![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام هديل الفائزة بدون منازع هههههههههههههههههههه
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اااااااااه نسيت الشرط تاع جيزي:2:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اه بغيت نشارك وين راك يا بورطابلي توحشتك هههههههههههههه
ايا معليش خيروني في لجنة التحكيم برك ههههههههههههههههه الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 6 والزوار 2) شاعرة المستقبل, الأفق الجميل+, اماني أريس+, اميرة بن محمد+, ramiusma |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
:8:
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
لقد وضعت الشرط التعجيزي
لكي لا أقع في جدال مع الاخوة و لكي تكون المسابقة نزيهة و لتتاكدوا ان السيارة هي لسليمان القانوني:19::19::19: http://www7.0zz0.com/2013/09/22/17/178255617.jpg |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
[quote=دائمة الذكر;1704282][color="blue
[/color] http://www7.0zz0.com/2013/09/22/17/178255617.jpg انا احتج لازم تديني نحوس فيها ولا ما تربحيش وزيدي لازم تقسمي معايا ليزينيتي هههههههههههههههههه:18: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
ام هديل والله فكرتيني صحيح والله المحازم تاع النساء القديمة هي بالفعل قطع قديمة بصح كلها كوم والسيارة كووووووووووووم
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
حقيقة انا شخصيا اتمتع بهاته المسابقة و طالما دخلت السيارات القديمة في المشاركة فاكيد ستكون لنا كلمة ..أم هديل المفروض تفككين السيارة إلى اجزاء فكل جزء يعتبر تراث هههههه |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
ما تحلميش يا لالا على جثتي
|
| الساعة الآن 11:08 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى