منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   وصل ل 5 واطلب اي صورة (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=95886)

amoal 21-09-2009 06:46 AM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 821156)
55555555555555
اطلب صورة للمشرف العام للمنتدى



لااسف لا اعرف المشرف العام

أميرة الحب 21-09-2009 03:41 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
333333333333333333333333333

الجيجلي 21-09-2009 05:40 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoal (المشاركة 821561)
لااسف لا اعرف المشرف العام

اطلبي منه ان يمدك بصورة له
هده هي اللعبة الله غالب
busted_redbusted_redbusted_redbusted_red

Narimène 09 21-09-2009 06:50 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 822342)
اطلبي منه ان يمدك بصورة له
هده هي اللعبة الله غالب
busted_redbusted_redbusted_redbusted_red

ارجوا ان لاتحرجها ولكن بلاك قالت له وهو لم يرد ان ترى صورته مابك يااخي الاتفهم الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب

MAYA21 21-09-2009 09:19 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
4444444444444444444444444444444444444444444444

الجيجلي 21-09-2009 09:35 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narimène 09 (المشاركة 822448)
ارجوا ان لاتحرجها ولكن بلاك قالت له وهو لم يرد ان ترى صورته مابك يااخي الاتفهم الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب

لمادا كل هدا الغضب الامر لايعدو ان يكون سوى مجرد لعبة
ولم ارد احراج العضو كنت امزح معه فقط شكرا على الالتفاتة الطيبة وهدا دليل على حرصك وغيرتك icon30icon30icon30
على كل حال انا انسحب
اللعبة لعبتكم bye1bye1bye1

amoal 23-09-2009 04:59 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
شكرا لكم على المرور

amoal 23-09-2009 05:03 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 822743)
لمادا كل هدا الغضب الامر لايعدو ان يكون سوى مجرد لعبة
ولم ارد احراج العضو كنت امزح معه فقط شكرا على الالتفاتة الطيبة وهدا دليل على حرصك وغيرتك icon30icon30icon30
على كل حال انا انسحب
اللعبة لعبتكم bye1bye1bye1


اخي
انا قلت لك اني لا اعرفه اطلاقا فكيف لي ان اجلب صورته
لا تزعل خيرها في غيرها
شكرا لك

amoal 23-09-2009 05:04 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة narimène 09 (المشاركة 822448)
ارجوا ان لاتحرجها ولكن بلاك قالت له وهو لم يرد ان ترى صورته مابك يااخي الاتفهم الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب

شكرا لك اختي تسلمي

رهف نور اليقين 23-09-2009 05:21 PM

رد: وصل ل 5 واطلب اي صورة
 
55555555555
أريد صور للمسجد الأقصى.


الساعة الآن 02:34 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى