![]() |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
نعم أنها الحرب ........... هاهي مجموعة من الكومندوس النحل تحاصر بيت المتابع قضائيا بتهمة الإساءة لنحولات المنتدى http://zoom.maktoob.com/showImage.ph...02572&size=500 وبعد المحاصرة ومداهمة بيته لم يجدن اثرا له . ومن خلال متابعة إتصالاته الهاتفية تم العثور عليه داخل بيت ناطقه الرسمي diego14 يتبع .......... |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
surrenderههههههههه آخر الأخبار تقول أن بوعزة نفي إلى جزيرة في الهند هل هذا صحيحnosweat icon36icon36icon36icon36icon36icon36 |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
الله اكبر هي الحرب إذن يا معشر البوعزيون ويييييييييييينكم ههههههههههههههه |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
هذا الخبر للتضليل فقط يا نحووووووووووولات المنتدى المصدر الرسمي الذي تحدث الينا منذ قليل يقول ان بوعزة موجووووووووود داخل البلاد و هو في مكان آمن ،، غير انه و حسب نفس المصدر الرسمي يوجد في حالة يرثى لها . |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
ماذا ...... هو منفي في جزيرة بالهند http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/0002018E.gif إذا لديه سوابق كثيرة ..... وما خفي علينا كان أعظم لازالت تذكرة التوقيف سارية المفعول حتى عام 2014 |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
شوفو شوفو السي بوعزة ههههههههههه |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
khabar urgent england -egypt en marsprochain a wembley
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
في سابقة خطيرة من نوعها شهدتها جريدة الشروق أمام مقرها بالعاصمة مظاهرة سلمية من طرف رابطة عضوات منتدى الشروق " النحولات " اللواتي عزمنا رفع قضيتهن وتدويلها للرأي العام . شهدت الشروق الليلة إصطدامات عنيفة كانت قد تسببت في جرح عضوات بالمنتدى نتيجة رشقهن بالحجارة من طرف مجموعة من بنات مجهولات الإنتماء , وقد تم القبض على عدد منهن من طرف رجال الأمن أين تم مساءلتهن عن سبب تواجدهن بمكان الذي خصص للرابطة النسوية الشروقية , ولقد أكدت مراسلة الشروق ان المجموعة تم تشكيلها من طرف عضو يدعي " بومعزة " وهو محل بحث من طرف امن الدولة . هذا وقد اكد موفد الشروق أن المجموعة كن يردتدين تي شورت عليه صورة أحد الممثلين المنبوذين من طرف الرابطة النسوية الشروقية وهذا لتشويه صورتهن امام الرأي العام وخاصة منتدى الشروق للعلم ان هذا الدليل سوف يجهز له ملف خاص لعرضه على المحكمة الشروقية اليكم الدليل .http://www.nablustv.net/Uploads/Imag...3219852896.jpg |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
والد بوعزة :
إبني لايمكن أن يقوم بإعتذار لرابطة النسوة الشروقيات أعرفه جيدا قلبه مسكون بالجزائر و ما أوردته الرابطة إلا تلفيق أكاذيب!! بوعزة (مباشرة من جزيرة مهالدايما الهندية): وجودي هو للنزهة و ليس لجوء سياسي كما تزعم رابطة النسوة الشروقيات ،كما أن الملف مطروح على طاولة الأمين العام للرجولة المهددة بالإنقراض و هو ملف ثقيل جدا حتي إأني إستعنت بطائرة شحن ب44 لنقله !! حسام حسن (من القاهرة): ما يحدث للشروق الآن بين بوعزة الأبله و سوسن هو لعنة فرعونية و لسه كمان حتشوفو عجايب !! ميريلوف66 (من الشروق): ما يحدث عار و عيب !!!!!! سمير زاهر (الإتحاد المصري): بوعزة أكد لي أن سوسن و همس الليل و دجى الليل كانو شايلين سكاكين زي سكاكين الخرطوم !!! الغزالي (مسؤول الأمن في الشروق): لم يحدث أي شغب و أنفي نفيا قاطعا كل ما قيل clapclapclap |
| الساعة الآن 02:18 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى