منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

SIDI-MOH-ZANGA 25-09-2013 06:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ماشاركتش في حروب نتاع منجنيق كان عندى فرن لى كانو يعذبو بيه مجاهدين اهديتو لواحد صديق باسكو ماعنديش وين ندير اشياء الجميلة وزعهتها بين الامم كانو عندى طوابع البرد تعود لدولة العثمانية والريخ الالمانى

اماني أريس 25-09-2013 06:35 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لحد الان شارك ست اعضاء فقط اين مشاركات باقي الاخوة ؟؟؟ ننتظر ان يتحفنا البقية بمشاركاتهم وجازاكم الله خيرا شكرا للاخ زهير على المشاركة

Smile of hope 25-09-2013 08:14 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 

دائمة الذكر 25-09-2013 09:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile of hope (المشاركة 1706113)

تصوير تحححححححفة يا طاطا

لكن نسيتي الشرط تاع جيزي:2:

رحيل 25-09-2013 09:17 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

هذه معصرة زيتون قديمة كانت في الارشيف عندي و بما ان الشرط التعجيزي غير موجود فهي للمتحف فقط دون المسابقة
الصور من منطقة تسمى آثبيمون في بجاية و هي قريبة من سواحل بكارو و تيشي...

[IMG]http://im42.gulfup.com/mTfMu.jpg[/IMG]
[IMG]http://im42.gulfup.com/K60N8.jpg[/IMG]
[IMG]http://im42.gulfup.com/a7Ajc.jpg[/IMG]
هذه قطع نقدية من الفضة الخالصة اهدتني اياهما امي و لديها كمية معتبرة منها
هذا هو الويز تاع القبايل يا ام هديل...

[IMG]http://im41.gulfup.com/hhjWk.jpg[/IMG]

و يمكنكم ملاحظة الفرق بين القطعة الفضية و بين القطعة المتداولة حاليا...

[IMG]http://im41.gulfup.com/4vG7C.jpg[/IMG]

الباقي سياتيكم لاحقا لاني لم التحق بعد ببيت اهل زوجي حتى اصور باقي الاشياء...

fatma oum abdou 27-09-2013 08:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1699880)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

فكرة جميلة و مسابقة مميزة فعلا...
اتمنى ان يمدد و قت المسابقة لاسبوع اخر و اظنني ساجد الكثير عند اهل زوجي
و لن اذهب قبل الخميس القادم و المسافة بعيدة نوعا ما....
كما اني أقترح ان يعلن عن هذه المسابقة في الصفحة الرئيسية للمنتدى لانها لا تقل اهمية عن المسابقات التي تمت هنا....
بارك الله فيك اخي....

ما هو اخر اجل للمسابقه وهل يمكن المشاركه من كافه انحاء العالم بارك الله فيكم

fatma oum abdou 27-09-2013 08:38 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ما هو اخر اجل للمسابقه وهل يمكن المشاركه من كافه انحاء العالم بارك الله فيكم

امر طبيعي 28-09-2013 05:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
...هل وصلت المسابقة للأطوار النهائية....أم لازلنا في المراحل الإبتداية

اماني أريس 28-09-2013 06:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
واله لحد الان مشاركات قليلة نامل ان يلحتق بعض الاخوة ممن وعدونا بالمشاركة سنمدد الفترة الى ثلاث ايام اخرى بعد اذن صاحب المبادرة

ام زين الدين 28-09-2013 07:00 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
يجب ان تجمع جميع الصور في موضوع واحد دون ردود لنعرف من المشارك وكم صورة وبعدها نشوفو المدة الي نمددوها


الساعة الآن 04:59 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى