منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   وفاق سطيف غدا في اياب كأس شمال افريقيا.التوقيت و القناة الناقلة (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=128263)

zineb o 19-12-2009 05:42 PM

رد: وفاق سطيف غدا في اياب كأس شمال افريقيا.التوقيت و القناة الناقلة
 
هدف للوفاااااااااااااااااق من حاج عيى وتلقى بطاقة صفراء لنزقه القميص

midou10 19-12-2009 05:47 PM

رد: وفاق سطيف غدا في اياب كأس شمال افريقيا.التوقيت و القناة الناقلة
 
الهدف الاول لوفاق سطيف
عن طريق الحاج عيسى


الساعة الآن 07:37 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى