منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=113219)

chogrania 03-10-2009 05:25 PM

Re: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
كلما ادخل المنتدى اجد اخوانى المعلقين على مباراة مصر / مور......مانعرف اقول لكم وطبعا انا مثلكم شاهدوا الشوط الثاني من المباراة تقريبا كله تحول المعلق المصري مسكين من شدة غيضه على المهزلة الى استاد في التاريخ فراح يحدشنا عن موقع الجغلرافي لهدا البلد والدول التي استعمرته اولا البرتغال ثم انجلترا التى بدورها قدمتها كهدية الى فرنسا ثم انتقل الى اللغات التى يتحدثها هدا الشعب الانجلزية الرسمية والفرنسية في اوساط الشعب اضافة الي لغة محلية الخ الخ الخ nosweat...... كيف لا وهو لم يقتنع ولم يجد ما يعلق عليه فنيا وتكتيكيا ولا شيءالـنـوم

زهرة السوسن 03-10-2009 06:08 PM

رد: Re: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chogrania (المشاركة 832639)
كلما ادخل المنتدى اجد اخوانى المعلقين على مباراة مصر / مور......مانعرف اقول لكم وطبعا انا مثلكم شاهدوا الشوط الثاني من المباراة تقريبا كله تحول المعلق المصري مسكين من شدة غيضه على المهزلة الى استاد في التاريخ فراح يحدشنا عن موقع الجغلرافي لهدا البلد والدول التي استعمرته اولا البرتغال ثم انجلترا التى بدورها قدمتها كهدية الى فرنسا ثم انتقل الى اللغات التى يتحدثها هدا الشعب الانجلزية الرسمية والفرنسية في اوساط الشعب اضافة الي لغة محلية الخ الخ الخ nosweat...... كيف لا وهو لم يقتنع ولم يجد ما يعلق عليه فنيا وتكتيكيا ولا شيءالـنـوم


في حقيقة الأمر المعلق لا أحد يلوم عليه و أنا شخصيا فضولي أدى بي الى إكتشاف أمر هام جدا..... جدا
حاولت ان أبحث عن معلومات حول هذا الفريق لكن دون جدوى بالرغم من انني أستعملت كل محركات البحث للكشف عن معلومة من موقع او صورة للمنتخب
لكن محاولاتي باءت بالفشل

أقول فقط ...... ما كان للمعلم شحاته أن يجري المقابلة وإن كانت تدريبية مع هكذا فريق ........ إلا ليزيد من جرعة المخدر لجمهور منتخب الساجدين وهذا الأخير أكيد سيصدق أن المباراة هي مباراة لفحص مدى إمكانيات المنتخب قبيل أيام من المقابلة المصيرية التي ستجمعه مع نظيره الزامبي . والتي ستكون مباراة الحدث .




chogrania 03-10-2009 06:32 PM

Re: رد: Re: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن (المشاركة 832694)
في حقيقة الأمر المعلق لا أحد يلوم عليه و أنا شخصيا فضولي أدى بي الى إكتشاف أمر هام جدا..... جدا
حاولت ان أبحث عن معلومات حول هذا الفريق لكن دون جدوى بالرغم من انني أستعملت كل محركات البحث للكشف عن معلومة من موقع او صورة للمنتخب
لكن محاولاتي باءت بالفشل

أقول فقط ...... ما كان للمعلم شحاته أن يجري المقابلة وإن كانت تدريبية مع هكذا فريق ........ إلا ليزيد من جرعة المخدر لجمهور منتخب الساجدين وهذا الأخير أكيد سيصدق أن المباراة هي مباراة لفحص مدى إمكانيات المنتخب قبيل أيام من المقابلة المصيرية التي ستجمعه مع نظيره الزامبي . والتي ستكون مباراة الحدث .



شكرا اختي ولكن الحقيقة تقال هدا البلد معروف ككيان دو سيادة وهو يعتبر بلد سياحي بالدرجة الاولى لانه جميل ودو طبيعة خلابة ماشاء الله ولكن رياضيا فهم مش ولابد وغير متعودين على اللعب في في الخارج والا كيف نفسر نسيانهم القمصان التي سوف يلعبون بها ولكن العيب واللوم على شحاتة الدي راح يشحت اي فريق يلعب معه و الدي غالط بها المصريين و اوهمهم انها مباراة مهمة لتحسين اداء اللاعبين وو و و .. الـغـضـب وغالط حتى غير المصريين بتغييرهم اسم البلد الدي يسمى اصلا جزر الموريس لانه عبارة عن جزر وهدا هو الاسم الدي
يكتب على ما اظن في محركات البحث اختي الجميلة
ils mauricecupidarrow

زهرة السوسن 03-10-2009 06:50 PM

رد: Re: رد: Re: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chogrania (المشاركة 832727)
شكرا اختي ولكن الحقيقة تقال هدا البلد معروف ككيان دو سيادة وهو يعتبر بلد سياحي بالدرجة الاولى لانه جميل ودو طبيعة خلابة ماشاء الله ولكن رياضيا فهم مش ولابد وغير متعودين على اللعب في في الخارج والا كيف نفسر نسيانهم القمصان التي سوف يلعبون بها ولكن العيب واللوم على شحاتة الدي راح يشحت اي فريق يلعب معه و الدي غالط بها المصريين و اوهمهم انها مباراة مهمة لتحسين اداء اللاعبين وو و و .. الـغـضـب وغالط حتى غير المصريين بتغييرهم اسم البلد الدي يسمى اصلا جزر الموريس لانه عبارة عن جزر وهدا هو الاسم الدي
يكتب على ما اظن في محركات البحث اختي الجميلة
ils mauricecupidarrow

جزر موريس كمنطقة نعم .............. لكن كمنتخب لم اجد عنه شيئ
ياريت تنورني ................

نور السلام23 03-10-2009 07:05 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
أظن أننا نسينا أننا اخوة قبل ظهور كرة القدم ان اي حديث عن فوز او خسارة الجزائر في كرة القدم أو غيرها لا يعني شيئا هناك مواضيع أهم تستحق الحديث عنها في الوقت الذي يتنافس كل واحد منا على الحط من قدر وقيمة الطرف الاخر اقصد الجزائريين والمصريين عمليات الحفر تحت المسجد الاقصى مستمرة والحصار على غزة مستمر والاف المسلمين يموتون حول العالم لذا لا داعي لاعطاء موضوع مباراة الجزائر مصر أكثر من حجمها وهذا مجرد رأي ردا على ما قٍأته في هذه الصفحة والجزائر ليست مجرد فريق كرة (مع اني اتمنى فوز منتحب بلادي الجزائر ....كـمـبـيـوتـر

زهرة السوسن 03-10-2009 07:09 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور السلام23 (المشاركة 832785)
أظن أننا نسينا أننا اخوة قبل ظهور كرة القدم ان اي حديث عن فوز او خسارة الجزائر في كرة القدم أو غيرها لا يعني شيئا هناك مواضيع أهم تستحق الحديث عنها في الوقت الذي يتنافس كل واحد منا على الحط من قدر وقيمة الطرف الاخر اقصد الجزائريين والمصريين عمليات الحفر تحت المسجد الاقصى مستمرة والحصار على غزة مستمر والاف المسلمين يموتون حول العالم لذا لا داعي لاعطاء موضوع مباراة الجزائر مصر أكثر من حجمها وهذا مجرد رأي ردا على ما قٍأته في هذه الصفحة والجزائر ليست مجرد فريق كرة (مع اني اتمنى فوز منتحب بلادي الجزائر ....كـمـبـيـوتـر

شكرا ........
لكن لكل مقام ............... مقال

chogrania 03-10-2009 07:40 PM

Re: رد: Re: رد: Re: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن (المشاركة 832766)
جزر موريس كمنطقة نعم .............. لكن كمنتخب لم اجد عنه شيئ
ياريت تنورني ................

اي نعم قلت لك انهم في الرياضة وااااااااااااااااااااااااااااالللللللللللللللللللل للللو والمعلومة الكبيرة جداجدا جدا جدا nosweatوالتي يمكنني ان افيدك هي انه له مشاركة واحدة في نهائيات كاس افريقيا سنة 1974 وتحصل على المرتبة الرابعة يا محاينك surrender ماشي حاجة قليلة ونزيدك التالية عندهم مقابلتين وديتين في هدا الشهر مع اللوزوتو وزمبابوي هاو كيفاهnosweat

زهرة السوسن 03-10-2009 08:00 PM

رد: Re: رد: Re: رد: Re: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chogrania (المشاركة 832839)
اي نعم قلت لك انهم في الرياضة وااااااااااااااااااااااااااااالللللللللللللللللللل للللو والمعلومة الكبيرة جداجدا جدا جدا nosweatوالتي يمكنني ان افيدك هي انه له مشاركة واحدة في نهائيات كاس افريقيا سنة 1974 وتحصل على المرتبة الرابعة يا محاينك surrender ماشي حاجة قليلة ونزيدك التالية عندهم مقابلتين وديتين في هدا الشهر مع اللوزوتو وزمبابوي هاو كيفاهnosweat

معناه ............ المنتخب هذا راهو حاجة كبيرة ...
ههههههههههههههههههههههههه
من كثر مادورت على معلومات عليه ولقيت والو
قلت راهو أنخلق من تحت الأهرامات .......غير البارح

والله عجب لما شحاته يجري تدريب مع فريق غير معروف وبه يتحضر لمقابلة خطيرة مع زامبيا .....

imane_dz 03-10-2009 08:15 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star_algerie (المشاركة 832327)
لو لعبت الجزائر ضد منتخب متوسط لأقمتم الدنيا و لم تقعدوها ، تعتبرون ان الفريق الدي لعب ضده الجزائر فريق ضعيقف مثلما حدث في اللقاء الرسمي امام رواند عندما صرختم بملء افواهكم ان المنتخب الجزائري منتخب ضعيف جدا ، اين هو الان و اين انتم الان ...
عار ، تلعبون امام اضعف المنتخبات العالمية و تفوزون بشق الانفس عليه ، حتى ان نصف اهدافكم هي عبارة عن ركلات جزاء ... عار و الله عار

أستسمحك أخي فالأخ ربيع جزائري و ليس مصري n_o


الساعة الآن 09:31 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى