منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المرأة المسلمة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=168)
-   -   لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة | (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=213292)

على خطاه حتى نلقاه 12-08-2014 01:06 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 

اختي الغاليه..

إن الله سيسألك عن سمعك وبصرك وقلبك
{ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً} (36) سورة الإسراء

ولا تظنين الزنا مجرد العلاقة الاثمة فقط
اسمعي ماذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم
( زنى العينين النظر ، وزنى اللسان النطق ، والنفس تتمنى وتشتهي ) رواه مسلم
قفي الان ياطاهرة
واقطعي كل علاقة تذكرك بماضيك
وهذا الأمر سهل جداً
بشرط ان تفعلِ ذلك لله .. وفي مرضاة الله
ولاتتراجعين أو تترددين
لانك إذا تراجعتي خطوة .. ستتقدمي خطوات في طريق الشيطان
قد تتيأسي..
وتبكي...
كل ذلك سيكون في ميزان حسناتك
وستسقط الدمعة الساخنة .. باردة على قلبك الطيب
وتغسل قلبك الذي كان مليئاً بالنقاط السوداء .. حتى يصبح ابيض صافي
وتذكري قول الله عز وجل
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} (69) سورة العنكبوت
أي مجاهدة النفس على هذا الأمر

وابشري
سيعوضك الله عن الذي قد مضى منك...
ويهديك طريق الحق
الله يملا قلبك بالهدى والنور
ويملا حياتك بالسعادة والسرور

وأعلمي أنه

لم تخلق المرأة من رأس الرجل .. حتى لا تتعالى عليه
ولا من رجله .. حتى لا يحتقرها
بل خلقت من ضلعه ، لتكون تحت جناحه .. فيحميها
وقريبة من قلبه .. فيحبها


وهج الجمان 15-09-2014 08:53 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
"


مع الله لن تحزني ولن تحزني ولن تحزني




الله يقول للشيئ كن فيكون
احسني الظن بربكِ وامضي

http://forums.graaam.com/up/uploaded...1246523340.gif

م/ق

وهج الجمان 24-09-2014 07:47 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
هل تريد البركة في وقتك ؟
قال أحد السلف :
"كلما زاد وردي من القرآن، زادت البركة في وقتي""

امر طبيعي 29-09-2014 09:47 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
الصبر ... ثمّ الصبر ... ثمّ الصبر ...

وهج الجمان 02-12-2014 07:47 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
لا تندمي على شيء تركتَه لله تعالى ،
فسوف يُعوّضك الله أجمل مما فاتك ..
ثِقْ بالله ��

وهج الجمان 19-01-2015 10:36 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...eONt05oDoVj7Ii

امر طبيعي 22-01-2015 06:03 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
من أراد أن ينصر محمد ...

فليتبع سنته...

و ليقتفي أثره...

رملاء 24-01-2015 08:21 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
جزاك الله خيرا
وبارك الله فيك

وهج الجمان 29-03-2015 09:22 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
من جميل أدب السلف :
عن حبيب بن أبي ثابت -رحمه الله- قال:
"من حسْن خلق الرجل أن يُحدِّث صاحبه وهو يبتسم"
_________________
روضة العقلاء،(77)

وهج الجمان 29-03-2015 09:27 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
- بعيداً عن ضجة الحياة ~
هدوء روحاني جميل
وتلاوة عذبة للقاري :
ياسر الدوسري ♡.

ـ
http://v.ht/DkQ5


الساعة الآن 07:24 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى