![]() |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
ههههههههههههههههههههههههههههه
بصح دارها بيكم قاع ههههههههههههههههههههههههههه كل واحد يقول ماشي انا اللي كتبت الموضوع هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
ana li ketabt el mawdou3
mais jana siyed ta3 el jalfa chewach 3lina ga3 |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
اقتباس:
وانا شاوي ملولي وافتخر جزائري مسلم والى العروبة انتسب |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
يا جماعة لا تعطوا لامر تافه اهمية اكثر مما يستحقها
قال لي شكرا نوااال على الموضوع فلم اعره اي اهتمام حتى قبل ان اقرا ردودكم لاني ظننته خطا ثم بعد ان قرات بقية المشاركات تيقنت انها تقنية ما استعملها ربما لمجرد اللهو او لحاجة في نفسه |
| الساعة الآن 04:21 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى