منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

ل.ب.هواري 22-09-2013 05:27 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام هديل الفائزة بدون منازع هههههههههههههههههههه

دائمة الذكر 22-09-2013 05:28 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اااااااااه نسيت الشرط تاع جيزي:2:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 05:33 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اه بغيت نشارك وين راك يا بورطابلي توحشتك هههههههههههههه

ايا معليش خيروني في لجنة التحكيم برك ههههههههههههههههه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 6 والزوار 2)
‏شاعرة المستقبل, ‏الأفق الجميل+, ‏اماني أريس+, ‏اميرة بن محمد+, ‏ramiusma

صاحب الظل الجميل 22-09-2013 05:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
:8:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704258)
هذه سيارة سليمان القانوني باعها لجدي السادس عشر:8:




http://www7.0zz0.com/2013/09/22/17/172369814.jpg

:8::8::8::8::8::8::8:

دائمة الذكر 22-09-2013 05:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لقد وضعت الشرط التعجيزي

لكي لا أقع في جدال مع الاخوة و لكي تكون المسابقة نزيهة

و لتتاكدوا ان السيارة هي لسليمان القانوني:19::19::19:




http://www7.0zz0.com/2013/09/22/17/178255617.jpg

شاعرة المستقبل 22-09-2013 05:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
[quote=دائمة الذكر;1704282][color="blue
[/color]


http://www7.0zz0.com/2013/09/22/17/178255617.jpg

انا احتج لازم تديني نحوس فيها ولا ما تربحيش
وزيدي لازم تقسمي معايا ليزينيتي هههههههههههههههههه:18:

اماني أريس 22-09-2013 06:20 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ام هديل والله فكرتيني صحيح والله المحازم تاع النساء القديمة هي بالفعل قطع قديمة بصح كلها كوم والسيارة كووووووووووووم

المشرف العام 22-09-2013 06:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
حقيقة انا شخصيا اتمتع بهاته المسابقة و طالما دخلت السيارات القديمة في المشاركة فاكيد ستكون لنا كلمة ..أم هديل المفروض تفككين السيارة إلى اجزاء فكل جزء يعتبر تراث هههههه

دائمة الذكر 22-09-2013 08:40 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://ts1.mm.bing.net/th?id=H.46591...71864&pid=15.1

ام زين الدين 22-09-2013 08:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ما تحلميش يا لالا على جثتي


الساعة الآن 11:08 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى