منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=128719)

غريبا 21-12-2009 07:14 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
لن نقبل الاعتذار انها الحربicon28

http://img523.imageshack.us/img523/2118/ama2ts6.jpg

زهرة السوسن 21-12-2009 07:28 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 

نعم أنها الحرب
...........

هاهي مجموعة من الكومندوس النحل تحاصر بيت
المتابع قضائيا بتهمة الإساءة لنحولات المنتدى


http://zoom.maktoob.com/showImage.ph...02572&size=500



وبعد المحاصرة ومداهمة بيته لم يجدن اثرا له .

ومن خلال متابعة إتصالاته الهاتفية تم العثور عليه داخل بيت ناطقه الرسمي diego14

يتبع ..........

سفيان الوسيم 21-12-2009 07:31 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
surrenderههههههههه
آخر الأخبار تقول أن بوعزة نفي إلى جزيرة في الهند هل هذا صحيحnosweat
icon36icon36icon36icon36icon36icon36

miroulove66 21-12-2009 07:31 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
الله اكبر

هي الحرب إذن

يا معشر البوعزيون ويييييييييييينكم

ههههههههههههههه

miroulove66 21-12-2009 07:35 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان الوسيم (المشاركة 935782)
surrenderههههههههه
آخر الأخبار تقول أن بوعزة نفي إلى جزيرة في الهند هل هذا صحيحnosweat
icon36icon36icon36icon36icon36icon36


هذا الخبر للتضليل فقط يا نحووووووووووولات المنتدى

المصدر الرسمي الذي تحدث الينا منذ قليل يقول ان بوعزة

موجووووووووود داخل البلاد و هو في مكان آمن ،، غير انه

و حسب نفس المصدر الرسمي يوجد في حالة يرثى لها .


زهرة السوسن 21-12-2009 07:40 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان الوسيم (المشاركة 935782)
surrenderههههههههه
آخر الأخبار تقول أن بوعزة نفي إلى جزيرة في الهند هل هذا صحيحnosweat
icon36icon36icon36icon36icon36icon36



ماذا ......

هو منفي في جزيرة بالهند http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/0002018E.gif

إذا لديه سوابق كثيرة .....
وما خفي علينا كان أعظم

لازالت تذكرة التوقيف سارية المفعول حتى عام 2014








سليم يلل 21-12-2009 07:44 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
شوفو شوفو السي بوعزة

ههههههههههه



alligator 21-12-2009 07:53 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
khabar urgent england -egypt en marsprochain a wembley

زهرة السوسن 21-12-2009 08:03 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 

في سابقة خطيرة من نوعها شهدتها جريدة الشروق أمام مقرها بالعاصمة مظاهرة سلمية من طرف رابطة عضوات منتدى الشروق " النحولات " اللواتي عزمنا رفع
قضيتهن وتدويلها للرأي العام .

شهدت الشروق الليلة إصطدامات عنيفة كانت قد تسببت في جرح عضوات بالمنتدى نتيجة رشقهن بالحجارة من طرف مجموعة من بنات مجهولات الإنتماء , وقد تم القبض على عدد منهن من طرف رجال الأمن أين تم مساءلتهن عن سبب تواجدهن
بمكان الذي خصص للرابطة النسوية الشروقية , ولقد أكدت مراسلة الشروق ان المجموعة تم تشكيلها من طرف عضو يدعي " بومعزة " وهو محل بحث من طرف امن الدولة .

هذا وقد اكد موفد الشروق أن المجموعة كن يردتدين تي شورت عليه صورة أحد الممثلين المنبوذين من طرف الرابطة النسوية الشروقية وهذا لتشويه صورتهن
امام الرأي العام وخاصة منتدى الشروق

للعلم ان هذا الدليل سوف يجهز له ملف خاص لعرضه على المحكمة الشروقية

اليكم الدليل .http://www.nablustv.net/Uploads/Imag...3219852896.jpg

alligator 21-12-2009 08:10 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
والد بوعزة :
إبني لايمكن أن يقوم بإعتذار لرابطة النسوة الشروقيات أعرفه جيدا قلبه مسكون بالجزائر و ما أوردته الرابطة إلا تلفيق أكاذيب!!

بوعزة (مباشرة من جزيرة مهالدايما الهندية):
وجودي هو للنزهة و ليس لجوء سياسي كما تزعم رابطة النسوة الشروقيات ،كما أن الملف مطروح على طاولة الأمين العام للرجولة المهددة بالإنقراض و هو ملف ثقيل جدا حتي إأني إستعنت بطائرة شحن ب44 لنقله !!

حسام حسن (من القاهرة):
ما يحدث للشروق الآن بين بوعزة الأبله و سوسن هو لعنة فرعونية و لسه كمان حتشوفو عجايب !!

ميريلوف66 (من الشروق):
ما يحدث عار و عيب !!!!!!
سمير زاهر (الإتحاد المصري):
بوعزة أكد لي أن سوسن و همس الليل و دجى الليل كانو شايلين سكاكين زي سكاكين الخرطوم !!!

الغزالي (مسؤول الأمن في الشروق):
لم يحدث أي شغب و أنفي نفيا قاطعا كل ما قيل

clapclapclap


الساعة الآن 02:18 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى