منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=126980)

نوااال 11-12-2009 05:58 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
بصح دارها بيكم قاع
ههههههههههههههههههههههههههه
كل واحد يقول ماشي انا اللي كتبت الموضوع

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

kingtou 11-12-2009 06:36 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
ana li ketabt el mawdou3
mais jana siyed ta3 el jalfa chewach 3lina ga3

أبو محمود 11-12-2009 07:13 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djefalmeftah (المشاركة 925154)
تسلم الايادي اخي الحبيب ملولي

ان لم اكتب الموضوع لكن كتبه اخي الجزائري
وانا شاوي ملولي وافتخر
جزائري مسلم والى العروبة انتسب

نوااال 12-12-2009 11:45 AM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
يا جماعة لا تعطوا لامر تافه اهمية اكثر مما يستحقها

قال لي شكرا نوااال على الموضوع فلم اعره اي اهتمام حتى قبل ان اقرا ردودكم

لاني ظننته خطا ثم بعد ان قرات بقية المشاركات تيقنت انها تقنية ما استعملها ربما لمجرد اللهو او لحاجة في نفسه


الساعة الآن 04:21 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى