منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ما رأيك في مجموعة الجزائر؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=125965)

aboukarim 06-12-2009 07:19 AM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
نحن كمناصرين نحب فريقنا يفوز .ولكن الامور التقنية .تبقى للطلقم الفني .ولكن نحن نري اشياء
في الفريق ونعطي رئينا كمحبي الفريق الوطني
انا مثلا انصح الشيخ .ان يقوم بتطبيق كل النضريات .وخاصة نضرية اللعب الجماعي والتنسيق بين اللاعبين على ارضية الميدان .وجعل الفنيات الفردية مشتركة بين اللاعبين
واقسم ان فريقنا الوطني لو يلعب باطريقة
جماعية لسوف يهدد اي فريق مهما كانت قوته
و82 تشهد .والشئ الثاني والمهم كذلك هو اللياقة البدنية .يجب على لاعبينا ان يكتسبو لياقة بدنية من الان .لان الانجليز يملكون هذه الميزة ويستخدمونها .والشئ الثالث هو دراسة كل فريق على حدة ....ومعاك يا الخضرة ديري حالة

aboukarim 06-12-2009 07:27 AM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
يحب علينا الان التركيز اولا على كاس افريقيا
والتحضير الاكثر من جيد له .لانه هو البوابة
الحقيقية الى كاس العالم .وخاصة من الناحية النفسية .يجب ان نعرف هذا جيدا .ولا ننسى
ان كاس افريقيا يحتوي على فرق اقل ما يقال
عليها انها فرق جد قوية .فاذا حققنا المراد افريقيا .فليعلم الجميع اننا في كاس العالم نعمل الكثير ونذهب بعيدا بيعدا بعيدا .وبروح عالية
ونفسية مرتاحة .اذا علينا بالتركيز على الكاس الافريقية اولا .......والنصر لنا والعزة لله..

خولة20 06-12-2009 06:05 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
يا جــزائــريــيــن صــوتـــو لعنتر يحيى يحتاج تصويتكم على الرابط



كثفوا تصويتكم و لا تتوقف حتى اخر يوم لانه اذا توقفت عن التصويت

ستتراجع نسبة التصويت

تـقــ الله ــــوى 06-12-2009 06:09 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
لا يمكن ان نقول عنها صعبة و لا يمكن القول عليها صعبة و المهم التوفيق و النجاح للمنتخب الوطني و ادعو لنا كثيرا للفوز على الجميع

aboukarim 08-12-2009 06:50 AM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
هي مجموعة تضم ثلاث فرق قوية .الجزائر .انجلتر .امريكا .كلهم لهم نفس الحضوض.الي
يركز اكثر ويلعب لعب جماعي .يفوز.

nasro87 12-12-2009 06:18 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
شكرا لكل من شارك و تفاعل معنا الموضوع clap clap clap clap
و بالتوفيق لفريقنا الوطني.




الساعة الآن 06:31 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى