب ما قتل " شكرا على الموضوع الشيق و دامت اناملك تخط اجود الحروف http://www.boomspeed.com/uumom/ThankYouBlueSparkle.gif |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
لكن الحب او كما قلتي العلاقه بين الجنسن ليست بالهواء الذي نتنفسه كل يوم ولولاه نموت...وانما هي الدفىء الذي يجب ان نحس به حتى لو كان الحبيب بعيد لك تحياتي |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
سؤالك يعتمد على درجة الحب ونوعه
فالحب الصادق الصادر من القلب لغاية الحب نفسها لا لشئ اخر لا يمكن ان تعقوه اي عقوبات او مشاكل بل بالعكس تزيده قوة وصلابه فلا البعد يمكن ان ينسيني ولا السن يمكن ان يكون مشكل فالقلب لا يشيخ اما من يدعون ويكنون المشاعر الزائفة تيقن ان حتى مع وجود الشخص تنسى فما بالك بغيابه ويبقى الموضوع اصعب مما تصور حتى يناقش بكلمات |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
انت ياابنة الخال تضعين الكلمات في مواضعها...وتفكين الالغاز بالالغاز وفكري يتفق مع فكرك ....رائعة و صريحة و متطلعة على اوضاعنا الجميله منها و السيئه لكني مني احلى الالحان |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
اتعلمين انه يؤدي الى موت الاحساس وانك بهذا الفعل قد قتلت حبا ربما هو خير من الاخرين ...واظنك من محبي اشوريا ...لقد ذكرتني بفتاة وهي من بني عليها الموضوع فهي تحبها كثيرا ........فنانة رائعة الجمال.... المهم على في حياتك وخذي امورها بالحكمة لك مودتي و احترامي و تقديري |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
http://up108.arabsh.com/s/f58ay053pn.jpg |
Re: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
السلام عليك
البعيد عن العين بعيد عن القلب مثل شعبي |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اذا كان خالصا’ فلا يمكن نسياااااااااااااااااااااااانه ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
انا عايش التجربة هذي لا تستطيع النسيان ابدا خاصة اذا كان حب صادق ومحترم ومتبادل من الطرفين لكن للاسف مثلما قالت الاخت تعتبر خيانة زوجية لكن للاسف هذه مشاعر شكرا اخي على الموضوع
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
لدي حكاية حقيقية وقعت في مكان ما بالشرق الجزائري حوالي الثلاثينات من القرن الماضي:حيث كان شاب وشابة متحابان (أبناء عم) وبينهما علاقة غرامية وكان الحب بهذه الطريقة من المحظورات ولما ظهرت حكايتهم الى العلن اتخذت العائلة القرار القاصم: لا زواج وتم تشتيتهما ، وبعد مدة البنت زوجت في جهة والولد زوج من أخرى وبعد مرور الأيام والسنين كبرا وانجبا وترملا وعجزا فاصبحت تزوره باستمرار وكان هو قد طلبها لمؤانسته وهو طريح الفراش فكان لا يفترقان إلا عند النوم بل انه ترجاها ان تنام معه في الغرفة فقالت مازحة للعائلة :يريد ان يستفرد بي في آخر أيامه..... وظلا على هذه الحال الى ان افتقده الله برحمته .
ومن هذه القصة الواقعية نستنتج بأن الحب الأول يمكن تغطيته او التظاهر بنسيانه لكن مستحيل نسيانه فهو يبقى يسري فينا مسرى البلغم ،او هو كالمورثات التي تنتقل من جيل الى جيل يحملها احدنا ولايمكنه الإحساس بها. |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
الحب للزوج ولا واحد قبله و لا بعده حتى ولو كنت أحببت سابقا
الإنسان ينسى بطبعه و التقوى تتغلب على الماضي |
| الساعة الآن 05:57 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى