![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
السلام عليكم
هذا المصباح السحري أحبه جدا يشبه قليلا لمصباح الأخت أماني و سأنشر له صورة مفصلة http://upload.4algeria.com/do.php?img=23269 |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
يا سلام عين العال قافزة و الله ماكنت متصور بالي راح نلقى الي مزالت تحافظ على هيك أفكار بسم الله ماشاء الله بيناتنا {كي كنت نصور قاتلي يما علاه قلتلها باه ننشرهم كاش وحدة تعرف تخدم بيهم نخطبها قالتي يخليك ياولدي راك تريح بلا زواج هههه :10: } مشكورة أخيتي |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
نعم و الله العلامة كاملة هذا أيضا وجدته في الكهف و هو لحد الآن صالح للاستعمال لكنه خطير لقدمه |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
السلام عليكم
طلة خفيفة إلى الجامعة و في المساء إن شاء الله أكمل باقي الصور تحية |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
كل هذه التحف تكنزونها وتخفوانه و الجزائريين متعطشين لرؤية تراثهم الا تتقون الله :18:
الاخ امر طبيعي رني نحلف فيك :18: اين كنت تخفي كل هذا الكنز ... بالمناسبة حبذا لو اعتنيت بكتاب الاذكار حتى لا يتمزق ويضيع ........... الخاتون كذلك انت :18: و كل الاخوة والاخوات اين هي كنوزكم اخرجوا ما لديكم ........... تحياتي لكم جمييييييييييييعا |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
مشاركة الاخ امر طبيعي ممتازة فبارك الله فيك ذكرتني باغراض اخرى ساقوم بتصويرها ان شاء الله من بيتنا القديم شكرا نرجو المزيد من المشاركات من طرف الاخوة
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
السلام عليكم
شكرا أختي أماني شكرا أخي هواري نعم لدي أشيلء كثيرة من حقب زمنية ماضية لكن للأسف بعض الوقت يطاردني لا بأس إن شاء الله سأدرج كل ما يمكنني إدراجه إثراء للموضوع |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
|
| الساعة الآن 07:55 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى